منتجات تنظيف الحمام

منتجات تنظيف الحمام

افضل منتجات تنظيف الحمام

 

يحتار السيدات دائماً في اختيار افضل منتج لتنظيف الحمام، حيث ان هناك العديد والعديد من منتجات تنظيف الحمام المختلفة والمختلفة من حيث السعر والمكونات، ولكن عندما تستخدم المنتجات الصحيحة نصبح عملية التنظيف سهلة جداً، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على بعض المنتجات التي لابد وان تكون في خزانة التنظيف.

 

لوازم تنظيف الحمام

 

قبل ان نتحدث عن منتجات التنظيف المختلفة يجب أولاً ان نحرص على توفير ادوات النظافة المعتادة، مثل:

  • استخدام المناديل الورقية ومذلك استخدام الاسفنجات والقفازات المطاطية واقمشة المايكروفايبر، كل هذه الادوات والمنتجات جيدة جداً كما انه لا يمكن الاستغناء عنها غي عملية تنظيف الحمام مثل تنظيف المرحاض من الخارج وهذه القفازات تقوم بحمايتك اثناء التنظيف، ويفضل ان تحرص ربة المنزل على ان يكون هناك زوج مم القفازات بحيث يكون واحد مخصص منهم للمطبخ وآخر مخصص لنظافة الحمام فهذا يساعدك على تجنب انتشار الجراثيم والبكتريا الضارة بينهم.
  • يمكنك استخدام فرشاة للحمام فهي تعتبر أداة اساسية تساعدك في عملية التنظيف، يحب ان تحرصي على ان تكون هذه الفرشاة جيدة النوع وذلك لأنك لا تحتاجين الى تغييرها من حين لآخر.
  • يمكنك استخدام مواد تنظيف سائلة تستخدم في الحمام هذه المواد يتم وضعها داخل الحمام لتتم عملية التنظيف والتطهير.
  • اما بالنسبة للجزء الخارجي من الحمام فيتم استخدام مواد ومنتجات متعددة الأغراض فيتم استخدام قطعة قماش من المايكروفايبر او مناديل ورقية، كما بتم استخدام مناديل للتنظيف مع الحرص على ان تكون هذه المناديل مضادة للجراثيم والبكتريا وتعتبر هذه المواد جيدة للاستخدام في الشقوق والأماكن الصعبة.

 

كيفية تنظيف الحمام

 

  • بالنسبة للسيراميك

 

يتم وضع لتر من الناء الدافئ مع ملعقة كلور كبيرة او حمض الامونيا ووضع صابون من صابون الاطباق على الخليط وذلك لأنه يزيد من لمعان السيراميك ويجعله جميل يتم التنظيف عن طريق استخدام قطعة قماش على رأس عصا المقشة حتى يمكنك الوصول لجميع اجزاء السيراميك اعلى الحمام او في الجدران.

 

  • بالنسبة لسيراميك الارضيات

 

وهو غالباً ما يمون الاكثر اتساخ وذلك لأنه عرضة لجميع الملوثات على الأرض يتم تنظيفه باستخدام نفس المكونات السابقة كما يمكن اضافة حمض الكبريتيك المخفف او مياه النار اذا كانت الارضية شديدة الإتساخ.

 

  • الحنفيات والبانيو والاحواض

 

يتم فرك هذه الأجزاء بعصير الليمون وذلك حتى يمكنك التخلص من بقع الصدأ والتكلس حولها ويمكن ان تقومي باستخدام الملح مع عصير الليمون للحصول على نتيجة افضل، واذا كانت البقع صعب ازالتها يمكنك وضع الخل عليها ثم اتركي هذا الخليط قليلاً، يمكن استخدام طريقة اخرى وهي استخدام ماء دافئ ممزوج ببيكربونات الصوديوم والخل والكلور أيضاً. وقد اثبتت هذه الطريقة فعاليتها في إزالة الصدأ والبقع التي تتكون في هذه الأماكن.

 

  • تنظيف المرحاض

 

استخدمي يومياً لتنظيف المرحاض خليك من الكلور والصابون والخل، عن طريق وضع هذا الخليط في عبوات بها رشاشات والاحتفاظ بها يتم رش المرحاض بهذا الخليط ويتم فركه جيدا باستخدام فرشاة المرحاض، واحصلي على مركاض نظيف جدا خالي من الملوثات والبكتيريا الضارة والفطريات.

 

  • البلاعات ومصارف المياه

 

يتم مزج كمية من الكلور مع بيكربونات الصوديوم والخل كل هذه المكونات بنفس المقدار وقومي بسكبها في المصارف والبلاعات لمنع انسدادها وكذلك لتطهيرها، كما ان هناك عبوات مخصصة لتقوم بتذويب العوائق التي قد تؤدي إلى سدها، مع الحرص على التخلص بشكل مستمر من الشعر والاوساخ حتى لا تتصل بها الحشرات والاوساخ.

بعد ذلك قومي بتعطير الحمام وتهويته جيدا.

اقراء ايضا ..

شركة تنظيف منازل بالرياض

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%