معدات تسليك المجاري

 

تعاني كثير من سيدات المنازل انسداد بلاعات المجاري لديها بما تجد صعوبة في تسليكها لذلك تعمل شركتنا على توفير كافة الأدوات والمعدات وأيضا طاقم كبير من العمال يعملون على تسليك جميع المجاري مهما كان حجم الانسداد كبير وذلك بكل سهولة واحترافية وإتقان بالعمل .

ما معدات التي تستخدمها شركتنا في عملية تسليك المجاري ؟

1- سيارات الشفط تتميز شركتنا باحتوائها على عدد كبير من السيارات التي تعمل على شفط جميع الشوائب والأجسام العالقة في البلاعات أو مجرى الصرف الصحي سواء داخل المنازل أو خارجها عن طريق خراطيم طويلة وكبيرة متصلة بجهاز الشفط .

2- الأسلاك الحديدية في حالة وجود بلاعات أو مصرف صحي خاص بالحوض المتواجد في المطبخ أو الحمام يتم استخدام السلاك التي يتم صنعها من الحديد لضمان قوتها وعدم تكسيرها عند استخدامها في عملية التسليك وتتميز هذه الأسلاك بطولها الكبير لتصل إلى أبعد مكان في المواسير لتسليك أي انسداد بها .

3- مادة الاسيد تعتبر من أخر الاقتراحات التي يجب إن تستخدمها في عملية التسليك لما قد تسببه من إخطار حيث يقوم باستخدامها فريق العمل بكل حرص وذلك لأنها تعتبر من المواد الكيميائية الشديدة التي تعمل على إذابة أي شوائب عالقة في المواسير ولكن لا نقوم باستخدامها في كثير من الأحيان حيث أنها تعتبر من المواد الضارة على مواسير الصرف الصحي .

4- النيتروجين من أنواع الغازات التي تعمل على تحليل كافة الشوائب المواد العضوية في المواسير التي تعمل على انسدادها ويصعب تسليكها بأي طرق أخرى لذلك يتم ضخها بالمواسير ويتم الانتظار قليلا حتى يتم تسليك المجاري بكل سهولة .

ما هي العوامل التي تؤدي إلى انسداد المجاري ؟

  • من أكثر العوامل التي تعمل على انسداد البلاعات بشكل كبير هو إن هناك كثير من الناس ممن يلقون كثير من المواد الدهون التي تساعد على إن يتم الالتصاق بها كثير من المواد التي تمر في المواسير الخاصة بالصرف الصحي .
  • كما نجد أيضا بعض الأشخاص يقوموا بإلقاء بقايا الأطعمة خصيصا في حوض المطبخ المتواجد في المنزل حيث يعتبر اكبر نسبة انسداد في مجاري المنازل يكون موضعها المطبخ .
  • وفي كثير من الأحيان أيضا يحدث الانسداد نتيجة المواد التي لا يتم صرفها بشكل جيد مثل الشعر الذي يعمل على جذب كثير من الجراثيم والبكتيريا الضارة ومن ثم يترتب عليه حدوث انسداد في البلاعة وفى تلك الحالة لا تستطيع ربة المنزل حل تلك المشكلة ويلزم اللجوء إلى مساعدة خارجية عن طريق الاتصال بالشركات المتخصصة في تلك الأمور.
  • ومن ضمن العوامل التي تسبب انسداد مجاري الصرف الصحي هو عدم الاستعانة بخدمات شركات تسليك وتنظيف المجاري بشكل مستمر حتى لا يكون هناك فرصة لتراكم أي من الشوائب أو الأجسام الصلبة التي لا تذوب بسهولة في البلاعات والمواسير الخاصة بالصرف الصحي .

ما هي المميزات التي تقدمها شركتنا في عملية تسليك المجاري ؟

تعتبر شركتنا من أفضل شركات تسليك المجاري وتنظيفها من أي شوائب أو أوساخ أو أتربة عالقة بشكل كبير ولها عدة مميزات أخرى من ضمنها ما يلي :

  • تحتوي شركتنا على عدة طرق في عملية تسليك المجاري تتناسب مع مختلف الانسدادات التي تتواجد في المنازل مهما اختلف الانسداد من منزل إلى أخر ومن بلاعة إلى الأخرى .
  • كما نتميز بامتلاكنا مجموعة كبيرة من المعدات والأجهزة التي تساعد على إتمام عملية التسليك بسرعة كبيرة وانجاز أدق وجودة عالية .
  • وتتميز شركتنا أيضا باحتوائها على فريق عمل كبير من امهر العمالة التي تم تدريبهم على كافة أنواع البلاعات وانسدادها وحلها بكل كفاءة وخبرة عالية .
  • مقالات ذات صلة : شركة تسليك مجاري بالرياض