شركة مكافحة الطيور بالرياض-0552959538

شركة مكافحة الطيور بالرياض-0552959538

شركة مكافحة الطيور وطارد حمام بالرياض

 

يعاني دائما الأشخاص من الطيور التي تلجأ وتختبئ بالمنازل أيام الحرارة المرتفعة والشتاء وتقف عند المكيفات وتؤدي لتكون فضلات على استاند المكيف وحول الشبابيك، مما تؤدي لروائح كريهة، فحل المشكلة أصبح سهل مع شركة نجوم الخليج أفضل شركة مكافحة الطيور بالرياض وضواحيها.

الطيور بشكل عام تبحث عن الأماكن الدافئة التي تلجأ إليها مما تلجأ للاسطح بالأماكن المغلقة أو المنازل لكي تحمي أولادها وتتكاثر، فتلك المشكلة تؤرق الأشخاص ويحتاجون للمكافحة وهذا ما تقدمه الشركة بأفضل الطرق والوسائل الحديثة والمواد التي توضع بالقرب من المكيفات والنوافذ لمنع دخول الطيور مرة ثانية للمنزل.

 

أنواع الحمام التي تقف على سطح المنازل

هناك أنواع من الحمام تأتي دائما وتستقر على سطح المنازل لتأكل الحبوب وتناول ماء الأمطار فمنها:

الحمام المالطي:

وهو نوع يمتاز باللون الأخضر أو الأزرق أو الأبيض وهي يتواجد دائما بالأماكن كثيرة الماء.

الحمام البلدي:

أكثر الأنواع تواجدا بالاسطح والنوافذ فهو يلجأ للأماكن الدافئ ويعشش بها وليس له لون ثابت فهو متعدد الألوان.

الحمام المغربي:

حمام كثير الريش يقف دائما بجانب النوافذ ويعشش في استاند المكيفات.

 

الأسباب التي تجعل الحمام يلجأ للمنازل

الحمام من الطيور المتكاثرة كثيرا والمتواجدة بجانب الطعام والماء دائما فهناك أسباب للجوء الحمام بالمنازل والاسطح وهي:

  • يلجأ الحمام للأماكن كثيرة النباتات والأعشاب حول النوافذ والاسطح ليأخذ منها طعامه.
  • يتواجد بالاسطح المتواجد بها برك ماء الأمطار أو بين حواف الشبابيك لتجمع الماء.
  • يعشش في الفتحات المتواجدة عند نوافذ المنازل.

 

المخاطر الناتجة عن تربية الحمام

مكافحة الحمام أمر هام لأنه يسبب مخاطر كثيرة فمنها:

  • الأمراض الصحية

يسبب الحمام مرض معروف يسمي بالتهاب الجلد فهو مرض جرثومي خطير يؤدي لانتفاخ الجلد وتحوله للون الأسود ويؤدي للحروق بالجسم وقشعريرة والآلام بالمفاصل وزيادة هذا المرض بالجسم يؤدي للوفاة.

  • الإصابة بالفيروسات

أكثر ما تسببه الطيور والحمام هو الإصابة بالفيروسات بسبب ما يحمله من الجو والوقوف على القمامة وغيرها فكل هذا يؤدي لإصابة الإنسان بأضرار عديدة.

  • الروائح الكريهة

وقوف الحمام على المكيفات والشبابيك يؤدي لظهور الروائح الكريهة بالمنازل والتي تصيب الجهاز التنفسي وتلك الروائح تؤدي لانتشار الحشرات بالمنزل والفطريات.

  • تآكل المباني

يقوم الحمام بالتكاثر وبناء العشش على اسطح المباني ونوافذ المنازل مما يؤدي لتكون الحشرات التي تتكاثر داخل خرسانة البناء وحفر الجدران والتشققات وخلل المبنى بالوقت.

  • الضوضاء

وجود مجموعة كبيرة من الحمام على نافذة منزلك وخصوصا غرفة النوم سيؤدي للضوضاء والأصوات المزعجة دائما.

  • الأعطال الكهربائية

وقوف الحمام عند المكيفات أو الأسلاك الكهربائية سيؤدي لتلف بالكهرباء وحدوث الأعطال.

 

تعرف على أنواع طارد الحمام

توفر الشركة أفضل أنواع طارد الحمام التي تمنع ظهوره مرة ثانية بالمكان مدى الحياة فمنها:

  • طارد الحمام بيرد اواي

أقوى طارد للحمام والصقور فهو يقوم بفكرة الذبذبة ويعمل بالبطارية وبدون الكهرباء ويمنع ظهورها مرة ثانية ويقضي على كل الطيور.

  • طارد البولي كربونيت

نوع طارد مصنع من المادة البلاستيكية ويقاوم أشعة الشمس الفوق بنفسجية ويقاوم الأمطار والرطوبة فلا يتأثر بعوامل الجو، فهو طارد لا يمكن رؤيته إطلاقا، فيتم وضعه على الاسطح لمنع لجوء الطيور لهذا المكان فهو يشمل المكان بأكمله ويكافح الطيور بجميع أنواعها مثل(الحمام، اليمام، الصقور، العصافير).

  • تركيب الأشواك

هي طريقة لطرد الحمام نهائيا فهي أشواك تصنع من ألواح الإستانلس ذات عرض 6 بوصة تطرد كافة أنواع الطيور.

  • صناديق الفيبر جلاس

أفضل طرق لطرد الحمام وهي غير مكلفة فهي تقضي على الحمام التواجد على الاسطح والمكيفات وفتحات المنازل.

  • ألواح المسامير

من طرق الطاردة للحمام فهي ألواح تثبت بمسامير عند الشبابيك لعكس أشعة الشمس وطرد الحمام فهي تحتاج للمتخصصين في تركيبها لتثبيتها بالشكل الصحيح.

  • جل طارد الحمام

هو جل شفاف يوضع على الجدران والأرضيات حتى تلتصق أرجل الحمام به ويمنع دخولها للمكان مرة أخرى، فهو آمن وبدون روائح.

 

الخطوات المتبعة في تركيب طارد الحمام

لدى الشركة فنيين خبراء في تركيب طارد الحمام لكل مكان ولجميع المساحات فهو يتبع خطة للتركيب وهي:

  • الخطوة الأولى

يقوم الفني أولا تحديد المكان والمساحة وأنواع الطيور والأعداد المتواجدة بهذا المكان.

  • الخطوة الثانية

يثبت الفني مسامير إستانلس في المكان الذي يتم تركيب الطارد به.

  • الخطوة الثالثة

تركيب عدة ألواح من الشبك أولا لطرد الحمام ثم وضع جيل لاصطياد الحمام به وتركيب الجهاز الطارد من الأنواع السابقة للقضاء على عشش الحمام.

 

شركة مكافحة طيور شرق الرياض

شركة مكافحة الطيور بالرياض تكافح كافة الأنواع فهي تقدم مزايا عديدة منها الآلات والأدوات والأنواع الحديثة لطرد الحمام بشكل نهائي وحماية منزلك.

  • التخلص من الروائح الكريهة والحشرات التي كونتها عشش الحمام بالمكان.
  • توفير شبك من معدن الإستانلس بسمك 10 سم ومقاوم للصدأ والتآكل وصناديق الفيبر جلاس وجل لصق الحمام لمنع وقوف الحمام في المكان.
  • وجود عمالة فني خبيرة ولديها أعمال سابقة يمكنك رؤيتها للتأكد من ضمان الخدمة.
  • إن أردت تركيب أسلاك على الشبابيك للحماية من الحمام يتم تركيبها وتثبيتها دون فك.
  • أسعار رمزية مناسبة لجميع المواطنين وخصومات تصل إلى 30%.
  • الخدمة مقدمة للاسطح والمنشآت والأماكن الزراعية الأكثر تعرضا للطيور والمصانع والمدارس والمستشفيات.
  • معنا مواد قوية من العجائن والمبيدات للقضاء على الطيور البرية بجميع أنواعها.
  • توفر ضمانات على عملية مكافحة الحمام لعدة سنوات.

 

شركة مكافحة طيور شمال الرياض

تتواجد الشركة في شمال الرياض والشرق والغرب والجنوب فهي تمتلك عربات للمجيء بأي مكان وطوال الوقت لتقديم الخدمات إليكم فهي قريبة منك أينما تكون وتلتزم بالمواعيد المتفق عليها، فهي تمتلك عدة فروع في جميع دول الخليج لتقديم الخدمات دوما.

 

كيف تحمي منزلك من الطيور والحمام؟

تقدم الشركة نصائح لحماية المنزل دائما من الطيور والحمام فعليك الالتزام بها للتخلص من تلك المشكلة المزعجة:

  • الماء من الأمور التي تجعل الطيور تتكون حول منزلك أو النافذة فلا تضع الماء على النوافذ أو الاسطح نهائيا، فالماء أكثر الأشياء التي يحبها الحمام ويبني عششه في مكان تواجدها فإن كان هناك أمطار على سطح منزلك فيجب التخلص منها بالصرف في وقتها وإن كانت الماء على النافذة فقم بتجفيفها فورا.
  • مبيدات لمكافحة الطيور، هناك مبيدات لمكافحة الحمام مجرد استنشاقها الحمام يهرب من المكان فقم بشرائها ورشها عند النوافذ كل 24 ساعة.
  • الحمام يتكون دائما عند المكيفات مما يؤدي لتلف المكيفات غالي الثمن، فقم برش مبيدات مكافحة الطيور عند المكيفات لمنع وقوفها بهذا المكان مرة ثانية.
  • الحصول على طارد الحمام من الشركات التي تأتي وتركبه إليك بسهولة وفي وقت قياسي فهو الحل النهائي والأفضل للحماية من الطيور وأضرارها على المنزل والصحة بشكل نهائي.

 

كيفية التواصل معنا

الآن تعرفت على الخدمات المقدمة معنا، فهل تريد التخلص من تلك المشكلة بأرخص سعر؟

يمكنك الاتصال على أرقام الشركة أو ارسال الرسائل على مواقعنا وسيتم الرد فورا فهناك خدمة عملاء متاحة يوميا على مدار أربعة وعشرون ساعة لتلقي الاستفسارات ولأخذ المعلومات عن مكان العميل وتحديد الموعد، كما يمكنك تصوير المكان وإرسال الصور للفني لتحديد الطارد والأدوات المطلوبة.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شركة مكافحة الطيور وطارد حمام بالرياض

يعاني دائما الأشخاص من الطيور التي تلجأ وتختبئ بالمنازل أيام الحرارة المرتفعة والشتاء وتقف عند المكيفات وتؤدي لتكون فضلات على استاند المكيف وحول الشبابيك، مما تؤدي لروائح كريهة، فحل المشكلة أصبح سهل مع شركة نجوم الخليج أفضل شركة مكافحة الطيور بالرياض وضواحيها. الطيور بشكل عام تبحث عن الأماكن الدافئة التي تلجأ إليها مما تلجأ للاسطح بالأماكن المغلقة أو المنازل لكي تحمي أولادها وتتكاثر، فتلك المشكلة تؤرق الأشخاص ويحتاجون للمكافحة وهذا ما تقدمه الشركة بأفضل الطرق والوسائل الحديثة والمواد التي توضع بالقرب من المكيفات والنوافذ لمنع دخول الطيور مرة ثانية للمنزل.
2

أنواع الحمام التي تقف على سطح المنازل

هناك أنواع من الحمام تأتي دائما وتستقر على سطح المنازل لتأكل الحبوب وتناول ماء الأمطار فمنها: الحمام المالطي: وهو نوع يمتاز باللون الأخضر أو الأزرق أو الأبيض وهي يتواجد دائما بالأماكن كثيرة الماء. الحمام البلدي: أكثر الأنواع تواجدا بالاسطح والنوافذ فهو يلجأ للأماكن الدافئ ويعشش بها وليس له لون ثابت فهو متعدد الألوان. الحمام المغربي: حمام كثير الريش يقف دائما بجانب النوافذ ويعشش في استاند المكيفات.
3

الأسباب التي تجعل الحمام يلجأ للمنازل

الحمام من الطيور المتكاثرة كثيرا والمتواجدة بجانب الطعام والماء دائما فهناك أسباب للجوء الحمام بالمنازل والاسطح وهي: يلجأ الحمام للأماكن كثيرة النباتات والأعشاب حول النوافذ والاسطح ليأخذ منها طعامه. يتواجد بالاسطح المتواجد بها برك ماء الأمطار أو بين حواف الشبابيك لتجمع الماء. يعشش في الفتحات المتواجدة عند نوافذ المنازل.
4

المخاطر الناتجة عن تربية الحمام

مكافحة الحمام أمر هام لأنه يسبب مخاطر كثيرة فمنها: الأمراض الصحية يسبب الحمام مرض معروف يسمي بالتهاب الجلد فهو مرض جرثومي خطير يؤدي لانتفاخ الجلد وتحوله للون الأسود ويؤدي للحروق بالجسم وقشعريرة والآلام بالمفاصل وزيادة هذا المرض بالجسم يؤدي للوفاة. الإصابة بالفيروسات أكثر ما تسببه الطيور والحمام هو الإصابة بالفيروسات بسبب ما يحمله من الجو والوقوف على القمامة وغيرها فكل هذا يؤدي لإصابة الإنسان بأضرار عديدة. الروائح الكريهة وقوف الحمام على المكيفات والشبابيك يؤدي لظهور الروائح الكريهة بالمنازل والتي تصيب الجهاز التنفسي وتلك الروائح تؤدي لانتشار الحشرات بالمنزل والفطريات. تآكل المباني يقوم الحمام بالتكاثر وبناء العشش على اسطح المباني ونوافذ المنازل مما يؤدي لتكون الحشرات التي تتكاثر داخل خرسانة البناء وحفر الجدران والتشققات وخلل المبنى بالوقت. الضوضاء وجود مجموعة كبيرة من الحمام على نافذة منزلك وخصوصا غرفة النوم سيؤدي للضوضاء والأصوات المزعجة دائما. الأعطال الكهربائية وقوف الحمام عند المكيفات أو الأسلاك الكهربائية سيؤدي لتلف بالكهرباء وحدوث الأعطال.
5

تعرف على أنواع طارد الحمام

توفر الشركة أفضل أنواع طارد الحمام التي تمنع ظهوره مرة ثانية بالمكان مدى الحياة فمنها: طارد الحمام بيرد اواي أقوى طارد للحمام والصقور فهو يقوم بفكرة الذبذبة ويعمل بالبطارية وبدون الكهرباء ويمنع ظهورها مرة ثانية ويقضي على كل الطيور. طارد البولي كربونيت نوع طارد مصنع من المادة البلاستيكية ويقاوم أشعة الشمس الفوق بنفسجية ويقاوم الأمطار والرطوبة فلا يتأثر بعوامل الجو، فهو طارد لا يمكن رؤيته إطلاقا، فيتم وضعه على الاسطح لمنع لجوء الطيور لهذا المكان فهو يشمل المكان بأكمله ويكافح الطيور بجميع أنواعها مثل(الحمام، اليمام، الصقور، العصافير). تركيب الأشواك هي طريقة لطرد الحمام نهائيا فهي أشواك تصنع من ألواح الإستانلس ذات عرض 6 بوصة تطرد كافة أنواع الطيور. صناديق الفيبر جلاس أفضل طرق لطرد الحمام وهي غير مكلفة فهي تقضي على الحمام التواجد على الاسطح والمكيفات وفتحات المنازل. ألواح المسامير من طرق الطاردة للحمام فهي ألواح تثبت بمسامير عند الشبابيك لعكس أشعة الشمس وطرد الحمام فهي تحتاج للمتخصصين في تركيبها لتثبيتها بالشكل الصحيح. جل طارد الحمام هو جل شفاف يوضع على الجدران والأرضيات حتى تلتصق أرجل الحمام به ويمنع دخولها للمكان مرة أخرى، فهو آمن وبدون روائح.
6

الخطوات المتبعة في تركيب طارد الحمام

لدى الشركة فنيين خبراء في تركيب طارد الحمام لكل مكان ولجميع المساحات فهو يتبع خطة للتركيب وهي: الخطوة الأولى يقوم الفني أولا تحديد المكان والمساحة وأنواع الطيور والأعداد المتواجدة بهذا المكان. الخطوة الثانية يثبت الفني مسامير إستانلس في المكان الذي يتم تركيب الطارد به. الخطوة الثالثة تركيب عدة ألواح من الشبك أولا لطرد الحمام ثم وضع جيل لاصطياد الحمام به وتركيب الجهاز الطارد من الأنواع السابقة للقضاء على عشش الحمام.
7

شركة مكافحة طيور شرق الرياض

شركة مكافحة الطيور بالرياض تكافح كافة الأنواع فهي تقدم مزايا عديدة منها الآلات والأدوات والأنواع الحديثة لطرد الحمام بشكل نهائي وحماية منزلك. التخلص من الروائح الكريهة والحشرات التي كونتها عشش الحمام بالمكان. توفير شبك من معدن الإستانلس بسمك 10 سم ومقاوم للصدأ والتآكل وصناديق الفيبر جلاس وجل لصق الحمام لمنع وقوف الحمام في المكان. وجود عمالة فني خبيرة ولديها أعمال سابقة يمكنك رؤيتها للتأكد من ضمان الخدمة. إن أردت تركيب أسلاك على الشبابيك للحماية من الحمام يتم تركيبها وتثبيتها دون فك. أسعار رمزية مناسبة لجميع المواطنين وخصومات تصل إلى 30%. الخدمة مقدمة للاسطح والمنشآت والأماكن الزراعية الأكثر تعرضا للطيور والمصانع والمدارس والمستشفيات. معنا مواد قوية من العجائن والمبيدات للقضاء على الطيور البرية بجميع أنواعها. توفر ضمانات على عملية مكافحة الحمام لعدة سنوات.
8

شركة مكافحة طيور شمال الرياض

تتواجد الشركة في شمال الرياض والشرق والغرب والجنوب فهي تمتلك عربات للمجيء بأي مكان وطوال الوقت لتقديم الخدمات إليكم فهي قريبة منك أينما تكون وتلتزم بالمواعيد المتفق عليها، فهي تمتلك عدة فروع في جميع دول الخليج لتقديم الخدمات دوما.
9

كيف تحمي منزلك من الطيور والحمام؟

قدم الشركة نصائح لحماية المنزل دائما من الطيور والحمام فعليك الالتزام بها للتخلص من تلك المشكلة المزعجة: الماء من الأمور التي تجعل الطيور تتكون حول منزلك أو النافذة فلا تضع الماء على النوافذ أو الاسطح نهائيا، فالماء أكثر الأشياء التي يحبها الحمام ويبني عششه في مكان تواجدها فإن كان هناك أمطار على سطح منزلك فيجب التخلص منها بالصرف في وقتها وإن كانت الماء على النافذة فقم بتجفيفها فورا. مبيدات لمكافحة الطيور، هناك مبيدات لمكافحة الحمام مجرد استنشاقها الحمام يهرب من المكان فقم بشرائها ورشها عند النوافذ كل 24 ساعة. الحمام يتكون دائما عند المكيفات مما يؤدي لتلف المكيفات غالي الثمن، فقم برش مبيدات مكافحة الطيور عند المكيفات لمنع وقوفها بهذا المكان مرة ثانية. الحصول على طارد الحمام من الشركات التي تأتي وتركبه إليك بسهولة وفي وقت قياسي فهو الحل النهائي والأفضل للحماية من الطيور وأضرارها على المنزل والصحة بشكل نهائي.
10

كيفية التواصل معنا

الآن تعرفت على الخدمات المقدمة معنا، فهل تريد التخلص من تلك المشكلة بأرخص سعر؟ يمكنك الاتصال على أرقام الشركة أو ارسال الرسائل على مواقعنا وسيتم الرد فورا فهناك خدمة عملاء متاحة يوميا على مدار أربعة وعشرون ساعة لتلقي الاستفسارات ولأخذ المعلومات عن مكان العميل وتحديد الموعد، كما يمكنك تصوير المكان وإرسال الصور للفني لتحديد الطارد والأدوات المطلوبة.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%