شركة عزل اسطح بالقنفذة

شركة عزل اسطح بالقنفذة

افضل شركة عزل اسطح بالقنفذة

مؤسسة نجوم الخليج الموفرة إلى شركة عزل اسطح بالقنفذة توفر أفضل الخدمات في العزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي لكافة المنشآت والأماكن الحكومية والخاصة والمنازل ولجميع المساحات ولأنواع الاسطح المناسبة مع مجموعة من الفنيين والأوائل في عمليات العزل وسنتعرف بالتفصيل على الخدمات التي توفرها الشركة.

العزل من الأمور المهمة لكل منزل الآن والخدمة التي يجب توافرها بكل مكان في فصل الصيف وفصل الشتاء فالعزل حماية للمباني من التشققات والشروخ والرطوبة فهي تقدم كافة الخدمات في العزل وبأسعار مناسبة لكل الفئات وأحسن المواد العازلة والغير ضارة والمصرح بها دوليا.

 

كيفية عزل الاسطح من الحرارة

العزل الحراري هو حاجز بين أشعة الشمس الضارة وبين المبنى وتقليل الغازات المتواجدة بالجو لعدم تأثيرها على المنازل وحفظ درجة حرارة المنازل وهناك أنواع من المواد العازلة للحرارة منها:

العزل الإسمنتي: عبارة عن لوح رغوي يوضع على الجدران والأرضيات ويثبت بخليط من الاسمنت ويوضع على الاسطح بعد الترميم وله مهندس في تركيبه ويساعد على حفظ درجة حرارة المنزل ويحافظ على خرسانة البناء.

مادة البوليسترين: مادة رغوية وأيضا يوجد منه ألواح ويطبق على الجدران والأسقف والأرضيات في المنازل وفي الاسطح ويحمي من الحرائق ويمنع تسرب الماء ويقوم بإمتصاص الحرارة بصورة كبيرة وهي مادة ذات سماكة بالنسبة للمواد الأخرى.

الصوف المعدني: يعد الصوف المعدني من المواد المستخدمة كثيرا في العزل الحراري والتي يطلبها الكثير ويقوم المهندسون بتركيبها بأدوات خاصة.

البولي يوريثين: مادة مميزة في العزل الحراري وتناسب الخزانات بجميع أنواعها وتناسب الاسطح المعدنية والخرسانية ومناسبة للحمامات.

كيفية عزل الاسطح من الماء والرطوبة

أفضل طريقة للعزل تحتاج لشركة ذات خبرة في المجال ولأن شركة نجوم الخليج هي الأفضل قدمت خدمة العزل من الماء والرطوبة للحفاظ على المنازل من التسربات المائية ومن الرطوبة وأثارها السلبية فالعزل المائي له عدمة مزايا منها:

  • حماية الأشخاص المتواجدين بالعمارة من الرطوبة والرائحة الكريهة والفطريات والبكتريا.
  • حماية المبنى من التلف والتآكل لمواد إنشاء المبنى والتسربات المائية.
  • حماية أسقف المبنى من سقوط الأمطار الشديدة في فصل الشتاء.

من مواد العزل المائي: الألواح المعدنية: من المواد المميزة في العزل المائي فهي تصنع من مادة الألمنيوم ومادة الحديد وتمنع تسرب المياه من الأسقف وتحمي من هطول الأمطار كما تعد الألواح مانع قوية من البكتريا والجراثيم ومناسبة لكل الاسطح.

مادة البيتومين: عليك معرفة بأن مادة البيتومين هي الأفضل في العزل المائي وعزل الرطوبة فالبيتومين يصنع من مخلفات البترول وهي مادة سهلة في التوزيع وهي مادة سائلة مناسبة للاسطح والحمامات والخزانات والبدروم وسهلة التوزيع في الشقوق والزوايا كما إنها مقاومة للرطوبة وتمنع ظهور الحشرات مثل (الصراصير) الأكثر إنتشارا بفصل الشتاء.

الإسبستوس الإسمنتي: مادة الإسبستوس الإسمنتي تصنع من الاسمنت والماء وهي من المواد الحديثة في العزل المائي ومقاومة للرطوبة وللفطريات ومانعة للحرارة أيضا ويتم تسويتها على الاسطح بشكل جيد بأفضل الأجهزة المتواجدة في شركة عزل اسطح بالقنفذة.

مادة القرميد: من المواد الحديثة التي ظهرت في الآونة الأخيرة في العزل المائي وعزل الرطوبة من الأسقف والجدران ومناسبة للاسطح المتساوية والاسطح المائلة ولا تتأثر بعوامل الجو ولها مميزات كثيرة ستراها بنفسك في حالة تنفيذها كمادة عازلة.

البولي إيثلين: المادة من المواد الحديثة في العزل والتي أثبت نجاح في العزل المائي وعزل الرطوبة وزيادة كفاءة الجدران مع الوقت وعدم ظهور أي شقوق أو شروخ في الجدار أو السقف مادة البولي إيثلين لا تتواجد كثيرا بكل الشركات ولكن شركتنا توفرها بأفضل جود في العزل المائي مدى الحياة دون حدوث مشاكل.

 

ما مميزات العزل بالفوم

مؤسسة نجوم الخليج توفر أفضل مادة للفوم بجودة عالية فالفوم خامات كثيرة وجودتها تختلف من مكان لأخر ولكن في الشركة يوجد أفضل خامة للفوم فمنها:

  • مادة الفوم لينة وسهلة التطبيق.
  • غير ضارة وغير مسبب للأمراض.
  • يقاوم البكتريا والفطريات.
  • الفوم من أقل الأسعار للمواد العازلة.
  • سهلة الفرد بأجهزة الشركة.
  • مانع للحرارة المرتفعة وللرطوبة.
  • يتم عزل الأسلاك والتوصيلات والمواسير به لحمايتها.

نصائح قبل تطبيق عزل الفوم: عند تطبيق الفوم هناك مراحل يجب تطبيقها منها إختيار السمك المناسب للمكان وهذا يحدده متخصص العزل، رؤية المكان إن وجد به مشكلة من تسربات المياه أو إنقطاع بأسلاك الكهرباء وعلاجها، تنظيف السطح من الرواسب والشوائب وتسوية الاسطح.

 

هل العزل الأسمنتي للاسطح جيد

يتراود السمع كثيرا عن العزل الأسمنتي لعزل الاسطح فهل مناسب أم لا، العزل الأسمنتي من عمليات العزل الرائعة للاسطح والخزانات وله خصائص متعددة فيوفر الطاقة والكهرباء ويحافظ على متانة المنازل ويحمي من الشقوق ومن تأثير الأمطار على الجدران والأسقف ويحافظ على خرسانة الاسطح مدى الحياة دون تأثير ولا يسبب تلف في أساسيات المبنى وغير مكلف ومقاوم للصدمات التي تحدث للاسطح.

هل يمكن عزل الخزانات تحت الأرض

الخزانات تحتاج لطرق خاصة في عزلها وخصوصا الخزانات الخرسانية المتواجدة تحت الأرض والتي تحتاج للعزل ضروري للحفاظ على البنية التحتية للمبنى من تسربات المياه أو تكون الفطريات ولعدم حدوث مشكلة للخزان ويحتاج لصيانة فعزل الخزانات الأرضية يحمي البناء والخزانات دوما، الشركة توفر صيانة وعزل الخزانات الأرضية الخرسانية فيتم أولا:

  • تنظيف الخزانات من العوالق والشوائب بالمنظفات القوية.
  • التخلص من الحشرات العالقة بالزوايا في الخزانات والغطاء والأرضيات.
  • عمل خليط من مادة عزل الخزان وتكون كثيفة وتوضع على الخزان بنظام الطرطشة.
  • عمل اللياسة لجدران الخزان بمادة السيليكا ووضعها على الخزان لمنع التسرب المائي وحمايته.
  • في المرحلة الأخيرة يتم عمل تلبيس للخزان من الجدران والأرضيات.
  • من المواد المستخدمة لعزل الخزانات دوما(الأيبوكسي، البيتومين).

معالجة رشح الخزان: الشركة تقوم على معالجة رشح الخزان قبل العزل فالخزانات تتعرض كثيرا للتسربات المائية بسبب عوامل المناخ ولكن المتخصصون في أنواع الخزانات وعزلها يقومون على صيانة الخزان من خلال الحقن لعلاج الرشح والشقوق والصدأ، حيث قام متخصصون الشركة بتنفيذ العمليات الكثيرة في صيانة وعزل الخزانات الأرضية والعلوية ومن ضمنها خزانات الفيبر جلاس فهم يقومون بالتعامل مع المشاكل بها وعزلها بالمواد القوية ويتم معالجة رش الخزانات بالبدروم والخزانات المتواجدة بمحطات المياه فهناك دهان أيبوكسي لعزل الخزانات ويتم معالجة الرشح بها، ولكن بعد العزل عليك الحماية للخزان من الأمطار والرطوبة وتنظيفه بشكل دائم أو الإستعانة بالشركة لتقوم بتنظيفه جيدا وفحصه بعد العزل حتى تتأكد من سلامته بشكل دائم.

 

طرق إختيار أفضل شركة للعزل

  • يحتار بعض الأشخاص في إختيار الشركة المميزة في العزل فهي لها علامات منها:
  • أن تكون لديها خبرة لسنوات في عمليات العزل ولديها صور وأعمال سابقة.
  • أن تأتي في الميعاد المطلوب ويكون لديها فريق عمل كامل ومنظم.
  • أن يكون بها فريق من العمالة ومهندسيين وفني صحي وسباكين لعلاج مشاكل السباكة.
  • أن تكون خبيرة بالعزل وكشف تسربات المياه وعلاج المشاكل بالاسطح والخزانات والمنازل.
  • أن توفر أسعار مناسبة وخصومات كل فترة لعملائها وتوفر خامات عالية الجودة وضمان على المواد.
  • تلك العلامات السابقة متواجدة في شركة نجوم الخليج لذلك يزداد الطلب يوميا عليا، كما إنها لديها فروع في كل الضواحي لنجاحها عبر سنوات في مجال العزل والخدمات المنزلية، الشركة بها أجهزة حديثة مستوردة من الخارج لتطبيق العزل وتوفير الوقت والجهد وهناك أجهزة لكشف تسربات المياه بالتكنولوجيا الحديثة لعلاج المشكلة دون إستخدام الطريقة التقليدية بالأيدي.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%