تعمل شركة نجوم الخليج على استخدام الكثير من المواد المنظفة المختلفة، ونظرا لأن الحمام بيئة لانتشار الميكروبات والبكتريا بصورة كبيرة فإننا يجب أن تقوم بعمليات تنظيفها بصورة دورية للتخلص من المشاكل التي قد تنتج عن تكاثر الميكروبات مثل انتقال العدوى من شخص لآخر وأيضا لكي نعطى للحمام منظر مناسب وجعله دائما مرغوب للدخول به ومن هذه المواد قد نجد أن هناك مساحيق ومواد مصنعه في الشركات لتعمل على تنظيف الحمام وإعطائه لمعان دائم وأيضا يمكن استخدام مواد تكون لدينا في منازلنا لنظافة الحمام وبطرق سهله وبسيطة يمكن القيام بذلك.

 

تنظيف الحمام بالمساحيق

  • عدد كبير من الأشخاص يعتمدون على المساحيق العادية التي تستخدم في تنظيف الملابس وذلك لتنظيف الحمامات في هذه المساحيق تحتوي في تركيبها على مواد كيميائية مختلفة تقوم بدور كبير في التفاعل مع البقع الضارة وخاصة البقع الدهنية الصعبة أو قد تبدو صعبة ولكن مع المساحيق فإنها تتخلص منها.
  • ويتم ذلك بطرق سهله وبسيطة من خلال سكب المسحوق المعين في أرضيه الحمام وبعد ذلك استخدام فرشاة خشنة لحك البلاط وأسطح الحمام الإفرنجي وذلك للتخلص التام من البقع الدهنية والبقع الجيرية.
  • وبعد الانتهاء من عملية التنظيف تستخدم الماء في إزالة آثار الرغاوى ونقوم بتجفيف الحمام بصورة تامة وذلك في النهاية للحصول على حمام نظيف ذو روائح مرغوب فيها.

 

تنظيف الحمام بالخل وعصير الليمون

  • نجد أن الخل وعصير الليمون موجودان في منازلنا بصورة مستمرة وذلك لاستخدامهم في عمليات طهي أو حفظ الطعام ودائما ما نجد أن المساحيق المستخدمة في تنظيف الحمامات والأسطح تكون مصنوعة بروائح مثل الليمون ولكن يمكننا استخدام الليمون في منازلنا نظافة الأسطح.
  • وذلك بمفرده أو عن طريق إضافته إلى الخلل الذي قد يتولى دور المنظف بمفرده أيضا وتعد هي طريقة مجربة وأثبتت قدرة عالية على التخلص من الدهون والميكروبات في الحمام وكذلك البقع الجيرية وتتم من خلال عصر الليمون وإضافته إلى كمية من الخل داخل بخاخ ورجه حتى يمتزجا تماما.
  • وبعدها نقوم باستخدام المحلول ونضعه في جميع أجزاء الحمام وبعد ذلك نتركه لفترة طويلة فمثلا نضعه مساء ونقوم في الصباح باستخدام الفرشاة والماء في التنظيف التام للحمام ونقوم بشطف الحمام وتجفيفه تماما لنحصل على مظهرا لامعا للحمام.

 

الديتول في تنظيف الحمام

  • وأيضا الديتول مستحضر لغسيل وتنظيف الأسطح من البقع والجراثيم وأثبت كفاءته على حسب دراسات أجريت عليه أنه يقضى على نسبة عالية من الجراثيم تقترب من المائة بالمائة.
  • وله روائح ذكية يمكنك اختيار الديتول بالرائحة التي تريدها واستخدامهم في غسيل الحمام التحقق من ذلك نظافة لا مثيل لها وأيضا تحقق لمعانا وتخلص تام من الطبقات من البقع الدهنية الصعبة أو البقع الجيرية الأمر الذي يسعى الجميع للحصول عليه.
  • ويتم التنظيف باستخدام مسحوق الديتول من خلال رشه على جميع الأسطح في الحمام واستخدام الفرشاة في التنظيف الكامل للحمام وبعدها نستخدم الماء في التخلص من رغوة الديتول و نقوم بتجفيف الحمام بصورة تامة حتى نحصل على المظهر الذي نريده داخل الحمام في المنزل.

الفلاش في تنظيف الحمام

  • ايضا الفلاش تجده في الأسواق التجارية وهو مادة قوية تتفاعل مع كافة البكتريا والميكروبات وتقضى على جميع أنواع البقع مثل البقع الجيرية والبقع الدهنية الصعبة الأمر الذي جعله المسحوق الأكثر استخداما فيما بين مساحيق تنظيف الأسطح والسيراميك في الحمامات.
  • لا يقوم بإزالة البقع من على السيراميك فقط وإنما يقوم بتبييض المنطقة الموجودة بين السيراميك وهو يحدث فوران شديد على أسطح الحمام الأمر الذي يؤدى إلى تفاعل قوى يؤدي في النهاية إلى التخلص من البقع والميكروبات.
  • ومنع انتشار العدوى في الحمام ولكن يجب عند استخدام هذا المنظف أن نقى أنفسنا لأنه يسبب تآكل في الجلد.

اقرا ايضا ..

شركة تنظيف منازل بالرياض