شركة نقل عفش بجازان-0557188297

شركة نقل عفش بجازان-0557188297

 شركة نقل اثاث بجازان

 

شركة نقل عفش بجازان تعد خدمة نقل العفش هي واحدة من الخدمات التي لا غنى عنها من أجل تسهيل عملية الانتقال، مع الحفاظ على الأثاث من الكسور والخدوش حيث أننا نمتلك فريق العمالة الماهر والمدرب على أعلى مستوى والذي يمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، لذلك إذا كنت تريد الانتقال من منزل إلى منزل أخر، أو تريد نقل اثاث مكتب أو منشأة أو مقر إداري عليك أن تقوم بالإستعانة بالمتخصصين والذين يمتلكون الخبرة الكافية في هذا المجال؟

خدمة نقل العفش هي واحدة من الخدمات التي دائمًا ما نحتاج إليها بصورة مستمرة من أجل نقل الأغراض الخاصة بنا حين يتم الانتقال من منزل إلى منزل أخر، ويجب أن يتم الاستعانة بالمتخصصين وذلك لما يمتلكونه من خبرة كافية في التعامل مع جميع أنواع الأثاث، فضلاً عن توفير الأدوات والمعدات اللازمة التي تساهم في تنفيذ هذه العملية بطريقة سهلة وبسيطة.

كذلك تمتلك الشركات المتخصصة ومن بينها شركة نجوم الخليج السيارات الخاصة بها والمخصصة لنقل الأثاث وهي سيارات كبيرة الحجم مغطاة تحافظ على الأثاث، مع وجود الأدوات التي تساعد في تنزيل الأثاث من الأدوار المرتفعة مما يسهل المهمة ويضمن لك الحفاظ على كل قطعة من الأثاث.

ماهي اهم الخدمات التي يتم تقديمها من قبل شركة نجوم الخليج ؟

  • خدمة فك وتنظيف الأثاث.
  • خدمة تغليف الأثاث.
  • خدمة النقل.
  • خدمات تخزين الأثاث، حيث اننا نمتلك مجموعة من افضل المستودعات التي تم تخصيصها وفقًا للمقاييس العالمية لتخزين الأثاث وحمايته من العوامل الجوية المختلفة التي قد تؤثر عليه.
  • خدمات تركيب الأثاث.
  • خدمة فك وتغليف وتنظيف وصيانة جميع الأجهزة الكهربائية وإعادة تركيبها مرة ثانية في مكانها المحدد.

ما هي افضل شركة نقل عفش بجازان؟

عند إتخاذ قرار النقل من مكان إلى مكان آخر يجب أن يتم الاستعانة بالمتخصصين، من أجل إلا نقع فريسة للعمالة غير الماهرة، لذلك تعد شركة نجوم الخليج واحدة من افضل الشركات العاملة في هذا المجال وذلك للآتي:

  • وجود فريق متكامل من العمالة الماهرة والمدربة على أعلى مستوى للتعامل مع جميع أنواع الأثاث، مع السرعة والمهارة والالتزام التام في المواعيد المحددة.
  • امتلاك العديد من الأدوات والمعدات الحديثة التي تستخدم من أجل نقل الأثاث من الأماكن المرتفعة مثل الونش الكهربائي.
  • نقدم لك خدمة فك وتركيب العفش مرة ثانية في مكانه المحدد.
  • نوفر لك جميع أنواع التغليف مثل الاسترتش والكراتين القوية والبابلز وغيرها من الأدوات التي تستخدم في تغليف الأثاث.
  • توفير خدمة تنظيف جميع قطع الأثاث باستخدام المنظفات التي تحافظ عليها، مع تقديم خدمة فك وتركيب جميع القطع الخشبية والمطابخ.
  • نقدم لك كل الخدمات التي تريدها بأقل الأسعار بجازان، حيث أن الأسعار لدينا تنافسية.
  • نوفر لك مخازن خاصة مطابقة للمواصفات العالمية من أجل تخزين الأثاث حال رغبة العميل في ذلك الأمر، وعليك الاطمئنان حيث أن المخازن لديها نظيفة تمامًا، ويتم تعقيمها لضمان عدم وجود حشرات بها قد تؤثر على الأثاث، مع تغليف الأثاث بطريقة تضمن لك حمايته.

 

ما هي آليات العمل داخل شركة نقل عفش بجازان؟

  • يتبع فريق العمل الخاص بشركتنا شركة نجوم الخليج طريقة مرتبة من أجل القيام بنقل العفش، لذلك قمنا بتوفير جميع الأدوات والمعدات الحديثة التي تساهم في نقل الأثاث، مع الإستعانة بأفضل وأحدث الأوناش والروافع الهيدروليكية والتي تعد من افضل المعدات التي تساهم في تنزيل ورفع الأثاث إلى الأدوار العليا.
  • كذلك نحرص على توفير السيارات التي تقوم بنقل العفش، حيث اننا نمتلك اسطول متكامل من السيارات المجهزة لنقل الأثاث، وجميع السيارات لدينا مبطنة من الداخل بالعديد من الطبقات التي تضمن حماية الأثاث من الخدوش والكسور، هذا بالإضافة إلى أنها مغلقة مما يضمن الحفاظ على الأثاث من الأمطار والأتربة وغيرها من العوامل التي قد تؤثر على العفش، ولم نغفل عن وجود مجموعة من أمهر السائقين الذين يحملون رخصة قيادة بدرجة أولى.
  • تحرص شركتنا على توفير خدمة فك وتركيب ونقل جميع الأجهزة الكهربائية وليس ذلك فقط بل يوجد لدينا مجموعة من الفنيين لذلك نقدم لك خدمة صيانة الأجهزة، ونوفر لك خدمة تنظيف النجف والتكييف وإعادة تركيبه مرة ثانية.

 

ما هي اسعار شركة نقل عفش بجازان؟

دائمًا ما يقلق العميل من عملية الأسعار لذلك لم نغفل عن أهمية توفير اسعار مناسبة لجميع العملاء، وذلك لأننا نسعى إلى توفير راحة العملاء وكسب ثقتهم ويعد هذا سر من أسرار نجاح شركة نقل عفش بجازان شركة نجوم الخليج.

كذلك نوفر لك عزيزي العميل مجموعة من العروض والتخفيضات الدورية التي تقدم طوال العام، لذلك قم بالتواصل مع فريق العمل الخاص بنا والذي يعمل على مدار الساعة من أجل الحصول على عرض الأسعار الخاص بك.

 

ما هي طريقة التواصل مع شركة نقل عفش بجازان؟

يمكنك عزيزي العميل أن تقوم بالتواصل مع فريق العمل الخاص بنا إذا اردت أن تقوم بنقل العفش من مكان إلى مكان أخر، أو إذا أردت أن تقوم بتخزين الأثاث في المستودعات وتقديم خدمة التغليف وغيرها من الخدمات، وذلك عن طريق ارقام التواصل الموضحة في هذا المقال، أو عن طريق الدخول إلى موقعنا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف تجد مجموعة من ممثلي خدمة العملاء الذين يعملون على مدار الساعة طوال ايام الأسبوع في انتظار تلقي المكالمات والرد على جميع الاسئلة والاستفسارات التي تدور بذهن العملاء، فضلاً عن تقديم العديد من عروض الأسعار الخاصة بالخدمات التي نقدمها لك، لذلك قم بالتواصل مع فريق العمل الآن ولا تتردد.

 

ما هو اهم ما يميز شركة نقل عفش بجازان ” نجوم الخليج”؟

تعد شركتنا واحدة من الشركات المميزة في مجال نقل العفش، حيث أننا نسعى دائمًا إلى تطوير الخدمات التي نقدمها إلى العملاء، وأهم ما يميز شركة نقل عفش بجازان ما يلي:

  • تضم الشركة مجموعة من افضل الخبراء والذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال النقل.
  • نوفر لك مجموعة من الفنيين المتخصصين مثل النجاريين والكهربائي والمهندسين المتخصصين في صيانة الأجهزة التالفة.
  • تعمل الشركة على تقديم العديد من الخدمات من بينها خدمة فك الأثاث مع وضع القطع الصغيرة مثل المسامير وغيرها في الأكياس الخاصة بها من أجل الحفاظ عليها.
  • نتميز بالدقة والشفافية والمصداقية في العمل، هذا بالإضافة إلى الأمانة والإخلاص التي يتمتع بها فريق العمل لدينا.

 

ما هي العوامل التي يحدد عليها اسعار نقل العفش؟

يوجد مجموعة من العوامل التي يتحدد بناء عليها سعر نقل العفش مع شركة نجوم الخليج ومن بين هذه العوامل ما يلي:

  • كمية الأثاث الذي يتم نقله وعدد العمال المطلوبين لتنفيذ هذه المهمة في الوقت المطلوب.
  • كمية ونوعية المواد المستخدمة في تغليف الأثاث.
  • حجم الأثاث وعدد السيارات المستخدمة من أجل نقل الأثاث، فضلاً عن المسافة المقطوعة من مكان نقل الأثاث إلى المكان الجديد.
  • ارتفاع الأدوار المنقول منها الأثاث أو المنقول إليها، واستخدام الروافع والأوناش وغيرها من الأدوات الحديثة.
  • كذلك هل يطلب العميل خدمة تخزين الأثاث قبل نقله مرة ثانية إلى مكانة الجديد.

كل هذه العوامل يتحدد بناء عليها سعر نقل الأثاث، لكن لا تقلق مع شركة نجوم الخليج حيث أننا نقدم لك مجموعة من العروض والتخفيضات الدورية التي تتناسب مع الجميع.

 

ما هي خطوات عمل شركة نقل عفش بجازان؟

يقوم فريق العمل الخاص بشركتنا نجوم الخليج بإتباع مجموعة من الخطوات العلمية من أجل تسهيل عملية نقل الأثاث مع تقديم خدمات النقل والتغليف وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  • الخطوة الأولى تبدأ من اتصال العميل بالشركة، ثم يقوم موظف خدمة العملاء بتحديد موعد المعاينة مع العميل.
  • يقوم الموظف الخاص بالمعاينة بالتوجه إلى منزل العميل من أجل معاينة كمية الأثاث وتحديد عدد العمالة اللازمة، وتحديد المعدات اللازمة من أجل رفع وتحميل الأثاث، وكذلك تحديد عدد السيارات المناسبة لكمية العفش.
  • في الموعد المحدد يتوجه فريق العمالة الخاص بشركتنا ومعهم جميع الأدوات والمعدات اللازمة، ثم يتم فك الأثاث وتغليف الأثاث بالمواد التي تتناسب معه وتضمن الحفاظ عليه من الخدوش.
  • بعد ذلك يتم تعبئة الأثاث وأدوات المطبخ والنيش في الصناديق الخاصة بها بعد أن يتم تغليفها بطريقة تضمن الحفاظ عليها من الكسور.
  • يتم فك الأجهزة الكهربائية وتنظيفها ويتم بعد ذلك البدء في نقل الأثاث من الطوابق العليا سواء عن طريق العمالة أو عن طريق استخدام الأوناش والرافعات.
  • يتم وضع الأثاث في السيارات الخاصة به بطريقة مرتبة تضمن الحفاظ عليه، وتضمن عدم احتكاك قطع الأثاث ببعضها البعض.
  • بعد الوصول إلى مكان العميل الجديد، يقوم العمال في تنزيل الأثاث ووضعه في المكان الجديد، ويقوم النجاريين والفنيين بتركيب الأثاث ووضعه في الأماكن المحددة له كما يرغب العميل.

 

ما هي مواد التغليف التي تستخدمها شركة نقل اثاث بجازان؟

تستخدم الشركة مجموعة متنوعة من الأدوات المخصصة بتغليف الأثاث والتي تساهم في تغليف جميع قطع الأثاث ومن بين الأدوات التي يتم استخدامها ما يلي:

1-تغليف الأثاث بالكراتين

يعد التغليف الكرتوني، أحد أهم الأشياء التي تستخدم في تغليف قطع الأثاث، ويتم إحضار القطع الكرتونية القوية، ويتم وضع قطع الزجاج وأدوات المطبخ بها، ويقوم فريق العمل بالكتابة عليها من أجل سهولة ترتيبها مرة ثانية.

2-تغليف الأثاث باستخدام النايلون

يقوم فريق العمل الخاص بنا باستخدام النايلون المقوى من أجل تغليف السجاد للحفاظ عليه من الآتربة، وكذلك يتم وضع الأدوات التي يمكن أن تتعرض إلى الخدوش أو الكسر بالنايلون المقوى.

3-تغليف الاثاث بالفلين

يتم استخدام اوراق الفلين ووضعها بين القطع القابلة إلى الكسر، وذلك من أجل حمايتها من الاحتكاك والذي قد يؤدي إلى الخدوش والكسور، ويعد الفلين من اهم الأدوات التي تستخدم لحماية الأدوات المصنوعة من الزجاج أو حماية التحف والأشياء القابلة للكسر خلال عملية النقل، حتى مع نقل الأثاث لمسافات بعيدة.

4-تغليف الاثاث الفقاعي

أما عن البلاستيك الفقاعي فهو أشهر الأدوات التي يتم استخدامها من أجل حماية القطع الزجاجية والقطع الخاصة بالنيش والنجف وغيرها من الأدوات التي قد يحدث بها كسور وخدوش أثناء عملية النقل.

عزيزي العميل تعد شركة نجوم الخليج واحدة من الشركات الرائدة التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال الخدمات، لذلك إذا كنت تريد الاستعانة بفريق العمل الخاص بنا فيمكنك أن تقوم بالتواصل معنا من خلال الأرقام الموضحة اسفل هذا المقال، وسوف تجد مجموعة من افضل ممثلي خدمة العملاء الذين يعملون طوال الوقت طوال ايام الأسبوع، ويسعدنا تلقي مكالمتك.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%