غسيل سيارات

تعتبر السيارات كثيرة التعرض للأتربة والأوساخ من الطرقات نتيجة لتعرضها للعوامل الخارجية باستمرار لذلك يهتم كثير من الناس بتنظيفها وغسلها بشكل جيد ومن هنا يأتي دور شركتنا في عمل غسيل شامل لمختلف السيارات مهما كانت كبيرة أو صغيرة والاهتمام بأدق التفاصيل من الداخل أو خارج السيارة .

ما هي خطوات غسيل السيارات من الداخل في شركتنا ؟

  • يقوم فريق العمل في بداية التنظيف الداخلي للسيارات على أن يتم إزالة جميع الاتربة والجراثيم والشوائب من سجاد السيارة من الداخل من أثار أقدام السائق التي قد تحمل الكثير من الاتربة نتيجة السير في الشارع أو أتربة من هواء الطريق .
  • كما يتم تنظيف جميع زجاجات النوافذ والأبواب من الداخل لإزالة كافة الاتربة من عليها لجعل الرؤية واضحة وأيضا العمل على تنظيف المقاعد وغسلها جيدا باستخدام قطع أقمشة قطنية تعمل على غسل جميع الجلود التي يتم صنع مقاعد السيارات بها .
  • كما يقوم فريق العمل على غسل سقف السيارة وحزام الأمان وأيضا الأبواب والأرضية وغيرها من جميع محتويات السيارة بواسطة استخدام نوع معين يتخصص لتنظيف السيارات بمساعدة الفرش والأقمشة القطنية التي تتميز بقدرتها الكبيرة على التنظيف وامتصاص كافة الاتربة والأوساخ دون حدوث أي ضرر على السطح المراد غسله أو تنظيفه جيدا .

كيف يتم غسل السيارات من الداخل في شركتنا ؟

  • يحرص الفريق العامل في شركتنا على أن يتم تنظيف السيارة جيدا من الخارج وذلك لكثرة تعرضها إلى كثير من العوامل الطبيعية مثل الاتربة وأمطار وأشعة الشمس الضارة والحارقة وأيضا عوامل صناعية من أوساخ وقمامة وغيرها لذل يتبع فريق العمل في الشركة على إتباع عدة خطوات لتنظيف السيارة وهي كما يلي :

1- يقوم فريق العمل بتنظيف السيارة جيدا وإزالة جميع الاتربة المتراكمة حتى يتم البدء في عملية التنظيف جيدا  والحصول على النتيجة المطلوبة .

2- ومن ثم يتم إحضار المساحيق الخاصة بغسيل السيارة بطريقة فعالية حيث تتميز على قدرتها على إزالة كافة الأوساخ العالقة علي السيارة ومهما كانت البقع قديمة أو صعبة الإزالة .

3- يتم تفرك السيارة بواسطة اللفات الخاصة بتنظيف وغسيل السيارات حيث تعمل على إزالة كافة الاتربة والأوساخ دون إحداث أي خدوش أو أضرار على سطح السيارة .

4- ومن ثم يتم غسل السيارة جيدا بالماء الكثير حتى يتم إزالة جميع أثار المساحيق الخاصة بالتنظيف من على السيارة ومن ثم يتم استخدام المساحة اليدوية لإزالة المياه من السيارة وجعلها جافة تمام .

5- في المرحلة الأخيرة يقوم فريق العمل على تجفيف السيارة نهائيا بواسطة الأقمشة القطنية التي تتميز بقدرتها على امتصاص المياه حتى لا يتم التصاق الاتربة على المياه وبالتالي اتساخ السيارة ثانيا .

ما هي أسباب اتساخ السيارات ؟

تختلف الأسباب التي تؤدي إلى اتساخ السيارات إلى عدة عوامل ومن ضمنها ما يلي:

  • السير في الأماكن التي تتواجد بها كثير من الاتربة التي تلتصق بالسيارات كثيرا وتؤدي إلى حدوث طبقة من الاتربة تخفي بها لون السيارة الأصلي .
  • ومن ضمن الأسباب التي تسبب اتساخ السيارات الأمطار التي تسبب حدوث الطينة في الشوارع وبالتالي سير السيارات عليها واتساخ عجلات السيارة والجزء الأسفل من السيارة بما يسبب تشوه المظهر العام للسيارة .
  • أيضا هناك كثير من الأشخاص الذين يلمسون السيارات بأيديهم الغير نظيفة بما تؤدي إلى التصاق الأوساخ والبقع على سطح السيارة وبالتالي الحاجة إلى غسلها جيدا لإزالة أثارها .

صيانة السيارات من الأسباب التي قد تؤدي كثيرا إلى اتساخ السيارة سواء من الداخل أو الخارج، ولذلك يفضل بعد كل مرة يتم فيها صيانة السيارة أن يتم غسيلها وتنظيفها، حتى تظهر بشكل مناسب وتكون صالحة لقيدتها واستخدامها.

مقالات ذات صلة : شركة تنظيف بالرياض