شركة تعقيم مدارس الرياض معتمدون من وزارة الصحة تعقيم كورنا-0552959538

شركة تعقيم مدارس الرياض معتمدون من وزارة الصحة تعقيم كورنا-0552959538

شركة تطهير مدارس الرياض

 

المدارس هي أساس مستقبل أطفالنا وأولادنا، فالمدارس تحتاج للتنظيف والتعقيم الدائم حفاظا على صحة أولادنا من الفيروسات والأمراض الخطيرة، فالطلا بالمدارس يقضون ساعات طويلة حتى 8 ساعات وأكثر ويتعرض لملامسة كل جزء بالمدرسة، لذلك تعد مهمة التعقيم هامة في الحفاظ على صحة الطلاب، ومع شركة تعقيم مدارس الرياض التابعة لنجوم الخليج سنقدم خدمات التعقيم بأعلى مستوى.

  • تحتاج المدارس للتنظيف والتطهير والتعقيم المستمر عن غيرها من الأماكن فالمدارس أكثر الأماكن كثيرة التجمعات والتي تنقل الأوبئة للطلاب بسهولة وخصوصا إن حدث فيروس منتشر ومعدي في الدولة فأكثر من يتعرض للإصابة سريعا الطلاب نظر للأعداد الكثيرة وملامستهم لنفس الأماكن، فالمدارس تحتاج للتنظيف يوميا والتعقيم كل أسبوع.
  • لان المهمة التعقيم تحتاج للمتخصين وللمنتجات الآمنة والخالية من الرائحة حفاظا على صحة أولادنا قدمت الشركة أفضل منتجات ذات جودة وأمان ومحضرة تحت أيدي كيميائين متخصصين في تعقيم كل ركن بالمدارسة للحوش والأرضيات والأرائك والكراسي والمكاتب والأجهزة.
  • تمتلك الشركة أحدث الماكينات والوسائل والأدوات في رش المعقمات لكل أركان المدرسة داخل الفصول وفي غرف الأستاذة وفي الملاعب وفي الحدائق وفي الحمامات وفي مطاعم المدرسة، فتلك الماكينات تساعد على ضخ المعقمات في أضيق وأصغر الأماكن للتأكد من وصولها لكل ركن.
  • يتم تعقيم الأسوار والأبواب والنوافذ والهياكل المعدنية والأوكر التي يلمسها كافة الطلاب والتي تكون حاملة للعديد من الفيروسات والأمراض نتيجة وضع الأيدي الكثيرة عليها.
  • معقمات الشركة تقتل الجراثيم بنسبة 100% وتطهرها فيظل المفعول للمنتجات لمدة أسابيع وشهور وأحيانا سنوات فلا يتم ترك أي ركن بالمدرسة والمغادرة إلا بعد تنظيفه وتعقيمه جيدا.

 

الخطوات التي تقوم بها شركة تعقيم مدارس الرياض

الخطوة الأولى:

تبدأ الشركة بتجهيز المواد على حسب المساحة والمكان ودرجة الأمراض والفيروسات التي تتعرض لها تلك المدرسة، فهناك مدارس في المملكة العربية السعودية محاطة بالفيروسات الجوية نتيجة لموقعها الجغرافي لذلك يتم المعاينة والفحص للمكان لتجهيز ما يلزم في عملية التعقيم.

الخطوة الثانية:

بعد تجهيز المواد والأجهزة يتم البدأ بتنظيف الحمامات من الفيروسات والفطريات وتعقيم كل جزء بها وتعقيم المراحيض جيدا لأنها الأكثر نقلا للفيروسات بسبب استخدام أعداد كبيرة من الطلاب بها.

الخطوة الثالثة:

تعقيم الفصول والدكك والكراسي والأرضيات والنوافذ والأبواب من الداخل والخارج جيدا بالمعقمات الفعالة التي تظل ثاتبة لفترات طويلة والتي تمنع الفطريات والبكتريا نهائيا.

الخطوة الرابعة:

تعقيم المطاعم من الجراثيم ورمي الأطعمة الفاسدة والأشياء الزائدة ومكافحة الحشرات التي تسبب الفيروسات.

الخطوة الخامسة:

تنظيف الأحواش والحدائق ومكافحة الحشرات المتواجدة بها وبالأشجار والنباتات لأنها عامل في تكون الفيروسات ونقل الأمراض.

الخطوة السادسة:

تنظيف غرف الدراسة والمكاتب وكل الملاعب وإن كان هناك مسبح بالمدرسة يتم تعقيمه وتنظيفه من الداخل والخارج وتنظيف الفلاتر من الأتربة والفطريات لمنع إصابة الطلاب بالأمراض الجلدية.

 

تعقيم المدارس بالبخار

قدمت لكم شركة نجوم الخليج كل خدمات التنظيف بالبخار وقدمت إليكم لماذا أصبح الجزء الأكثر أهمية للتنظيف في الشركات ومميزاته، فالبخار من أشهر وسائل التنظيف والتعقيم للمدارس لإعطاءه أعلى نتيجة من التعقيم وقتل كافة الفيروسات والطفيليات الناقلة للأمراض، فالبخار به مزايا عديدة(مرحلة التنظيف من الأتربة، مرحلة الغسيل، مرحلة التجفيف، مرحلة التعقيم والتطهير، مرحلة التعطير)، يقضي البخار مهمة التعقيم في أقل وقت مما يسهل عملية إنتهاء التعقيم بالمدرسة في مدة 3 ساعات أو أقل، لا ينتج عنه ضرر أو رائحة سامة فيحافظ على صحة المواطنين والطلاب، غير ضار على الحديد أو الخشب، يقوم برش المعقمات بقوة مما يتغلغل داخل أي مكان ليقضي على الفيروسات.

 

معقمات آمنة ومضمونة 100%

لأن الشركة تحرص على سلامة الطلاب قدمت مواد معقمة ومنظفة مصرح من وزارة البيئة والصحة العالمية وبها إصدار بالموافقة من حكومة المملكة العربية السعودية ومجربة لفترات طويلة لتبيان أي آثار سلبية عنها، فلا نستخدم أي شيء إلا بعد التجربة والتنفيذ، فمنتجات الشركة آمنة وبدون رائحة كيميائية لعدم حدوث أمراض بالجهاز التنفسي على الأطفال، كما يتم وضع صابون ومعقمات رش للطلاب في المراحيض لإستخدامها يوميا لحمايتهم من الفيروسات فهي مصرح بها في كافة المدارس ومقدمة من وزارة التربية والتعليم سلامة أولادنا.

 

عمالة فلبينية ومتخصصين بأعلى مستوى

يرأس عملية التعقيم عمالة فلبينية ومتخصصين في التعقيم للمدارس بالشكل الصحيح والآمن حرصا على سلامة الجميع، بلا شك عمالتنا تمتلك الخبرة والكفاءة في رش المعقمات بالأماكن الصحيحة بعدا عن ملامسة الطلاب أو نفاذ الرائحة ويتم التأكد من القضاء على الفيروسات بالأجهزة التي تمرر على الأماكن لتكشف هل يوجد فيروسات بالمكان أم لا فنحن نقدم ضمانات على التعقيم لمدة 5 سنوات، وهناك مشرف متخصص على العملية يعطي التعليمات للعمالة ورؤية نتيجة العملية بالنهاية.

 

تنظيف حدائق المدراس

أكثر ما يسبب تكون للفيروسات والبكتريا هو الزرع والنبات وعدم العناية بالحدائق فالمدارس أكثر الأماكن ذات الحدائق والأشجار والنباتات والوروود لذلك تحتاج للتنظيف من العوالق ورشها بالمبيدات التي تؤمن حمايتها من الآفات وتكون الفيروسات، معنا فني تنسيق وتنظيف حدائق يتولى الأمر ويعطي النتيجة المضمونة لتأدية عملية تعقيم كاملة وفعالة بالمدرسة.

 

نصائح مقدمة من شركة نجوم الخليج

أولا: على كل مدرسة الحرص على تنظيف الفصول والمقاعد كل يوم من الأتربة والأوساخ وبقايا أطعمة الطلاب لأنها عامل أساسي في تكون البكتريا والفيروسات التي تسبب الأمراض وخصوصا بفصل الشتاء وإنتقال أدوار البرد سريها فسببها الفيروسات المحاطة بالمدرسة.

ثانيا: تنظيف الحمامات كل يوم من الروائح الكريهة والحشرات ورشها بالمطهرات والمعقمات.

ثالثا: إزالة الأوراق والمناديل وأي شيء ضار من الأحواض كل يوم، لأن القمامة سبب رئيسي في جذب الحشرات.

رابعا: الحرص على تنظيف الأدراج والهياكل الحديدية والتربزين لأن ملامستها من الطلاب يؤدي لتنقل الأمراض فهي أساس تجمع الفيروسات فالفيروس يظل على الأسطح المعدنية لمدة 6 ساعات أو يوم كامل بفصل الشتاء عكس فصل الصيف الذي يظل لمدة ساعتين فمن الضروري دائما.

خامسا: تنظيف السلالم كل ساعتين لأن كثرة النزول والصعود عليها يؤدي لإلمام الأتربة.

سادسا: تنظيف الحدائق لأنها عامل مهم في مظهر المدرسة الرئيسي وخصوصا أمام اللجان التي تأتي من وزارة التربية والتعليم فهذا يدل على نظافة المدرسة وصعودها بالمراتب الأولى وسط مدارس المملكة.

سابعا: تنظيف وتعقيم المدارس من العوامل الهامة في الحفاظ على صحة الطلاب وتقوية المناعة والحرص من الإصابة بالأمراض.

ثامنا: كنس الفصول كل يوم للتخلص من القمامة والأتربة التي يسببها الطلاب.

تاسعا: رش المعطرات يوميا بالفصول والمكاتب لتعطي رائحة عطرة ومميزة وتقضي على رائحة الأتربة الضارة على الجهاز التنفسي.

عاشرا: رمي سلة المهملات كل يوم لأنها تتكاثر بالقمامة بسبب الطلاب، ومن الضروري الإستعانة بشركات مكافحة الحشرات التي تبيد الحشرات المتكاثرة كالصراصير والفئران التي تغزو المدارس وتسبب فيروسات قاتلة.

 

أرخص شركات التعقيم بالمملكة العربية السعودية

شركتنا تمتلك الفروع العديدة في كافة المملكة وفي الرياض بضواحيها فهي تقدم المنتجات والعملية للتنظيف والتعقيم بأرخص الأسعار والخصومات الدائمة وإن كانت المدرسة بعيدة يأتي الفريق بمجرد الإستعانة به فدولتنا تحرص على سلامة الأطفال والتعرض للمشاكل التي تواجههم، كما تقدم أحدث أجهزة من البخار في التنظيف الي تعطي أفضل نتيجة مرغوبة، فعليك الاتصال لمعرفة الأسعار ولتتعرف على الخطوات الأولية التي تقوم بها الشركة.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شركة تطهير مدارس الرياض

المدارس هي أساس مستقبل أطفالنا وأولادنا، فالمدارس تحتاج للتنظيف والتعقيم الدائم حفاظا على صحة أولادنا من الفيروسات والأمراض الخطيرة، فالطلا بالمدارس يقضون ساعات طويلة حتى 8 ساعات وأكثر ويتعرض لملامسة كل جزء بالمدرسة، لذلك تعد مهمة التعقيم هامة في الحفاظ على صحة الطلاب، ومع شركة تعقيم مدارس الرياض التابعة لنجوم الخليج سنقدم خدمات التعقيم بأعلى مستوى. تحتاج المدارس للتنظيف والتطهير والتعقيم المستمر عن غيرها من الأماكن فالمدارس أكثر الأماكن كثيرة التجمعات والتي تنقل الأوبئة للطلاب بسهولة وخصوصا إن حدث فيروس منتشر ومعدي في الدولة فأكثر من يتعرض للإصابة سريعا الطلاب نظر للأعداد الكثيرة وملامستهم لنفس الأماكن، فالمدارس تحتاج للتنظيف يوميا والتعقيم كل أسبوع. لان المهمة التعقيم تحتاج للمتخصين وللمنتجات الآمنة والخالية من الرائحة حفاظا على صحة أولادنا قدمت الشركة أفضل منتجات ذات جودة وأمان ومحضرة تحت أيدي كيميائين متخصصين في تعقيم كل ركن بالمدارسة للحوش والأرضيات والأرائك والكراسي والمكاتب والأجهزة. تمتلك الشركة أحدث الماكينات والوسائل والأدوات في رش المعقمات لكل أركان المدرسة داخل الفصول وفي غرف الأستاذة وفي الملاعب وفي الحدائق وفي الحمامات وفي مطاعم المدرسة، فتلك الماكينات تساعد على ضخ المعقمات في أضيق وأصغر الأماكن للتأكد من وصولها لكل ركن. يتم تعقيم الأسوار والأبواب والنوافذ والهياكل المعدنية والأوكر التي يلمسها كافة الطلاب والتي تكون حاملة للعديد من الفيروسات والأمراض نتيجة وضع الأيدي الكثيرة عليها. معقمات الشركة تقتل الجراثيم بنسبة 100% وتطهرها فيظل المفعول للمنتجات لمدة أسابيع وشهور وأحيانا سنوات فلا يتم ترك أي ركن بالمدرسة والمغادرة إلا بعد تنظيفه وتعقيمه جيدا.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%