عوازل اسطح بجازان

عوازل اسطح بجازان

شركة عوازل اسطح بجازان

 

وفرت شركة نجوم الخليج أفضل طرق لحماية الاسطح والمنازل بالعوازل الهامة لكل بناء في وقتنا الحالي فأصبح يزداد القبول على تركيب العزل المائي والعزل الحراري لحماية المنازل من الأضرار الجوية في الدول العربية التي تزداد الحرارة بها لتصل أكثر من 50 درجة مئوية، كما يحتاجون للعزل المائي الذي لا يقل أهمية عن العزل الحراري للحماية من سقوط الأمطار الغزيرة.

أولا: تضع شركة عوازل اسطح بجازان خطة وإستراتيجية قبل القيام بالعزل يتم من خلالها معرفة مساحة المكان والموقع الجغرافي وعمر المبنى ليتم تحديد المادة العازلة الآمنة والمناسبة.

ثانيا: تقدم الشركة مواد ذات جودة وفعالية في العزل ليظل مدى الحياة دون تأثر وليعزل الماء والحرارة بنسبة 100%.

ثالثا: تقوم بتطبيق العزل للمباني والهيئات الحكومية والخاصة والشركات والمصانع والاسطح الشينكو.

رابعا: تقوم على عزل الحمامات والمواسير والخزانات وحمامات السباحة.

 

متى تحتاج الاسطح للعزل؟

هناك اسطح تحتاج للعزل وهناك لا يحتاج فالاسطح التي تحتاج للعزل لها معايير وأسس فمنها:

  • الموقع الجغرافي للبناء يشكل عامل أساسي فهناك أبنية تكون بالمناطق الصحراوية مثل الكمبوند الذي ظهر مؤخرا فأصبح تبنى المباني الداخلية به في مناطق شديدة الحرارة صيفا وشديدة الأمطار والسيول شتاءا فوقتها يجب تنفيذ عوازل الاسطح.
  • المباني التي تتعرض لتسربات المياه وظهور الرطوبة بشكل دائم فهي تحتاج للعزل المائي.
  • أصحاب الأدوار العالية التي تعاني من الحرارة المرتفعة صيفا مما يستهلكون طاقة كهربائية كبيرة بتشغيل المكيفات وعدم الراحة بمنازلهم وأحيانا التعرض للحروق وإلتماس الكهرباء.
  • المصانع والاسطح الشينكو تحتاج للعوازل بجميع أنواعها للحماية من المياه وأشعة الشمس القوية وخصوصا مصانع الحديد والصلب التي تتعرض للإنفجارات نتيجة الحرارة المرتفعة ومصانع الأغذية التي تحتاج لدرجة حرارة معتدلة لحماية الأطعمة والمشروبات من الفساد صيفا.
  • حتى وإن كان سطح بناءك في موقع جغرافي مناسب صيفا وشتاءا فمن الضروري تركيب العوازل لزيادة عمر المبنى وحمايته من أضرار البيئة.

 

 أنواع عوازل الاسطح

ينقسم العزل لنوعين وهما:

العزل المائي: النوع الأول من العوازل فهو يستخدم لحماية المباني والمنشآت من مكونات البيئة مثل الأمطار وبرك المياه التي تتجمع فوق الاسطح والرطوبة والعوامل الإصطناعية الناتجة من فصل الشتاء التي تؤدي لتلف تأسيس البناء الهندسي.

العزل الحراري: النوع الثاني من العوازل فهو يستخدم لحماية المباني من آثر الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس الضارة على خرسانة وتسليح المباني، فالعزل الحراري يقوم على إمتصاص الحرارة من الجدران والأسقف بالتالي يجعل المنازل ذات الأدوار المرتفعة معتدلة في أوقات الحرارة الشديدة ويقلل من إستهلاك الكهرباء بنسبة 40%، ويحمي مصانع الأغذية وغيرها من الإنفجارات والحروق.

 

مجموعة عوازل الاسطح المائية والحرارية

  • الألياف الزجاجية للعزل المائي: وهي عبارة عن رقائق خفيفة الوزن ولكنها تحمي الاسطح والمباني من أضرار المياه بفصل الشتاء ولا تسمح بظهور الرطوبة إطلاقا بالجدران والأسقف أو الأرضيات فهي مادة تحقق شروط الأمان والسلامة.
  • مادة الايبوكسي للعزل المائي: أشهر مادة للعزل المائي وخصوصا للخزانات بجميع أنواعها مناسبة للبيئة وآمنة على صحة الأسرة وتحقق قدر كبير من العزل ومقاومة تسربات المياه ومناسبة للمصانع الغذائية ومحطات المياه والمسابح.
  • السوائل العازلة للمياه: السوائل العازلة للمياه تباع في متاجر الدهانات وشركات المقاولات فهي سوائل خفيفة الوزن وسهلة الدهان ولكن بها مادة مقاومة للمياه والتسربات المائية والرطوبة فهي شفافة اللون وبدون رائحة وتطبق على دهانات المنزل.
  • البوليستر للعزل المائي: مادة عازلة للمياه يستخدم في المناطق الساحلية الأكثر تعرضا للأمطار والثلوج والرطوبة والبرودة، فهو يمتص البرودة من المنازل مما يجعل المنازل دافئة، مناسب لكل الاسطح حتى الشينكو فهو مادة تحقق كافة شروط العزل.
  • الصوف الزجاجي للعزل الحراري: هو مادة تحتوي على جميع خصائص العزل الحراري ومقاومة للتفاعلات الكيميائية ولا ينتج عنها ضرر صحي، ومقاومة للحشرات والبكتريا ورائحة العفن والحرائق وإلتماس الكهرباء وذات معامل تمديد حراري منخفض.
  • السائل الرغوي للعزل الحراري: عبارة عن سائل بلاستيكي يشبه الدهانات العادية يتم دهانه على الاسطح لتقليل وصول الحرارة من الأسقف والجدران ويستخدم للأفران والمطاعم.
  • المواد السيلولوزية للعزل الحراري: تستخرج تلك المواد من القطن وهي تمتاز بمعامل توصيل حراري منخفض وتحقيق كافة شروط العوازل الحرارية وإمتصاص بخار الماء وتقليل إستهلاك الكهرباء وتقليل الضغوطات على التيار الكهرباء فهي تركب في محطات الكهرباء ومصانع الصلب والأغذية والمصانع الكيميائية.
  • مادة الفوم للعزل الحراري: للفوم خصائص ومزايا متعددة فهو يناسب الاسطح العادية والشينكو ولا يؤثر ضرر على الخرسانة أو البيئة كما يعد مادة اقتصادية لا تحتاج للتكلفة في شرائها ويزيد من عمر المباني ويحميها من الحشرات والرطوبة ويجعلك تستغنى عن المكيفات ويوفر الطاقة الكهربائية.

 

أخطاء لا يعرفها الكثير عند تنفيذ خطوات عزل الاسطح

  • من الخطأ فرد المادة العازلة على السطح قبل تنظيفه وإزالة الزوائد والشوائب فهذا الأمر يجعل الطبقات العازلة تتلف ولا تؤدي الغرض المطلوب.
  • من الخطأ إختيار أي مادة من تلقاء نفسك فيجب رؤية المبنى أو المنزل لمتخصص عزل ليرى أيهما الأكثر تناسبا ولا يشكل ضغط وخطورة على المبنى.
  • من الضروري إختيار مادة مثبتة توضع بعد جفاف المادة العازلة لتضمن زيادة عمرها الإفتراضي ولا تتلف أو تتآكل.
  • إختيار مادة عازلة معروفة ومصرح بها وتحقق كافة تعليمات الأمان والسلامة وإختيار سمك للطبقة لا يقل عن 5 ملم.
  • إختيار مادة تتحمل الجهد الكهربائي لكي لا تؤدي للإلتماس الكهربائي.
  • إختيار مادة مقاومة لتسربات المياه والرطوبة وآمنة على أنابيب المياه.

 

لماذا تعد شركتنا الأولى في عوازل الاسطح

ظهرت شركات متعددة لتنفيذ العوازل للاسطح ولكن الحيرة تقع عند الإختيار للمكان الأنسب والأكثر ضمان، فشركتنا واحدة من الأوائل والرائدة في المجال لمدة 20 سنة مما إكتسبت خبرة وفعالية في تركيب العوازل وإختيار المواد الآمنة والمستوردة والمحضرة تحت أيدي كيميائين في أكبر المصانع، فنجوم الخليج معروفة بسمعتها وخبرتها في كافة دول المملكة العربية السعودية وفي الكويت والأمارات والرياض والدمام وكافة الدول، حيث تقدم تقينات حديثة لعام 2020 في عزل الاسطح مثل الأجهزة التي توزع طبقات العزل بالسمك والتساوي المناسب دون زيادة أو نقصان ففرد الطبقات العازلة جيدا يضمن منع تلفها بالوقت، كما تعين الشركة العمالة الخبيرة في عوازل الاسطح لسنوات والحاصلين على الخبرات خارج الدولة وعدد من المساعدين للإنتهاء في وقت قليل.

 

هل تقدم عوازل الاسطح بجازان خدمة عزل الخزانات؟

للخزانات أهمية كبيرة لا تقل عن عوازل الاسطح لذلك قدمتها الشركة فتتلاءم المواد المذكورة بالأعلى لعزل الخزانات كما توجد مواد إضافية ومضمونة، ولكن لماذا تحتاج الخزانات للعزل مثل الاسطح؟

  • لحمايتها من أضرار الطبيعة والتسربات المائية والحفاظ على نقاء الماء وحماية الأشخاص من تسمم الأطعمة من التلوث البيئي.
  • زيادة عمر الخرسانة للخزانات فلا تتعرض للتصدعات والشروخ الناتجة عنها تسرب مائي يؤثر على المبنى والمنازل وعلى البنية الأرضية.
  • عدم إنتشار رائحة العفن التي تؤدي لأمراض بالجهاز التنفسي كالربو وإنتشار الغازات السامة، والحماية من الرطوبة والبكتريا والفطريات.
  • الحفاظ على الخزانات في حالة ضعف المياه أو إنقطاعها فتجدها نظيفة صالحة للإستخدام دون خوف.
  • حماية مواسير المياه من التعرض لدخول الأتربة والعوالق التي تعيق حركة مرور المياه.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%