شركة تنظيف بمحافظة مرات

شركة تنظيف بمحافظة مرات

شركة تنظيف منازل بمحافظة مرات

خدمة التنظيف من الخدمات الهامة التي أصبح يطلبها الكثير اليوم بسبب إنشغال سيدات المنازل بالعمل وعدم تواجد وقت الفراغ لتنظيف منازلهم، لذلك نجد أن ظهر في الأسواق الكثير من شركات التنظيف لكافة المؤسسات والمنشآت والمنازل، فأصبح بإمكان العميل الإتصال بالشركة وتحديد يوم والمجيء لتنظيف منزله بسهولة فتابع معنا لكي نتعرف على كيفية الحصول على تلك الخدمة.

وفرت شركة تنظيف بمحافظة مرات كل الخدمات التي يحتاجها كل منزل في التنظيف وليست المنازل فقط فهناك خدمة إلى:

  • تنظيف الفلل.
  • تنظيف الشركات.
  • تنظيف السينمات.
  • تنظيف القصور.
  • تنظيف الفنادق.
  • تنظيف الكنب بالبخار.
  • تنظيف السجاد بالبخار.
  • تنظيف المنزل من الحشرات.

 

شركة تنظيف منازل

  • وفرت الشركة خدمة تنظيف المنازل لكل جزء وتنظيف المرايات الزجاجية وتلميعها وتنظيف الأثاث الخشبي بجميع أنواعه وتنظيف الكنب بالطرق اليدوية والطرق الحديثة بإستخدام جهاز(البخار) وتنظيف المطابخ والحمامات وإزالة أصعب الدهون المتراكمة لأشهر وتنظيف الأجهزة الكهربائية وتنظيف السجاد.

 

شركة تنظيف شقق

سيدتنا الكريمة هل لديكي شقة ليس كبيرة المساحة وليس لديكي الوقت لتنظيفها الآن في شركة تنظيف بمحافظة مرات ستتمكني من الحصول على أفضل شقة أنيقة ومرتبة ومعقمة مع العمالة فهم لديهم خبرة في التنظيف لأنهم أفضل عمالة فلبينية متواجدة في المدنية ويمتلكون تقنيات عالية في التنظيف السريع والقضاء على بقع السواد بالأرضيات والجدران والأسقف، والقضاء على الجراثيم والبكتريا.

 

شركة تنظيف فلل

  • يعاني أصحاب الفلل والقصور من الحاجة دائما لشركات النظافة فهناك الشركات التي تؤدي الخدمة ولكن سيئة ولا تقوم بدورها جيدا في التنظيف مما يجعل الشخص منزعج ويحرج أمام الضيوف ففي شركة التنظيف ستجدون نظافة من الألف للياء للفلل ومن ضمنها الفلل حديثة الإنشاء ويتم تنظيفها في يوم واحد فهناك عمالة تتخصص في تنظيف جزء جزء حتى الإنتهاء في وقت قليل
  • ويتم تعقيم الفيلا ورش أفضل المعطرات وتنظيف الواجهات الداخلية والواجهات الخارجية ومكافحة الحشرات من حديقة الفيلا ويتم تنظيف المسابح وتنظيف الخزانات، فهي توفر برنامج خاص لأصحاب الفلل والقصور بأفضل نتيجة تراها عينيك.

 

شركة تنظيف كنب

  • الشركة توفر النظافة لكل جزء في المنزل من ضمنها تنظيف الكنب فهي خدمة يحتاجها المئات يوميا لأننا نعلم مدى أهمية الكنب وإنه يعد الوجهة الأساسية والمكان التي يتعرض للبقع والأتربة يوميا فيجب أن يكون نظيف لإستقبال الضيوف، فمع الشركة لا تعاني من الحاجة لنظافة الكنب فهي بها أقوى المنظفات العالمية المصرح بها لكل أنواع الكنب والغير ضارة ومجربة في إزالة(بقع الطلاء، بقع المانكير، بقع الحبر للأقلام الجاف والرصاص والألواح، بقع الشاي والقهوة).

 

شركة تنظيف سجاد

  • من الخدمات المميزة في الشركة هي تنظيف السجاد وشركتنا لا تقدم الطرق العادية كباقي الشركات ولكنها تستخدم تقنيات حديثة وذات كفاءة في تنظيف السجاد فهناك جهاز البخار الذي يقوم بإزالة الدهون والبقع العالقة والإسمرار ويجعل السجاد جديدة مثلما كانت، وفي جهاز البخار خاصية أيضا وهي تعقيم السجاد من البكتريا والفطريات، وفي النهاية يتم رشها بأجود أنواع العطور ذات الروائح النفاذة التي تظل ثابتة لعدة أيام.

 

شركة تنظيف الأرضيات

  • الأرضيات تتسخ بسرعة من الأطعمة والمشروبات وخصوصا في غرفة الجلوس التي تجلس بها طوال اليوم فالأرضيات يوجد لها منظفات لإزالة البقع والدهون من الأطعمة والمشروبات وبقع الشاي والقهوة والعصائر، ويتم تنظيف فواصل الأرضيات من الجراثيم والبكتريا وترميمها بالمواد التي تحسن من شكلها
  • فهناك ماكينة لتنظيف الأرضيات ولجلي الرخام ولتنظيف السيراميك الناعم والخشن وإعادة لونه وتوجد خدمة لتنظيف البورسلان وجعله لامع وغاية في الجمال
  • وتوجد منظفات خاصة لأرضيات الحمام والمطبخ لأنهم من الأماكن التي تتعرض لتغير اللون للإسمرار بسبب المياه والدهون والزيوت فالمنظفات تقوم بإعادة شكل البلاط لطبيعته وتطهيره من الفطريات والجراثيم، فالمرحلة الأخيرة في التنظيف فهي الأرضيات لأنها تأخذ وقت في تنظيفها فهي تنظف لكل جزء لكي تحصل على أفضل نتيجة.

 

شركة جلي الرخام

إن كنت بحاجة لخدمة جلي الرخام لكل مكان كالعمارات والمنازل والفلل والمنشآت فهي توفر تلك الخدمة لأنها بها جهاز جلي الرخام الذي يمتاز بكل من:

  • إعادة لون الرخام للون الأبيض اللامع.
  • إزالة البقع الداكنة والإسمرار بسبب البقع.
  • علاج مشاكل الفواصل لتعطي مظهر جمالي.
  • يساعد على تنظيفه من الدهانات والإصفرار.
  • مناسب لكل أنواع الرخام ويساعد على تفتيت الدهون والبقع ليقضي عليها تماما.

 

شركة تنظيف الاسطح

  • سطح المنزل يحتاج دائما للتنظيف والإعتناء به لأنه السبب الرئيسي في التسربات المائية ونمو الحشرات التي تأتي من الخارج فهناك برنامج خاص لتنظيف الاسطح وغسيل الجدران والأركان والزوايا وتنظيف الأرضيات، ويتم حماية السطح من الحشرات لمنع دخولها مرة ثانية.

 

شركة تنظيف خزانات

  • الشركة توفر إليكم أهم خدمة وهي تنظيف الخزانات فهي من الخدمات التي يستعين بها العديد يوميا لأهمية نظافة الخزانات للحفاظ على المياه من التلوث ولحماية المباني من مخاطر تسربات المياه بالخزان وللحماية من الرطوبة التي يسببها الخزان لعدم نظافته
  • فهي بها عمالة ومهندسيين لتنظيف خزانات المياه من الداخل ومن الخارج بالمنظفات القوية في إزالة الرواسب المتراكمة بجدران وأرضيات وغطاء الخزان وتطهيره بأفضل المطهرات التي تحمي المياه لمدة كبيرة، الشركة تتعامل مع جميع أنواع الخزانات(الحديد، الخرسانية، المعدنية، البلاستيكية، الفيبر جلاس).

 

شركة تنظيف الاثاث

  • شركة التنظيف توفر منظفات وملمعات لتنظيف الأثاث والأنتيكات والتعامل مع أنواع الخشب بالمنظفات التي لا تؤدي لأي ضرر، وفرش ناعمة لعدم خدش الأثاث، فيتم إزالة الاتربة من الداخل ومن أرضياته ومن الجوانب وتلميع الزجاج حتى يعطي بريق.

 

تعرف على برنامج الشركة في التنظيف

أولا: يتم في البداية إزالة الأتربة بكل مكان بالمنزل بأدوات إلتقاط التراب وبقطع القماش وإزالة الكراكيب التي لا تريدها لأنها تجذب الحشرات، ثم تنظيف الأتربة من الأثاث الخشبي ومن النوافذ.

ثانيا: يتم بعد ذلك تنظيف الأثاث الخشبي بالمنظفات والملمعات ثم غسيل الكنب بجهاز البخار ثم غسيل الستائر والسجاد والموكيت بالمنظفات والبخار وتجفيفها وتعقيمهم.

ثالثا: تنظيف الأنتيكات من الأتربة وتلميعها وتنظيف المكاتب والأجهزة الكهربائية.

رابعا: في النهاية يتم تنظيف الأرضيات من البقع والسواد بجهاز البخار فيتم تنظيف أرضيات المنزل بأكمله وتطهيره.

 

تعرف على مزايا أفضل شركات التنظيف

أولا: تمتلك المعدات التكنولوجية الحديثة في تنظيف البقع والدهون والرواسب من الجدران والأبواب والمفارش والسجاد والموكيت والأرضيات.

ثانيا: توفر آلات التجفيف للكنب والسجاد لإنجاز العمل في أقل وقت.

ثالثا: ترسل مجموعة كبيرة من العمالة الفلبينية ويأخذ كل 3 أفراد جزء بالمنزل لتنظيفه.

رابعا: توفر أسعار رخيصة وخصومات للعملاء الجدد وفي المناسبات(الأعياد، شهر رمضان) فأسعارها 500 ريال.

خامسا: تأتيك في الوقت المحدد بعد الإتفاق عليه فهي تلتزم بمواعيدها.

 

نصائح لتعطير منزلك

قدمت الشركة أهم النصائح التي تساعد على تعطير المنزل وجعل رائحته جميلة بشكل دائم:

  • توجد شموع معطرة يمكن الشراء منها فهي تعطي رائحة عطرة وثابتة.
  • إستخدام المعطرات الثابتة والنفاذة مثل اللافندر، الورد، والزيوت المعطرة وقومي بوضعها في المخدات للكنب والجوانب لتجعل رائحته عطرة دائما.
  • توجد بخور ذات روائح عطرة جميلة وتظل لفترة طويلة قومي بإستخدامها.

 

أهمية تهوية المنزل

  • تهوية المنزل شيء ضروري لعدم ظهور الحشرات وللحماية من الأمراض فيجب تعريض السجاد والموكيت يوميا للشمس لمدة 30 دقيقة لطرد الفطريات والبكتريا ولتنظيفه من الأتربة، كما يجب دخول الشمس للمنزل يوميا لتطهيره فإحرصي على تهوية المنزل يوميا لأنها خطوة هامة لا يقوم بها الكثير ولكنها تساعد على حيوية المنزل دائما.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%