طرق تسليك حوض الحمام

طرق تسليك حوض الحمام

تسليك حوض الحمام

من الأشياء التي تزعج ربة البيت هو انسداد حوض الحمام ولا يمكنها ترك حوض الحمام أو المطبخ مسدودا لان ذلك يؤدي إلي زيادة الماء وطفحها إلي أعلي مما يؤدي إلي جعل المطبخ أو الحمام غير نظيف ومتسخ جدا وقد يؤدي إلي جلب الحشرات والصراصير وغيرها من الحشرات الضارة لذلك يجب علي سيدة المنزل السعي وبسرعة كبيره إلي معالجة انسداد الحوض وتسليكه والعمل علي نظافته جيدا حتى تصبح الأمور علي أفضل حال وصورة.

تسليك المجاري بالا سيد

من الأزمات الكبيرة التي تواجه الأشخاص هو انسداد المجاري لذلك تسعي الشركة إلي ابتكار حل جديد وغير تقليدي يعمل علي التخلص تماما من هذا الانسداد وإزالتها وتسليك المجاري لذلك تستخدم الشركة بعض المركبات الكيميائية كحمض الكبر بيتك أو مياه النار أو الأسيد الذي يقوم بوظيفة تفتيت الكتل الكبيرة والعمل علي ذوبان الكتل الصلبة التي تحول دون قيام المجاري بوظيفتها ولكن يجب التحذير من استخدام الحمض لغير الأشخاص المدربين والذين يقومون بكل سبل السلامة والأمان لان الحمض في غاية الخطورة لذلك لا بد من التعامل بحذر شديد أو الاستعانة بمتخصصين في تسليك المجاري

حمض الكبريتيك مركب كيماوي نشيط جدا ومركز بنسبة  98% لها بالغ التأثير في عمل نظافة للبلاعات والتخلص من انسداد الأحواض والمجاري في وقت قصير جدا ولكن هناك أمور يجب إتباعها جيدا عند استخدام الحمض:-

  • حمض الكبريتيك قد يلحق بالغ الضرر بالإنسان حيث انه قد يصيب بحروق، ويؤثر علي العين وربما يؤدي إلي فقد النظر، كما أنه يؤثر علي الرئة عند استنشاق الحمض لذلك يجب التعامل معه بحرص كبير ومراعاة طرق الأمان.
  • قبل التعامل بالأسيد يجب فتح جميع النوافذ لكي يتم التهوية جيدا.
  • يجب علي من يتعامل بالحمض أن يرتدي نظارة لحماية العين، وملابس حماية، وجوانتي مخصص للكيماويات.
  • يفضل المستخدم للحمض أن يستعين بفني معمل يجيد التعامل مع الكيماويات.
  • يرجي أضافه الحمض إلي الماء ببطي حتى لا يتسبب في ذوبان مواسير المجاري لان الحمض والماء يصدران حرارة كبيره.

 

ولكي تتخلص من الانسداد عن طريق الحمض إذا كان الانسداد خفيف يتم إضافة قليل من الحمض في الصرف 250 ملي مثلا ثم إضافة القليل من الماء إذا صار الانسداد موجود يتم إيقاف الماء وترك الحمض مده أخرى ثم اختيار الانسداد إن زال يتم أضافه كمية كبيره من الماء حتى تتخلص تمام من إي آثار للحمض في المجاري، إما إذا كان الانسداد كبير يتم إضافة كميه كبيره من الحمض 600 ملي ثم تركها مده لا تقل عن ساعة ثم أضافه ماء لاختبار الانسداد ان ظل يتم إضافة كميه أخري من الحمض حتى يتم فتح الانسداد ثم يتم أضافه الماء.

تسليك صرف حوض المطبخ

من المشاكل الضخمة التي تواجه سيدات البيت هو انسداد حوض المطبخ بما لهو من اثر سلبي حيث كثيرة المياه في الحوض تؤدي إلي انتشار روائح كريهة جدا، ظهور كثير من الحشرات بسبب المياه المتراكمة وهذه الانسداد له أسباب كإلقاء المناديل في الحوض، كثرة الدهون التي توضع في الحوض، كثرة استخدام المواد الكيماوية التي تعمل علي انسداد الحوض وغيرها من الأسباب ومن الطرق التي نتمكن منها من التخلص من الانسداد:-

  • أشهر الطرق هو استخدام البوتاس بوضع كميه منها في كمية كبيره من الماء المغلي ثم وضعه في الحوض للتسليك.
  • استخدام مواد كيمائية للتنظيف ووضعها في الحوض تعمل إذابة الدهون التي توجد في الحوض بسهوله.
  • وضع كميه من الملح الخشن وأضافه لتر من الماء المغلي وتركه نصف ساعة يعمل ذلك علي تسليك الحوض.
  • يتم التخلص من الدهون باستخدام المشروبات الغازية وسكبها في الحوض فهي تعمل علي تسليك الحوض.
  • يتم وضع قدر من ملح الليمون في الحوض المسدود ثم نقوم بسكب كلور عليه ثم بعدها بمده يتم أضافه ماء يساعدنا ذلك علي التخلص من الانسداد ويرجي الحذر حال استخدام الكلور  فهو ذو رائحة قويه قد تؤذيك.

بالوعة المطبخ تطفح

تكثر جدا الأوساخ داخل خوض المطبخ مما يؤدي إلي طفح بلاعة المطبخ للتغلب علي ذلك:-

  • قم بتجميع كميه لا بأس بها من المياه ثم قم بغليها وإضافته علي دفعات إلي الحوض.
  • قم بتقليب قدر متساوي من الخل والصودا ووضعهم في الحوض فهم يساعد علي التخلص من الأوساخ المتعلقة داخل المواسير.
  • قم بعمل سلك مثل السنا ره وقم بوضعه في البلاعة يعمل علي انتشال وصيد الأوساخ الموجودة ويخلصك من الانسداد.

وهناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها حتى لا يحدث طفح للبلاعة ومنها:-

  • لا تقم بإلقاء الأكلات النشوية كالرز والمكرونة حيث أن حجمها يزداد مع الرطوبة مما يزيد في الانسداد ويسبب لك كثير من المشاكل.
  • لا تقومي بإلقاء الزيوت في الحوض فهو السبب الأكبر في انسداد الحوض.
  • قومي بنظافة حوض المطبخ أول بأول كي لا تتراكم الأوساخ ويحدث الانسداد .

تسليك المجاري بالضغط

يعاني اغلب الناس من مشكله انسداد المجاري التي ينبعث منها الكثير من الروائح الكريهة كما أنها تأوي إليها الحشرات الضارة لذلك لا بد من الاتصال بقسم تسليك المجاري بالضغط فهم خير معين علي التخلص من ذلك الانسداد حيث أنها يقدمون لكم خدمه كاملة حيث يعاينوا مكان المواسير ويتعرفوا ل أسباب الانسداد ويخبروك بها حتى لا تقع في الأمر مرة أخري ثم يقومون بإزالة السدد بكل احترافية بالضغط كما أنهم يتابعونك متابعه دورية ويقدموا شهادة بعدم حدوث انسداد مرة أخري للمجاري عندك.

 

طريقة تسليك حوض المطبخ

 

العمل يوميا في المطبخ بدون استخدام الأساليب السليمة في استخدام الصرف يؤدي الي انسداد الحوض ولكن هنالك طرق لتسليكه مثل:-

  • قم باستخدام شماعة ملابس من السلك وقم بثني احد أطرافها لتكون كالخطاف ثم قم بإدخالها داخل أي فتحه من مصفاة الحوض ثم قم بسحب السلك لتجد كثير من المواد العالقة التي أدت علي انسداد الحوض.
  • من الطرق أيضا وضع كميه كبيره من بيكربونات الصوديوم ثم وضع الخل عليها وتركها حتى تتفاعل ثم قم بصب الماء حيث تعمل علي تفتيت وأذابه المواد العالقة والتخلص من الانسداد.

 

انسداد بالوعة المطبخ الأرضية

كثيرة هي مشاكل الصرف ومملة للكثيرين ولا تنتهي فقد يحدث انسداد بالوعة المطبخ الأرضية لديك لوجود كثير من الفضلات والمواد التي تعمل علي الانسداد لذلك يجب عليك الاستعانة بشركة مميزه تعمل علي تخليصك من هذا الانسداد وتقديم خدمات مميزه لك ومن مميزات تلك الشركة أنها تعمل باستخدام احدث الأجهزة التي تعمل علي تخليصك تماما من الانسداد ومن كل الفضلات وبقايا الطعام وذلك لأنها تمتلك طاقم عمل علي قدر كبير من الخبرة والكفاءة في مجال تنظيف البلاعات ويمتازون أيضا بسرعة التلبية وتقديم أسعار مميزه جدا مقارنة مع الشركات الأخرى.

 

بالوعة الحمام مسدودة وش الحل

هي بلا شك مشكله كبيره ويعاني منها الكثيرين ولكن لها حلول ومن تلك الحلول:-

  • من أفضل الحلول لتسليك البلاعات هي بودرة داك يتم وضعها في الحوض ووضع كميه كبيره من الماء عليها وبذلك تتخلصي تماما من الانسداد.
  • ومن الحلول أيضا استخدام الملح الخشن، أو اليود.
  • أو استخدام كميه كبيره من بيكربونات الصوديوم ووضع زجاجه خل كاملة عليها ثم وضعها في الحوض ثم وضع مياه عليها وبذلك يتفاعل الاثنين سويا ويتم التخلص من كل المواد العالقة التي أدت إلي الانسداد.
  • استخدام الحمض بحرص كبير ووضعه بكميه محدده علي حسب حجم الانسداد ثم يترك فتره فهو يقوم بتفتيت الأجزاء المتكتلة ويعمل علي ذوبانها ثم يتم أضافه كميه من الماء للتخلص من آثار حمض الكبريتيك وللاطمئنان علي انك تخلصت من الانسداد.

 

وبذلك نكون قد وضحنا فيما سبق طرق عديدة للتخلص من انسداد الأحواض، والبلاعات، والمجاري ولكن علينا نحن أن نتابع الطرق الصحيحة والسليمة في استخدام الصرف وعدم الإهمال حتى لا نعاني كثيرا من مشكله الطفح والانسداد المشاكل التي تؤدي في الغالب لجلب الحشرات التي قد تؤدي إلي الضرر بالإنسان هذا بالإضافة إلي الروائح الكريهة.

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%