شركة عزل حراري شرق الرياض-0556133698

شركة عزل حراري شرق الرياض-0556133698

افضل شركة عزل حراري شرق الرياض

 

تعد عملية العزل الحراري واحدة من الخدمات الهامة جدًا التي نحتاج إليها خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة طوال العام، لذلك إذا كنت تريد الحصول على درجة حرارة معتدلة وثابتة مع التوفير في فواتير الكهرباء، فعليك أن تقوم بالاتصال بشركة عزل حراري شرق الرياض، كونها واحدة من افضل الشركات التي تقدم لك خدمات العزل الحراري وعزل الأسطح والخزانات وغيرها من الخدمات التي تبحث عنها بالمملكة العربية السعودية.

عزيزي العميل إذا كنت تريد الحصول على خدمات مميزة وتريد التواصل مع افضل شركة عزل حراري شرق الرياض، فعليك أن تقوم بالتواصل مع فريق العمل الخاص بنا والذي يتميز بالآتي:

  • يتميز فريق العمل الخاص بشركتنا شركة نجوم الخليج بأنه يضم مجموعة من الفنيين والمهندسين المتخصصين في العزل الحراري وعزل الأسطح، والذين يمتلكون خبرة طويلة تمتد عبر سنوات عديدة.
  • يتميز فريق العمل الخاص بنا بسرعة التواصل مع العميل بمجرد تلقي طلب الخدمة، ومن ثم إرسال المندوبيين لمعاينة المكان وتحديد المواد اللازمة ووضع الميزانية المبدئية مع العميل.
  • نقدم لك عزيزي العميل جميع خدمات العزل بضمان يمتد لسنوات عديدة، وذلك بأفضل الأسعار مع تقديم العديد من التخفيضات الدورية والعروض المميزة.
  • نمتلك جميع أنواع المعدات والأدوات الحديثة التي يتم استخدامها بحرفية تامة.

 

أنواع العوازل التي تستخدمها شركة عزل حراري شرق الرياض

تقوم شركتنا باستخدام مجموعة من العوازل المميزة سواء المحلية أو المستوردة، التي يتم تشكيلها وقصها على حسب المساحة المراد عزلها، وتتعدد أنواع العوازل التي تستخدم على حسب المكان وطبيعة العزل وعلى حسب الميزانية الموضوعة من قبل العميل.

تختلف أنواع العوازل التي يتم استخدامها لعزل الأسطح حسب الأسطح المائلة أو الاسطحة المستوية، وحسب الغرض سواء عزل مائي أو حراري.

تتميز العوازل التي يقوم فريق العمل باستخدامها بأنها حساسة للغاية لكافة أنواع التسريب سواء تسريب حراري أو مائي.

عوازل الفوم الحراري

يعد الفوم الحراري أحد أفضل أنواع العوازل التي تستخدم من أجل حماية الأسطح من الحرارة والعوامل الجوية المختلفة، كما أنها تتميز بالعمر الطويل، لذلك تقدم شركتنا شركة نجوم الخليج خدمة العزل الحراري باستخدام الفوم والذي يتميز بالآتي:

  • يعد من أفضل أنواع العوازل وذلك لأنه متوافر ويمكن أن يتم الحصول عليه بسهولة.
  • يمكن أن يتم تشكيله على حسب مساحة السطح ونوعيته وكذلك يمكن استخدامه لعزل الخزان من الحرارة.
  • يعمل على منع حدوث أي تسريبات حرارية سواء تسريبات حرارية أو تسريبات مائية، وذلك لأنه يعمل على سد جميع الثقوب ويمكن أن يتم وضع أكثر من طبقة على السطح.
  • يعد رخيص التكلفة مقارنة بأنواع العوازل الآخرى.

خدمات مقدمة من شركة عزل حراري شرق الرياض ” نجوم الخليج”

  • تقدم لك شركتنا شركة نجوم الخليج مجموعة من الخدمات المميزة في مجال العزل باستخدام افضل الأدوات والمعدات الحديثة، مع ضمان وضع العوازل على سطح المنزل دون الإضرار بالبنية الخاصة به، وتتميز العوازل المقدمة من شركتنا بطول العمر فهي لا تتلف بسهولة.
  • كذلك نستخدم أفضل أنواع العوازل سواء المحلية أو المستوردة، والتي يقوم بتركيبها مجموعة من أفضل المهندسيين والفنيين باستخدام افضل التقنيات الحديثة، كذلك نقدم لك عزيزي العميل خدمة تنظيف وعزل الخزانات من الداخل والخارج لحمايتها من العوامل الجوية المختلفة.

اسعار شركة عزل حراري شرق الرياض

  • عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن افضل اسعار شركة عزل حراري شرق الرياض، فعليك أن تقوم بالتواصل مع فريق العمل الخاص بشركتنا، حيث أننا نقدم لك جميع خدمات العزل المائي والحراري لجميع المنشآت والمباني بأرخص الأسعار.
  • حيث أن شركتنا تسعى في المقام الأول إلى تقديم الخدمات بأقل الأرباح ونهدف إلى كسب ثقة العملاء، لذلك لا تتردد وقم بالتواصل الفوري مع فريق العمل الخاص بنا وسوف تحصل على مجموعة من العروض والتخفيضات الدورية على الخدمات المقدمة من قبل شركتنا.
  • أما عن الأسعار بصورة عامة فهي اسعار مخفضة للغاية مقارنة بجودة الخدمات التي نقدمها لك، ويتم تحديدها حسب نوع العزل ومساحة السطح، قم الآن بالتواصل مع فريق العمل الخاص بنا الآن للحصول على افضل خدمات العزل الحراري.

أهمية العزل الحراري للأسطح مع شركة نجوم الخليج

  • يعد العزل الحراري باستخدام الفوم أو باستخدام العوازل الآخرى من العوازل الهامة جدًا والتي تعمل على حماية المنازل من الحرارة سواء الحرارة المرتفعة أو الحرارة المنخفضة.
  • يجب أن يتم القيام بعملية العزل وذلك لأن اختلاف درجات الحرارة بداخل المنزل قد يؤدي إلى إحداث تآكل في الجدران مما يعرضها إلى التلف وقد تتعرض إلى الإنهيار.
  • يعمل العزل الحراري للسطح في الحماية من أشعة الشمس ومن الرطوبة، وايضًا يحميك من البرودة في فصل الشتاء، وبالتالي يجنبك الكثير من أضرار العوامل البيئية المختلفة.
  • ارتفاع درجات الحرارة بصورة كبيرة قد يؤدي إلى ارتفاع الفواتير الكهربائية وذلك لاستخدام المبردات بصورة دائمة، وقد يؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة نتيجة التسريب الحراري.
  • يعمل العازل على المساهمة في الحفاظ على اسقف المباني والمصانع والشركات والمخازن وغيرها من الأماكن من التآكل، ويحافظ على درجة حرارة المبنى، لذلك عزيزي العميل إذا كنت تريد الحصول على خدمات العزل فعليك أن تقوم بالتواصل مع فريق العمل الخاص بنا والذي سوف يتواصل معك على الفور.

أهمية العزل الحراري للخزانات

عزيزي العميل إذا كنت تمتلك خزان للمياه بداخل منزلك فعليك أن تقوم بالتواصل مع فريق العمل الخاص بنا من أجل الحصول على الخدمة، حيث أن خزانات المياه تتعرض إلى الكثير من العوامل البيئية المختلفة الأمر الذي يؤدي إلى تكاثر البكتيريا والميكروبات والعمل إلى نمو العديد من الطحالب المائية السامة، مما يؤدي إلى تغيير طبيعة المياه وتؤدي إلى تلوثها، لذلك عليك عزيزي العميل العمل على عزل الخزانات حتى لا تصاب أنت واسرتك بالعديد من الأمراض.

كذلك الكثيرين منا قد يعانون من مشكلة وجود الشقوق بداخل الخزان مما يؤدي إلى تسريب كمية كبيرة من المياه، مما يؤدي إلى تلوث المياه نتيجة تفاعلها مع الحرارة، لذلك عليك اختيار العازل الذي يتناسب مع طبيعة الخزان الخاص بك.

عوازل الفوم الحراري

يعد الفوم من أنواع العوازل المميزة للغاية والتي تحمي المبنى الخاص بك من العوامل الجوية المختلفة سواء الرطوبة أو المياه أو الحرارة المرتفعة، فهي عبارة عن مادة عضوية لا تتفاعل مع البيئة، ويعد العازل الأقوى المقاوم للرطوبة وحجب المياه.

كذلك يعمل على الحماية من التسريب وبالتالي يحميك من أثار العفونة والروائح الكريهة، ويمكن أن يتم استخدامه لعزل الأسطح والمسابح والمستودعات.

يقوم فريق العمل الخاص بشركتنا بعزل الفوم وذلك عن طريق إتباع مجموعة من الخطوات الدقيقة وذلك كالآتي:

  • يقوم فريق العمل الخاص بنا بتنظيف السطح جيدًا، ثم يقوم بالكشف عن التسريب المائي والعمل على علاج جميع التشققات والثقوب إن وجدت.
  • يتم التخلص من جميع الشوائب والعوالق الاسمنتية من أجل الحصول على سطح ناعم ومستوى.
  • يتم خلط الفوم ويتم وضعه على السطح وتغطية المكان بالكامل، وفقًا لمجموعة من المعايير الدولية المتبعة، ثم يتم حماية العازل عن طريق وضع مادة الأكريلك.

خطوات عزل الأسطح التي يتم تنفيذها من قبل شركة عزل حراري شرق الرياض

يقوم الخبراء بداخل شركة نجوم الخليج، بإتباع مجموعة من الخطوات العلمية المدروسة والهامة جدًا قبل أن يتم الشروع في تنفيذ عملية العزل، لذلك يقوم فريق العمل الخاص بنا بتنظيف السطح المقرر عزله من أي رواسب أو أوساخ مع إزالة الشحوم والدهون والزيوت، ويتم التأكد من عملية التنظيف بصورة كاملة عن طريق الخبراء.

بعد ذلك يتم استخدام التيار الهوائي من أجل القضاء على جميع الأتربة والرواسب حتى لا تسبب عائق أو عازل على المادة العازلة قبل أن يتم وضعها على السطح، بعد ذلك يقوم فريق العمل الخاص بنا بعمل كشط أو عمل صنفرة للسطح من أجل الحصول على سطح أملس، أما إذا كان السطح معدني فيجب التخلص من أي بقع زيتية عن طريق استخدام الصابون.

بعد أن يتم تنظيف السطح بصورة كاملة، يقوم فريق العمل بعمل معالجة للأسطح وسد الثقوب والثغرات قبل ان يتم وضع المادة العازلة على السطح.

مواد العزل التي يتم استخدامها من قبل شركة عزل حراري شرق الرياض

تقدم لك شركتنا شركة نجوم الخليج باستخدام العديد من مواد العزل حسب طبيعة السطح المراد أن يتم عزله، ومن بعض أنواع العوازل التي تستخدم ما يلي:

  • مواد عضوية تستخدم مثل القطن واصواف الحيوانات.
  • استخدام مادة البولي يوريثين ومادة المطاط الرغوي.
  • استخدام بعض المواد غير العضوية مثل الياف الزجاج ومادة الصوف الصخري والبيرلايت.
  • يقوم فريق العمل الخاص بنا باستخدام بعض المواد العازلة المعدنية مثل الألومنيوم والقصدير.
  • العزل الحراري عن طريق الفوم.

 مميزات كل نوع وكيفية استخدامها 

  • المواد العازلة السائلة، هي مواد يتم رشها أو صبها على السطح من أجل تكوين طبقة عازلة على السطح ومن بين المواد التي تستخدم مادة البولي يوريثين، كذلك يتم استخدام المواد العازلة السائبة أو البودرة، وهي أحد افضل المواد التي تستخدم من أجل العزل حيث أنها تقوم بملء جميع الفراغات الغير منتظمة، وتتوافر هذه المادة على هيئة حبيبات يتم خلطها ببعض المواد الآخرى.
  • المواد العازلة الصلبة، وتقوم شركة عزل شرق الرياض باستخدام مجموعة من المواد الصلبة التي تتوافر على هيئة الواح يتم صنعها بدقة بمقاسات وسمك معين وذلك من أجل أن تتناسب مع مساحة السطح المراد أن يتم عزله، ومن بين هذه المواد البولي يوريثين والبولي سيتايرين.
  • مواد عزل مرنة، وتتواجد هذه المواد على هيئة الواح مرنة مثل رقائق الألومنيوم أو القصدير، وتتميز هذه المواد بقدرتها على الثني والضغط ويمكن أن يتم تثبيتها بواسطة مسامير مع شركة نجوم الخليج.
  • عزيزي العميل تتبع شركتنا شركة نجوم الخليج مجموعة من المعايير والأسس والتي يتم بناء عليها اختيار المادة العازلة التي تتناسب مع طبيعة العزل، وتتميز جميع العوازل المستخدمة بالمتانة وقدرتها على تحمل العوامل الجوية المختلفة مثل الرطوبة والتفاوت في درجات الحرارة ما بين الارتفاع والإنخفاض.
  • عزيزي العميل إذا كنت تريد الحصول على أي من الخدمات التي تقدمها لك شركة نجوم الخليج فقم بالتواصل الفوري مع فريق خدمة العملاء الخاص بشركتنا والذي يعمل طوال الوقت طوال ايام الأسبوع، من أجل تلقي المكالمات والرد على كافة الاستفسارات وتقديم عروض الأسعار المخفضة والتي تتناسب مع الجميع.
  • عزيزي العميل قم بالتواصل الفوري مع شركتنا من أجل الحصول على الخدمات المقدمة من قبلنا.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%