ابحث هناx
كيفية تنظيف السجاد في مكانه

كيفية تنظيف السجاد في مكانه

كيفية تنظيف السجاد في مكانه

 تنظيف السجاد في مكانه

 

السجاد من أجمل الأجزاء التي تكون متواجدة في المنزل والتي تعطي له منظر رائع وكأنه يكمل ديكور المكان بأشكاله الرائعة وألوانه الزاهية ولكن قد يحدث وان يتسخ السجاد ويصبح بشكل غير لائق برائحة كريهة وبالأخص إذا كان هناك أطفال في هذا المكان وحينها يصعب على السيدة القيام بأعمال تنظيف السجاد وحدها في السجاد يحتاج إلى طاقة كبيرة غسله وتنظيفه حتى وان كنتي تريدين ان يتم غسله في نفس مكانه فمع شركة نجوم الخليج ستحصلين على كل ما تريدين وتتحقق رغباتك في لمح البصر.

 

مميزات شركة نجوم الخليج

  • تمتلك شركة نجوم الخليج مميزات عديدة تجعلها هي الخيار الأول بالنسبة إلى الكثير من العملاء لان تلك المميزات لا تتوافر الا لديها ومن أهم تلك المميزات أنها تقدم خدمة غسل السجاد في نفس مكانه الذي يكون متواجد به دون الحاجة إلى نقله إلى الشركة او إلى إي مكان أخر .
  • كما ان شركة نجوم الخليج تمتلك إلى أفضل فريق تم تدريبه على اعلي مستوى لتنظيف كل أنواع السجاد و باستخدام أحدث التقنيات والآلات الحديثة التي يتم استيرادها من الخارج والتي من الصعب ان تجدها عن أي شركة تعمل في نفس المجال كما ان الفريق الخاص بشركة نجوم الخليج يحتوي بداخله على أكفأ الخبراء .
  • وتقدم تلك الشركة أفضل الأسعار والعروض ومجموعة من الخدمات الأخرى التي تخص غسيل المفروشات بكافة أنواعها .
  • كما أنها تعمل على انجاز العمل في اقل وقت ممكن وبأعلى كفاءة لأنها تمتلك من الخبرة ما يكفي التي تستطيع من خلالها انجاز العمل في اقل وقت ممكن وعلى أكمل واجب.

 

كيف يقوم فريق شركة نجوم الخليج بغسل السجاد في مكانه!

  • يتم تقسيم الأعمال على الفريق بأكمله فعندما يتم الوصول إلى المكان الذي سيتم فيه غسل السجاد تفريغه من أي شيء متواجد به وفريق آخر يقوم بتنظيف  جيدا وغسله بالماء و باستخدام منظف.
  • وهذا ليتم التأكد من نظافته وانه صالح كمكان لغسل السجاد وبعد ذلك يتم أخذ قطعة تلو قطعة من السجاد ليتم غسلها فأولا يتم شفط الأتربة العالقة بها باستخدام آلة مخصصة لذلك.
  • وبعد ذلك يتم غسل السجادة باستخدام أحدث الآلات وهي آلة البخار وبعد الانتهاء والتأكد من نظافة السجاد بشكل جيد يتم تعقيمها وتجفيفها ووضع عليها أفخر أنواع المنظفات العطرية وبنفس الطريقة يتم غسل كافة قطع السجاد المختلفة أي كان حجمها وسمكها.

 

ما هي الأدوات المستخدمة في شركة نجوم الخليج لتنظيف السجاد!

  • عندما يأتي فريق شركة نجوم الخليج إلى مكان ما ليتم عملية تنظيف السجاد في مكانه فهو يحضر كافة الأدوات اللازمة من الشركة نفسها لتتم عملية التنظيف مثل كفاءة الشركة تماما.
  • فيتم إحضار كافة الآلات التي تتناسب مع مختلف انواع السجاد من الآلات شفط أتربة والآلات بخار للحفاظ على نسيج السجاد بألوانه الزاهية وتستخدم أنواع مختلفة من المنظفات بحيث يناسب كل نوع مع نوعية سجاد محددة.
  • وفي أخر خطوة نضع عطور فخمه بجودة متميزة تعطي رائحة منعشة في السجاد يدوم لوقت طويل جدا وأخر اله يتم استخدامها وأهم الآلات هي آلة التجفيف التي تعمل على تجفيف السجاد تماما وتعقيمها من أي جراثيم كانت عالقة بها.
  • فإذا كنت تريد ان تحصل على كل تلك المميزات والخدمات بل وأكثر تواصل الآن مع شركة نجوم الخليج واحصل على كافة تلك الخدمات وبأسعار مميزة وخيالية وبكفاءة وجودة عالية وعلى يد متخصصين في مجال تنظيف المفروشات والسجاد.

اقرا ايضا..

شركة تنظيف سجاد بالرياض

بحث