لماذا نحتاج إلى نجوم الخليج في عزل الفوم للأسطح و المستودعات والهناجر

من منا لا يحدث له تسرب ماء سواء من السطح أو من المستودع او الهنجر!

بالطبع كل الأشخاص الذين لم يقومون بعمل عزل الفوم يتعرضون لمشاكل كثيرة بسبب تسرب المياه والحرارة وتكون الرطوبة فإذا لم تقم بعد بإصلاح هذا الضرر أتصل الآن على شركة نجوم الخليج التي تكون خاصة بعمل الفوم إلى كافة انواع الأسطح والمستودعات وكذلك الهناجر لحل المشكلة على الفور وبدون أي تأخير لكي لا يصعد الأمر إلى حدوث أضرار أكبر وأكثر وتضطر إلى دفع المزيد من الأموال لعمل الإصلاحات فعمل الفوم الآن سيوفر على الكثير من المال فيما بعد.

 

معلومات عن عزل الفوم

  • هذا النوع من العزل هو الأفضل وهو النوع المنتشر حاليا ويكون هو مادة البولي يوريثين ويتم تطبيقه عن طريق عملية الرش لتلك المادة ويتم ذلك من خلال إدخاله إلى معدة خاصة بتلك المادة .
  • تساعد لتوزيعه على المكان المراد عزله ومن المميزات التي تجعل هذا النوع من العزل هو الأفضل ومشهورا أنه يعمل على عزل الحرارة ومقاومتها تماما ، ومن ناحية الحرارة يعتبر هو أفضل شيء يمكنك استخدامه كعازل حراري عن باقي المواد المشابهة نتيجتها تكون أقل من هذا النوع.
  • والاستخدام البولي يوريثين يمكن ان تصل إلى أعلى النتائج الممكنة لعزل الماء وكذلك الحرارة وبها تتخلص من الأضرار التي تلحق بالمباني بسبب تسرب الماء والأضرار التي تلحق بها على السطح .
  • داخل البناية بسبب تسرب الحرارة العالية ويمكن أن تقوم شركة نجوم الخليج بتطبيق تلك المادة على كافة التشققات الخاصة بالأسطح و المستودعات والهناجر وحتى في الحائط فهي متعددة الاستخدامات.

 

مميزات استخدام عزل الفوم

بكل تأكيد عزيزي العميل تريد ان تعرف أكثر عن عزل الهناجر وكذلك المستودعات باستخدام مادة الفوم وهذه الخدمة التي تقدمها شركة نجوم الخليج ولتتعرف عليها بشكل أكثر ستحصل على كل ما يخص تلك المادة من خلال هذه الفقرة من الأشياء التي يتسم بها الفوم كالتالي:

  • يمكن أن يستخدم عزل بالفوم عزل الأسطح وكذلك الهناجر والمستودعات وهذا لأنه من السهل أن يطبق عليهم ويكون ثابت كما انه يقوم بعزل كل من الحرارة التي تتسبب فيها الشمس والماء الناتج عن الأمطار او حدوث تسرب إلى الخزان.
  • يتم استخدامه لكي يعمل على الحماية الكافية إلى كل من المنازل والأسطح والهناجر والمخازن وكذلك المستودعات من الحرارة مهما كانت درجتها عالية أو حتى منخفضة وبالتالي فالمكان الداخلي الذي تم عزله سيكون رطب تماما ولن يحتاج آلة أي مبرد لكي يلطف الجو.

 

ما هي الطريقة التي تستخدمها شركة نجوم الخليج في عزل الفوم للأسطح

  • تتبع شركة نجوم الخليج في عزل الفوم للأسطح والمستودعات والهناجر نظام محدد وبعض الخطوات لكي تتم عملية العزل بنجاح تام وبشكل متميز كما أننا نقوم باستخدام هذا النوع من العزل لأنه يعمل على مقاومة كافة الأضرار التي قد تتعرض لها البناية بسبب عوامل الجو الخارجية الطبيعية فعزل الماء والرطوبة والحرارة وتتم عملية الحماية بالكامل من خلال الخطوات التالية للشركة:
  • العمل على تنظيف المكان المراد عزله بشكل جيد من أي شيء يتواجد به سواء كان شيء صغير أو حتى كبير وهذا لتسهيل عملية شفط كافة الأتربة والتخلص منها في هذا المكان وبعدها نقوم غسل المكان بالماء وهذا ليتم التأكد بالفعل انه تم التخلص من كل الشوائب والأتربة وتكييف الفوم بشكل جيد وصحيح وكل هذا يتم من خلال العمالة المتميزة التابعة لشركة نجوم الخليج.
  • بعد هذا تعمل العمالة والتيم الخاص بشركتنا على تجفيف المكان بشكل جيد باستخدام آلة حديثة وبعدها يتم تطبيق وتوزيع والعزل على الاماكن التي يتواجد فيها تشققات أولا للتأكد من غلقها وبعدها يتم توزيع الفوم على المكان بأكمله والتأكد من أنه لا يوجد أي مكان مازال لم يحصل على المادة العازلة.
  • بعد ان تجف الطبقة الأولى ان احتاج الأمر إلى طبقة ثانيه او ثالثه على حسب ما يحدد خبير الشركة يتم وضعها ايضا وبعد الانتهاء يقوم فريق الشركة نجوم الخليج المتميز بوضع طبقه أخيره تكون كوقاية وهي التي يتم صنعها من الاكريليك.

 

لماذا تستخدم شركة نجوم الخليج عزل الفوم

هناك أسباب كثيرة جدا تجعل عزل الفوم هو العزل المفضل عند شركة نجوم الخليج ويتم الاعتماد عليه في عمليات العزل كل للأسباب التالية:

  • تحتوي مادة الفوم على مجموعة كبيرة من الخصائص التي تجعلك قادر على أن تتحكم بشكل أكبر في السماكة وكذلك التحكم في الكثافة وأنت تقوم بتوزيع المواد لعمل العزل وهذا أمر يكون صعب للغاية ولن تجده في إي مواد أخرى تستخدم لنفس الغرض.
  • ومن الأشياء التي تجعلك تتحكم فيها بسهولة أنها تكون ذو وزن خفيف جدا ومن السهل على التيم الخاص بشركة نجوم الخليج بتشكيلها على أي ميل وتوزيعها على كافة المكان ويسهل وضعها على أي نوع من الأسطح حتى لو كان هناجر او مستودع او سطح معدني.
  • تقوم شركة نجوم الخليج بالاعتماد بشكل كبير جدا على مادة الفوم لأنها تقوم بعزل أكثر من شيء فهي تعزل الماء والرطوبة والحرارة ولهذا هي الأفضل لأنها تقدم إلى العميل كل ما يحتاج إليه وبتكلفة واحدة وبكفاءة عالية وبسعر معقول.
  • كما أن مادة الفوم تعمل على المقاومة الكاملة للفطريات ومنع تكونها ونموها ،وتتميز هذه المادة سهولة وضعها ونتائجها الممتازة ولهذه الأسباب فضلت شركة نجوم الخليج استخدامها دون عن باقي المواد المشابهة.

 

مميزات شركة نجوم الخليج في عزل الأسطح

تقدم شركة نجوم مجموعة من المميزات التي تجعلها في المرتبة الأولى دائما وتكون هي الخيار الأول للعملاء لأنها تقدم التالي:

  • التيم الخاص بشركة يتكون من العمال والخبراء الحاصلون على الامتيازات في مجال عزل الفوم لكافة انواع الأسطح والمستودعات والذين تم تدريبهم على أعلى المستويات بدرجة أكثر كفاءة.
  • تقوم شركة نجوم الخليج باستخدام أحدث أنواع المعدات والآلات اللازمة لإنجاز أعمال العزل الفوم في أسرع وقت ممكن وبطريقة تكون دقيقه وصحيحة والتي يتم تدريب العمالة الخاصة بها على كيفية استخدامها بشكل عملي ومن وقت إلى آخر يتم تقديم حوافز كثيرة للعملاء الذين يلتزمون في أعمالهم ومواعيد العمل وتحفيز قوي لهم.
  • تقدم شركة نجوم الخليج في عزل الفوم للأسطح و المستودعات والهناجر أفضل الأسعار لعملائها وأسعارهم تكون متناسبة مع كافة المستويات.
  • تقدم العزل بالفوم لأنه مميز وخفيف الوزن وسريع التطبيق و يدوم لأطول وقت ممكن وبالفعل لا يجعل أي شيء يتسرب من ماء وحرارة ورطوبة يمنع تكون الفطريات بكافة أنواعها.
  • فإذا كنت تريد الحصول على كافة خدمات شركة نجوم الخليج تواصل الآن مع شركتنا عبر الأرقام الخاصة بنا وسيتم التواصل مع حضرتك على الأرقام الخاصة بكم حتى يتم الوصول إليكم وتنفيذ كل متطلباتكم على أكمل وجه.
  • كما يمكنكم التواصل معنا على صفحتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو تويتر أو انستجرام ومتابعة أخرى العروض والخصومات التي نقوم بعرضها عليها والاستفادة منها .

اقراء ايضا.. شركة عزل فوم بالرياض