كيفية تسليك بالوعة حوض المطبخ

من أكثر الأماكن عرضة لانسداد مواسير الصرف الصحي بها هي المطابخ والحمامات وذلك لكثرة استخدام كثير من الأشياء بها وتواجدها وسط بقايا الأطعمة والنفايات ولكونها عرضة لسقوط هذه الأجسام بها بما تؤدي إلى حدوث انسداد كامل بها لذلك تستخدم شركتنا عدة طرق لتسليك هذه البلاعات بمهنية عالية .

كيف يقوم فريق العمل بتسليك بالوعة حوض المطبخ ؟

  • يحرص فريق العمل على أن تكون جميع الأحواض نضيفه وخالية من أي أطباق أو بقايا الطعام أو غيرها من الأوساخ والنفايات التي قد تؤدي إلى إعاقة عملية التسليك وذلك من اجل الحصول على نتيجة مضمونة 100 % .
  • ثم يقوم فريق العمل على وضع كمية مناسبة من مادة البيكربونات التي تتميز بقدرتها الفعالة على إذابة كافة الشوائب والأجسام العالقة في مواسير وأنابيب الصرف الصحي .
  • ومن ثم يتم ضخ المياه الساخنة جدا إلى المواسير لتعمل على التفاعل مع البيكربونات التي لها دور فعال في عملية تسليك مجرى الصرف الصحي .
  • ثم يتم وضع الخل الذي يعمل على تطهير الأنابيب والمواسير من كافة الجراثيم والفطريات التي تتواجد في المجاري نتيجة تراكم المواد والأجسام الغير صالحة .
  • وفي المرحلة الأخيرة يقوم فريق العمل على ضخ المياه كثيرا في المواسير والأنابيب حتى يتم التأكد من إزالة جميع مكونات البيكربونات والخل وعدم وجود أي من هذه المواد في المواسير وجعلها نظيفة جدا .

ما هي المزايا التي تقدمها شركتنا لعملائها الكرام ؟

1- من المزايا التي تعمل تتميز بها شركتنا هي احتوائها على عدد كبير من العاملين والفنيين في مجال تسليك المجاري الذين يتمتعون بالخبرة اللازمة لتسليك جميع أنواع المجاري والمواسير والأنابيب وأيضا البلاعات وغيرها من مجاري الصرف الصحي وذلك لتدريبهم على يد فريق كبير من المتخصصين والخبراء في جميع مجالات تسليك المجاري .

2- كما تتميز شركتنا على استخدامها أحدث الأجهزة ذات التقنيات العالية للعمل على تسليك كافة المواسير والأنابيب مهما كان نوع الانسداد شديد وقوي فتعمل هذه الأجهزة على انجاز العمل بأسرع وقت وأيضا انجازه بالجودة والكفاءة المهنية العالية والدقيقة .

3­- وأيضا من ضمن المزايا المهمة لدى شركتنا أنها تقوم بتقديم خدماتها بمقابل أسعار تنافسية لا تتواجد في أي شركة من شركات تسليك المجاري حيث نتميز بأسعارنا المناسبة لجميع فئات الشعب والأسعار التي تتناسب مع منخفضي الدخل بما يتيح إليهم طلب خدماتنا في أي وقت .

4- وتتميز شركتنا على احتوائها على كثير من التخصصات التي يحتاج إليها العملاء عند انجاز عملية تسليك المجاري حيث تتميز شركتنا على قدرتها في تصليح جميع الأضرار التي قد تتواجد في مجاري الصرف الصحي والأدوات الصحية في المنزل كما نملك جميع المعدات والمواد والأدوات التي يحتاج إليها في عملية التسليك مثل المواسير التي قد تحتاج إلى استبدالها نتيجة تلفها بشكل كبير والحنفيات والبلاعات وغيرها .

ما هي أشهر الأسباب التي تؤدي إلى حدوث سد حوض المطبخ في المنزل ؟

  • عند غسيل الأطباق والأواني لا تحرص السيدات على إزالة وإلقاء جميع المخلفات التي تتواجد بها من بقايا الأطعمة وغيرها بما تعمل على تراكمها في المواسير والأنابيب الخاصة بالمطبخ والتي تسبب مشاكل كبيرة بها ومنها جذب الحشرات والجراثيم والتي تكون خطرة على صحة أهل المنزل .
  • وأيضا عدم الاستمرارية في إحضار عمال الصيانة للكشف والفحص عن أي شوائب عالقة بالمواسير والأنابيب لتفادي حدوث أي انسداد في المواسير فيما بعد وتفادي حدوث أي إضرار نتيجة هذا الانسداد .
  • مقالات ذات صلة : شركة تسليك مجاري بالرياض