خطوات غسيل الخزانات

خطوات غسيل الخزانات

غسيل الخزانات

 

خزانات المياه من الضروريات التي تحتاجها المنازل والشركات لإمداد سكانها بالمياه المطلوبة للممارسة الحياة اليومية، ولابد دائمًا أن تكون المياه نقية ونظيفة خالية من أي نوع من الشوائب أو الأتربة والإتساخات، وهذا الأمر يتطلب أن يتم غسيل وتنظيف الخزانات بصفة دورية، وهذا ما ستجده مع شركة نجوم الخليج التي تهتم بجميع تفاصيل وخطوات غسيل الخزانات والتي سنتعرف على جميعها خلال السطور القادمة.

خطوات غسيل الخزانات من شركة نجوم الخليج

تقوم الشركة بغسيل الخزانات بناء على خطوات مرتبة وتفاصيل دقيقة تحرص على تحقيق جميعها على أعلى مستوى على الإطلاق وهذه الخطوات كالتالي:

  • يقوم فريق العمل أولُا بإغلاق جميع الصنابير والمصادر الموصلة للمياه وقطعها عن الخزان.
  • بعد قطع مصادر المياه عن الخزان يتم شفط مياه الخزان المتواجدة بداخله جيدًا وبعد ذلك يتم كشط الترسبات وفركها جيدًا باستخدام فرشاة طويلة، أو عن طريق نزول أحد المتخصصين في داخل الخزان وتنظيفه من الترسبات جيدًا.
  • بعد إزالة الترسبات يتم تنظيف الخزان بالمياه والمنظفات القوية التي تخصصها الشركة والتي تقضي على أي بكتريا أو فطريات أو إتساخات في أرضية وجدران الخزان من الداخل والخارج.
  • بعد ذلك تأتي خطوة تنظيف الخزان بالمياه النقية من الصابون وآثار الترسبات وهذا عن طريق فتح مصادر المياه مرة أخرى وملء الخزان وتفريغه أكثر من مرة حتى تصبح المياه نظيفة تماما خالية من أي إتساخات.
  • الخطوة الأخيرة هي تعقيم الخزان وضبط كمية الكلور وفتح جميع المصادر حتى تصبح المياه صالحة للاستعمال مرة أخرى.

هذه هي الخطوات التي تتبعها الشركة لغسيل الخزانات وتعقيمها وإزالة أي نوع من الإتساخات والبكتريا التي تقتحم الخزانات وتسيطر عليها بسبب عوامل التعرية المختلفة، وتهتم شركة نجوم الخليج أن يتوافر لديها أجود أنواع المنظفات والمعقمات وأدوات التنظيف وأجهزة الشفط المتواجدة على الإطلاق.

الأجزاء التي تتكون منها الخزانات

بالطبع أن الخزان يتكون من قطع مختلفة وكل منها له دور وعمل يقوم به مهم في حركة المياه والمساعدة في استعمالها، فعند النظر إلى تكوين الخزانات أو تركيبها سنجدها عبارة عن الآتي:

مضخة المياه

  • هذه الجزء له دور كبير وفعال في الخزانات حيث أنه هو المسئول عن عملية الضخ للمياه التي تبدأ من الخزان الرئيسي وتصل إلى الخزان الفرعي ثم إلى الشبكات الخاصة بكل مبنى.

الصمام الخاص بالتعويم

  • هذا الصمام هو الذي يتحكم في حركة المياه داخل الخزان سواء عن طريق غلق المياه تماما أو فتحها والسماح بخروجها من الخزان.

جزء الفجوة الهوائية

  • وهذا الجزء يعتبر المنظم للمياه داخل الخزانات، يضبط حركتها وتوزيعها، ويعقم أي إمداد رئيسي للمياه.

تهتم شركة نجوم الخليج إلى حد كبير بجميع أجزاء الخزانات وتتأكد أنه لا يوجد بها أي خلل أو عطل، كما أنها يتوافر لديها قطع غيار مناسبة وبأنواع وأسعار مختلفة تتفق مع رغبة العميل، فمهمتها ليس فقط عمل غسيل وتنظيف للخزان وإنما صيانته داخليا وخارجيا من أي مشكلة أو خلل يتواجد به ويؤثر على عمله بصورة طبيعية.

وأخيرًا بعد أن تنتهي شركة نجوم الخليج من عملية التنظيف والتعقيم فهي تكون حريصة على إرشاد العميل إلى كافة الطرق والخطوات التي لابد من أن يلتزم بها لإطالة العمر الافتراضي للخزان، وتقوم بتنبيه العميل بضرورة إبقاء الخزان نظيفا ومعقما حرصًا على سلامته وسلامة أسرته من البكتريا والأمراض.

من خلال شركة نجوم الخليج لتنظيف الخزانات ستجد الراحة التامة في استخدام المياه داخل منزلك أو شركتك ولن تخشى أي ضرر وكل هذا مقابل أسعار لن تكلفك الكثير.

اقراء ايضا..

شركة تنظيف خزانات بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%