شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بالبكيرية-0552777862

شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بالبكيرية-0552777862

ما هي أفضل شركة عزل فوم مائي حراري في شينكو بالبكيرية؟

 

ان من أفضل شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بالبكيرية، شركة نجوم الخليج، حيث أنها تقوم بالعزل الذي يمنع الحرارة الشديدة ومياه الأمطار عن الأبنية والمنازل ولديها مواد عديدة وجميع هذه المواد تعطي النتائج كاملة ومضمونة.

ومكونات هذا الفوم الحراري هي عبارة عن مادة سائلة تحتوي على رغاوي، ويتميز لونها بلون الأبيض أو الأزرق، تحتوي على الواح مصنوعة من البوليستيرين ومن مادة تسمي البولي يوريثان، ويكون الفوم خفيف الوزن على المباني والمنازل، ويحتوي على جميع التوصيلات من مياه أو كهرباء.

 

ما هي استخدامات مادة فوم البولي يوريثان؟

مادة البولي اليوريثان هي نوع من أنواع مادة الفوم الذي يصنعه شركة نجوم الخليج، وتكون مادة سائلة يتم استخدامها بالرش على الأسطح وأيضا الأسطح المعدنية وكل من الأسطح الخرسانية والمبلطة توجد في شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بالبكيرية.

وتتميز مادة البولي بخفة الوزن وسهولة التنقل وتطبيقها على الأسطح بسهولة، تصنف أنه أقوى المواد الذي تعزل الحرارة في منطقة الصحراء، ومصانع المخصصة للحديد والصلب.

وتم أنشاء القصور والفلل وكل من الأدوار العالية، أيضا تتميز بأنها تمنع تسرب مياه أو دخول الحشرات، وتكون حماية من الرطوبة، وتكون مناسبة لعزل خزانات المياه فهي تحمي المياه من مواد الأخرى الملوثة.

 

ماهي استخدامات ألواح وقوالب فوم البوليستيرين؟

يوجد نوع أخر يسمي البوليستيرين وهوا أكثر قوة من مادة البولي اليوريثان، وتكون ألوح وليس تكون سائلة مثل البولي، ويتم تحديد عدد الألواح الذي يحتاجها كل مبني.

فهذا يتحدد علي حسب المكان ونسبة درجة الحرارة وكم مدة هطول الأمطار على المكان، ومتاح أيضا تحويل ألواح فوم البوليستيرين من خلال ماكينات.

تقوم بتسخين الالواح الفوم وتحويلها إلى مادة سائلة، ولذلك يكون الألواح أفضل من تحويلها لمادة سائلة لأنها يكون سمكها قليل ولا تعزل بكفاءة الألواح، وتكون صالحة للكثير من المباني والأسطح.

 

ما هي الأماكن التي تحتاج للعزل المائي؟

يوجد في المنازل بعض الأماكن التي تحتاج لعمليات العزل، فيجب معرفة هذه الأماكن التي تحتاج للعزل حتى لا يتم ضعف وسقوط البناء، وننصح بالتعامل مع شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بالبكيرية، وننصح بعمل عزل في الأماكن وهي:

  • الحرص على إتمام عمليات العزل على الجدران، الأسقف حتى لا يتم ضعفها وتسقط.
  • عزل جميع الأسطح حتى لا تتعرض إلى تلف.
  • يقوم صاحب المنزل بعزل شبكات المياه والكهرباء حتى لا يحدث بهم أي خلل.
  • يجب على كل فرد عزل الخزانات العلوية والأرضية في المنازل.
  • عزل الحمامات والمطابخ لأنهم أكثر عرضة بتسريب إليهم الحشرات.
  • عزل حمامات السباحة بعناية للحفاظ على صحة الأفراد.

 

ما هو سعر عزل الفوم الأسطح؟

في الواقع يختلف الأسعار من بين كل شركة وشركة أو دولة ودولة، ويكون السعر يتراوح من 28 ريال لجميع أنواع الفوم، هذا اقل سعر يتواجد في الاسواق، وتوفر شركة نجوم الخليج العديد من المدريين والمتخصصين في جميع أنواع مواد

الفوم، وتطبيق الألواح وجميع المواد في كل المنازل بعناية وخبرة، ومن خلالها ستكون البناية محمية بشكل كامل لعدة سنوات، وتجنب الكثير من المشاكل التي تحصل في حالة عدم وجود الواح الفوم وكل هذا يتواجد في شركة نجوم الخليج شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بالبكيرية.

 

ما هي الخطوات حتى يتم تطبيق عزل الفوم؟

  • الخطوة الأولي: تقوم الخطوة الأولي على تنظيف جميع الأسطح من القمامة والأتربة، وجميع الأشياء الصلبة حتى يتم تسهيل عملية تركيب وتوزيع الفوم في جميع أركان المنزل.
  • الخطوة الثانية: يتم رش جميع الجدران اولا بمياه، ثم يتم رش الجدران بمادة تسمي البيتومين ويتم تركها حتى تجف لمدة واحد يوم كامل، فهذه المادة تستخدم مع بعض المنازل شديدة التعرض لكثير من الأمطار والسيول، وشديدة درجة الحرارة، وهذا يمنع تأكل طبقات الفوم.
  • الخطوة الثالثة: بعد ذلك يتم تحضير مادة الفوم، وتحضير السمك المناسب والطبقات المرغوبة، ويتم تثبيتها على جميع الجدران من الداخل، ويتم رش على جميع الأرضيات وبين فواصل السيراميك أو الحيطان.
  • الخطوة الرابعة: ويتم في اخر الخطوات ترك طبقات الفوم حتى تجف بشكل كامل، وبعد ذلك يتم وضع طبقة أخري من مادة البيتومين حتى تعمل على حماية طبقات الفوم من فعل الأمطار والسيول.

 

ما هي الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة نجوم الخليج؟

الشركة تتعدد الخدمات وتقدم المزيد من المميزات لخدمات المنازل والأبنية، حتى تساعد المواطنين.

تقوم شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بالبكيرية بعزل الأسطح، وعزل المائي، عزل الخزانات، تنظيف المنازل.

 

 ما هي شركة نجوم الخليج لعزل أسطح الفوم؟

تميزت شركة نجوم الخليج في الكثير من الخدمات، وعزل الأسطح وتميزت في هذا المجال منذ سنوات طوال، واحتلت شركة نجوم الخليج بين جميع الشركات وأصبحت الأكثر شهرة في عزل

الفوم، وتقوم، شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بالبكيرية، وتتميز الشركة بكثير من المميزات مثل الحفاظ على المنازل والأبنية، والحرص على التركيب الطبقات بعناية.

 

لماذا نختار شركة نجوم الخليج ؟

لأنها تعد من أشهر الشركات في قيام عمليات العزل وتقدم جميع الخدمات المتميزة، وتكون عالية الجودة وبتعتمد على استخدام ماكينات الرش الحديثة، وماكينات رش مادة الفوم، وتضع مادة الفوم بعناية وبخبرة على أسطح الشينكو بعناية، وتوفر شركة نجوم الخليج لجميع عملائها أفضل أنواع الفوم في العزل،

وتعتمد شركة نجوم الخليج شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بالبكيرية، تجلب الخبراء من جميع الدول الأجنبية في تدريب الموظفين في شركة نجوم الخليج.

وأيضا يتم تدريبهم على استخدام الكثير من الطرق حتى يتم تنفيذ عزل الأسطح بمهارة، ويتميز عميل هذه الشركة بوجود بها وأمنيات شاملة عليه لمدة شهرين، ولكن إذا تم حدوث أي نوع من أنواع التلف سيتم دفع الشركة بتعويض للعميل، ويتم ارسال فريق العمل إلى منزل العميل فوراً.

 

ما أهمية عزل أسطح الشينكو؟

تكون أكثر حماية لأسطح الشينكو من العديد من عوامل التعرية والحرارة المرتفعة التي تكون ضارة، وهطول الأمطار والسيول، وتقوم على حمايتها من الرطوبة التي تهدد ضعف وسقوط المباني، ويتم حمايته من الأشعة الفوق بنفسجية، توجد في شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بالبكيرية.

 

ما هي مميزات عزل الفوم لأسطح الشينكو؟

من مميزات الفوم أنه يتمتع بالمرونة وسهل التحكم في تركيبه وتغطية الكابلات مواسير المياه بشكل سهل واحترافي، ويوجد به خصية مميزة وهو يقوم بعزل المائي والحراري معاً، يكون قوي وفعال ويستمر لسنوات عديدة، ولا تحتاج لأي مواد لاصقة معها

وبسمكها المتين تتحمل الضغط، ويجب على كل مواطن يريد تركيب العزل أن يستعين بشركة بتركيبة بشكل متقن وفعال، ولا يوجد به أي اضرار، في شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بالبكيرية

 

كيف يتم التواصل مع شركة نجوم الخليج؟

يتم التواصل عبر الاتصال بخدمة العملاء الخاصة شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بالبكيرية، التي تكون متاحة ٢٤ساعة، يمكن أيضا التواصل عبر موقع الالكتروني الرسمي للشركة، ويكون مدون عليه جميع المعلومات عن الشركة.

ويوجد للشركة فريق عملاء يتم الرد على العملاء بأسرع وقت ممكن، وسوف يتم التواصل وإرسال الفريق للمنزل حتى يتم العزل بأمان ونجاح. ويتم الأرسال خلال ٢٤ساعة ويتم الانتهاء بالعمل على فترات قصيرة، حتى يكون في مجال لتعزية المنزل وجفاف الطبقات بشكل سليم وجعل العزل قوي ذو سمك.

 

ما هي فوائد العزل في شركة عزل حراري بالبكيرية؟

يلجأ الناس إلى فكرة العزل الحراري، وبذات في شهور الصيف مما يصاحبها ارتفاع شديد في درجات الحرارة، وتمتص هذه الحرارة جدران المنازل والأبنية مما تجعل المنزل شديد الحرارة، ومع وجود، شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بالبكيرية، وتكمن فوائد العزل في:

  • العزل الحراري يحافظ على اثاث المنزل، ويقاوم التآكل الناتج عن رفع معدلات درجة الحرارة.
  • عدم تبذير الكثير من الأموال في شراء أحسن أجهزة تكيف ومبردات، لأن تكون درجة الحرارة عالية.
  • يشجع فكرة ترشيد الاستهلاك في الكهرباء ويقلل استخدام الأجهزة الكهربائية.
  • الحفاظ على المباني والمنازل لسنوات طويلة بدون أحداث أي تلف، أو الخضوع للإصلاح المستمر.

 

ماهي فوائد العزل المائي؟

يحافظ العزل المائي على المنازل، ويقاوم التسريب داخل المنزل الذي تكون نتائجه انهيار المنازل والأبنية.

  • عدم حدوث أي تشقق بسطح المنزل والحفاظ على طلاء المنزل من السقوط، وهذا يحدث بفعل ترسب كمية كبيرة من المياه فوق السطح لفترات طويلة، فلا يستطيع أن يتحمل المنزل.
  • عزل الرطوبة عن المنزل، وحماية أفراد المنزل من الأمراض الناتجة عن هذه الرطوبة مثل ضيق التنفس، ووجع في المفاصل والعديد من الأمراض الأخرى.
  • تقوم شركة عزل فوم الأسطح مائي أو حراري شينكو بالبكيرية، بحماية المنزل من الفطريات والبكتيريا والعدوات المرضية وتقضي عليها.

 

ما هي الفترة الزمنية التي يحتاجها الفريق لعزل الأسطح؟

تحرص شركة عزل فوم أسطح مائي حراري شينكو بالبكيرية، بتنفيذ عملية العزل داخل المنازل والأبنية في فترة وجيزة وقصيرة الأمد، حيث أن الشركة تعمل على جميع عمليات العزل لجميع انواع الأسطح، وهذا يكون في حدود ساعتين من الزمن، والسبب

في ذلك أن الشركة تمتلك أحدث الأجهزة والماكينات، التي تعمل على تطبيق العزل بدقة على جميع الأسطح، ويقوم ذلك فريق مدرب وحاصل على درجة الخبرة في العزل المائي والحراري، ويقوم بالتطبيق بأجود المنتجات.

 

طريقة حفظ الشركة لمواد العزل من التصدع؟

يجب معرفة كل الأفراد أن مواد العزل تخضع بعد تثبيتها على الأسطح للتصدع، أو ارتفاع العزل عن الأسطح ويمكن انخفاضه،

فلذلك قدمت شركة نجوم الخليج عدة حلول لتجنب حدوث كل هذه المشاكل، وتحافظ عليها من خلال استخدام المواد لاصقة متينة حتى يتم منع حدوث هذه المشاكل بعد التركيب، وتقوم شركة عزل فوم الأسطح مائي أو حراري شينكو بالبكيرية، بحل جميع المشاكل التي يتوقع حدوثها.

 

أفضل طريقة لعزل الأسطح المصنوع من الخشب؟

ميزة الأسطح المصنوعة من الخشب أنها لا تصدأ، ولكنها سريعة التلف، وتتأثر سريعاً بعوامل الطبيعة مثل الحرارة الشديدة وعوامل التعرية وأكثر ما يجعلها تتلف سريعاً هي تعرض الأسطح الخشبية

للمياه، وهذا بسبب نزول الأمطار الغزيرة والسيول عليها باستمرار في فصل الشتاء، وتتعرض أيضا الأسطح الخشبية إلى حريق، فتمتص الأسطح العوامل الخارجية من مياه الأمطار والحرائق والدخان، ويدخلها الي المنازل مما يحدث أضرار لأهل المنزل

ويتم إصابتهم بعدة امراض خطيرة، فتحرص شركة نجوم الخليج بعزل مائي وحراري الفوم لهذه الأسطح وحل العديد من المشاكل الناتجة عنها وتقوم شركة عزل فوم الأسطح مائي أو حراري شينكو بالبكيرية، بحل المشكلة كالاتي:

  • تحرص الشركة بتصدير كل ما يتناسب الأسطح الخشبية، ويتجنب كثرة استخدام المواد التي تحتوي على مادة كيميائية، حيث أن هذه المادة بتسبب العديد من الأضرار، يتم تأكل الأسطح الخشبية.
  • تعطي الشركة مع مواد العزل مواد أخري مقاومة للحشرات والفطريات ويتم طردها خارج السطح.

 

مما يتكون عزل الفوم؟

يضعون الخبراء في مادة عزل الفوم، يقومون بإضافة إليها مادة الأسيوسنايت ومادة البوليو السائلة، ويقومان بمزجهم ببعضهم البعض، ثم تتكون مادة الفوم العازلة، وتكون هذه المادة قادرة على مواجهه المشاكل التي توجد في منزل.

  • ويوجد بها عدة مميزات تحقق نتائج عديدة، لأنها قادرة على ملائمة في جميع الظروف، ويتم استعمالها على جميع انواع الأسطح.
  • وتكون هذه المادة امانه تماماً، خالية من أي مواد إضافية سامة وخالية من مواد الكيميائية.
  • وعندما تقوم الشركة بعملية العزل، يقوم الخبراء في هذا المجال بمزج المادتين علي أحدث الماكينات في شركة، وبعد ذلك يتم رشها وتعقيمها بعناية، وتكون سماكة لوح العزل يتراوح بين ثلاثة أو ثمانية سنتيمتر.
  • وتجف عملية عزل الفوم بشكل سريع، ويكون السطح مستعد أن يتعرض للعزل، ولا توجد به أي أضرار.

 

ماهي انواع العزل الحراري؟

يوجد الكثير من أنواع مواد العازلة، ويجب اختيار المادة العازلة التي تتحمل العوامل البيئية وعزل الأصوات، وتتصنف كالاتي:

  • العوازل الخلوية: وهذا نوع يعتمد على عزل الهواء في الخلايا المغلقة، ويخفف من درجة الحرارة، وتتعدد الأمثلة مثل المواد الخرسانية والرغوية والزجاج الرغوي.
  • عوازل ذات خاصية شعرية: وهذه المادة تحد من ارتفاع معدلات درجة الحرارة ويستغل الهواء معتزل للحرارة، ومن أمثلة هذه المادة، الصوف الزجاجي وصوف الصخري، وصوف السيراميك، وكل هذا يصنع في شركة عزل فوم الأسطح مائي أو حراري شينكو بالبكيرية.

 

ما هي انواع مواد عزل الرطوبة؟

يوجد الكثير من أنواع مواد حتى تعزل الرطوبة، ويجب معرفتها حيث أنها تقدمها الشركة وتضعها وفق شروطها في عملية العزل. وهما كالاتي:

  • توجد مواد عزل من نوع مرن وهي تكون في الألواح المعدنية والسوائل العازلة ومادة البيتومين.
  • مادة أخري تكون من نوع نصف مرن ويكون في لفات الأسفلت.
  • يوجد نوع اخر ويكون نوع عازل صلب شديد، ويتكون في القرميد واللياسة والألواح الخشبية.

 

ما الغرض من عزل الفوم المائي؟

تكون عوامل الرطوبة والماء من العوامل الجوية، التي تتسبب في الكثير من الضرر بالمباني والمنازل، مما يؤدي الي تلف المنازل ويؤدي الي انهيارها، وتكون سبب في انتشار الكثير من الحشرات والفطريات والرائحة الكريهة، ولذلك تم تحديد عدة أنواع عازلة للأسطح المناسبة، والتي توفرها شركة عزل فوم الأسطح مائي أو حراري شينكو بالبكيرية، وهي كالاتي.

  • يكون الغرض الأساسي من العزل، عزل الاسطح أو البدروم أو الحمامات، والخزانات لحمايتها من العوامل الخارجية لعدة سنوات طويلة.
  • حماية المنزل والأبنية من درجات الحرارة الشديدة المحاطة به.
  • ويجب معرفة نوع الأرض التي بناء عليه المنزل أو البناية حتى يتم اختيار نوع العزل المناسب إذا كانت نوع التربة رملية أو طينية، وكم مقدار الماء بها.

 

هل يوجد ضمان لعزل الفوم؟

قدمت شركة عزل فوم الأسطح مائي أو حراري شينكو بالبكيرية، ضمان على عمليات العزل التي تخرج من شركة نجوم الخليج، تقدم ضمان للعملاء شامل شهرين، أيضا أذا حدث أي تلف أو مشاكل تسببت خلال العملية، تتكلف الشركة بكل المصاريف الأزمة، وتعمل على أسعاد عملائها.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%