اسماء مبيدات النمل

اسماء مبيدات النمل

مبيدات النمل

 

يسعى الجميع لمعرفة أفضل اسماء مبيدات النمل نظرًا لصعوبة معرفة أفضل المبيدات التي تقضي على النمل الأبيض من خلال المبيدات العديدة المتوفرة في السوق نظرًا للخطورة التي يسببها النمل الأبيض في المنازل؛ حيث أنه يدمر المنزل في صمت.

 

ما هى خطورة النمل الأبيض

النمل  الأبيض من الحشرات المؤذية لأنها تأكل الأعراض في المنزل دون انتباه الموجودين في المنزل أيًا كانت الطريقة التي بني بها هذا المنزل، وبالرغم من ذلك فإن التخلص من هذه الحشرة يعد سهلا وذلك من خلال استخدام المبيدات الحشرية الصحيحة سواء كانت طعومًا أو مبيدات سائلة توضع في التربة لزمن طويل وهي تحقق نجاحًا كبيرًا في هذا الأمر.

 

كيف يتم اختيار المبيدات الأفضل للقضاء على النمل الأبيض

  • يجب أولا معرفة أن هناك العديدة من المبيدات الحشرية لإبادة النمل الأبيض المتاحة للشراء ولكن الذي أثبت نجاحه بجدارة هي المبيدات الحشرية السائلة التي تساعد كثيرًا في قتل هذه الحشرة الضارة والمؤذية.
  • تحتوي هذه المبيدات على إيميداكلوبريد وكلور فينابير من المواد غير الطاردة مما يسمح للنمل الحفر في منطقة المعالجة فيتم قتلهم.

 

كيفية استخدام المبيد الحشرية للقضاء على النمل

يستخدم هذا النوع من المبيدات الحشرية حول المحيط الهيكلي لمنطقة العلاج وذلك باستخدام قضيب معدني أو الحفر لإتمام عملية الإبادة بنجاح، وقد اكتشف المركز الوطني للتكنولوجيا بعد علاج 12 من مستعمرات بهذه المبيدات فوجدوا أن معدل الإبادة وصل إلى نسبة 75 % خلال ثلاثة أشهر، كما اكتشفت جامعة كاليفورنيا أن حقن السوائل والرغاوي مباشرة في صالات الخشب الجاف هي طريقة ناجحة جدًا في القضاء على النمل.

الطعوم

يتم استخدام محطات بلاستيكية معينة تثبت في الفناء الخلفي الخاص بالشخص الذي يعاني من مشكلة وجود نمل أبيض في منزله وبذلك سيجد النمل الطعم ويشاركه مع بقية النمل وبالتالي سوف يموت النمل الذي أكل هذا الطعم ولكن يتم استخدام المبيدات السائلة بجانبها لتحقق نجاحًا أكبر.

 

أفضل 3 أنواع من مبيدات النمل الأبيض

  • Termindor SC Termiticide by Termidor مبيد
  • هذا النوع من المبيدات يعطى نتيجة فاعلة في التخلص من النمل بالإضافة إلى أنه يحمى المنزل من وجود النمل مرة أخرى، وسيشعر الشخص بالنتيجة خلال ثلاثة أشهر.
  • كما يتم استخدام هذا المبيد كعلاج في الأرض أيضًا لحمايتها أكثر من عشر سنوات، خاصة أن النمل لا يستطيع اكتشاف هذا المنتج مما يؤدى إلى ملامستها له بسهولة.
  • كما يتم استخدام هذا المبيد في القضاء على جميع أنواع النمل الأبيض سواء كان تحت الأرض أو الأبيض الفرموزى أو نمل الخشب الجاف
  • ولكن هذا المبيد يجب أن يستخدم في الهواء الطلق أما إذا كان سيستخدم داخل المنزل فيجب استخدامه داخل الفراغات الموجودة في الحائط.
  • يتميز المنتج بأنه طويل المفعول ويعمل على التخلص من أنواع عديدة من الحشرات وليس النمل الأبيض فقط.
  • ولكن يعيبه التكلفة العالية وتوفره بحجم 20 أونص فقط، بالإضافة إلى ضرورة امتزاجه بالماء حتي يصبح فعالا، هذا المبيد مخصص لقتل النمل الأبيض والآفات الأخرى التي تتوغل داخل المنزل ويستخدم كعلاج الهياكل الخشبية أو جذوع الأشجار أو أكوام الخشب أو الأخشاب المخزنة وتصل فاعلية هذا المنتج إلى 5 سنوات.

مزايا المبيد

إن المنتج يتميز بقلة سعره وتوفر حجمين منه الأول 20 أونص والثاني 32 أونس، كما أنه يقتل النمل الحفار والنحل الحفار والآفات التي تدمر الأخشاب

عيوب المبيد

يجب خلط محتوياته، من اللازم توفر بخاخ منفصل لاستخدامه، عدم وضوح تعليمات الخلط.

 

  1. مبيد Taurus SC

لا يكتشفه النمل بسهولة مما يؤدى إلى أن يبتلعه النمل وينشره في مستعمرته كاملة وتظهر نتيجته في الفترة من يوم إلى ثلاثة أيام، كما أنه يقضي على النمل والخنافس والعناكب المتجانسة بنية اللون والحريشة والصراصير والذباب والدودة الألفية والسمك الفضي

كما أن المنتج يستطيع القضاء على مستعمرات النمل الأبيض كاملة خلال ثلاثة أشهر ويمكنك الاختيار بين 20 أونصة أو 78 أونصة.

مزايا المبيد:

عنصر قوي ونشيط، يقلل مجموعة من الحشرات، غير قابلة للكشف عن طريق النمل الأبيض، يقدم مجموعة متنوعة من الأحجام، سريع الأثر.

عيوب المبيد:

باهظ الثمن، تحتاج لشراء بخاخة منفصلة، يمكن أن يكون قياس الكوب غير دقيق.

 

  1. مبيد Termidor Foam

هو مادة كيماوية تقتل النمل الأبيض بكل سهولة باستخدام الرغوة وهو منتج جاهز الاستخدام دون الحاجة إلى خلطه بأي شيء، كما يمكنه القضاء على النمل والخنافس والحشرات المدمرة للأخشاب

يتم استخدامه في فراغات الحوائط ويتميز بسهولة استخدامه وعدم الحاجة لشراء أي معدات أخرى وأنه منتج فاعل ويحتوي على منتجات قوية وسهل الاستخدام
عيوبه

غالي الثمن مع أنه يستحق ذلك، صغير الحجم، ليس فعالا ضد العديد من الحشرات مثل بعض المنتجات الأخري

اقراء ايضا ..

شركة مكافحة حشرات بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%