شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف موكيت بالرياض

210 4 5

شركة تنظيف موكيت بالرياض

» » شركة تنظيف موكيت بالرياض
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

شركة تنظيف موكيت بالرياض

من منا لا يهتم أو يحرص علي النظافة ويهتم أن يكون المكان المحيط حوله نظيف ومرتب وخالي من أي ميكروبات. بما أن النظافة عنصر مهم جدا في حياتنا ولا نستطيع إن نعيش في مكان غير نظيف فلذلك نحرص دائما علي الحفاظ علي نظافة المكان والقيام بترتيبه جيدا حتى نحصل علي الراحة النفسية الايجابية التي تساعدنا علي تقبل الجلوس في المكان.

من هنا نوضح أهم عنصر في المكان الذي يتعرض دائما إلي الاتساخ والبقع  وهو السجاد والموكيت. يعتبر السجاد والموكيت من أهم المقتنيات التي يجب  الحرص علي نظافته والاهتمام به والحفاظ عليه لأنه يعطي صورة إيجابية و مظهر جمالي للمكان. بما أن الانطباع الأول يدوم ويوضح شخصية الإنسان أيضا التواجد في مكان معين لأول مرة يوضح صورة إيجابية أو صورة سلبية وهذا يتضح من خلال نظافة المكان فإذا كان المكان نظيف  فسيعطي الانطباع الايجابي ولكن إذا كان متسخ فأنة يعطي صورة سلبية للمكان ويوضح انطباع سيء عن أصحاب المكان لذلك فإن نظافة الموكيت مهمة جدا في التأكيد علي هذه الصورة وهذا الانطباع.

بالإضافة إلي أن تراكم الأوساخ والغبار الذي يتعرض له الموكيت من  خلال النوافذ والأبواب  والبقع التي يتعرض لها من خلال تناول المأكولات والمشروبات والتي قد يسببها الأطفال مما يؤدي إلي تغير لون الموكيت ويؤدي إلي فقدان بريقه لذلك يجب تنظيف الموكيت وغسله بشكل دائم من وقت لآخر.أيضا بعض الناس يعشقون تربية الحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب مما يجعل السجاد أيضا غير نظيف ويحتاجون إلي تنظيف الموكيت بشكل دائم.

شركة غسيل سجاد بالرياض

هناك أكثر من طريقة يتم اللجوء إليها لتنظيف الموكيت والسجاد وهي: إما القيام باستخدام   الطريقة التقليدية وذلك من خلال استخدام الماء ومساحيق الغسيل والمبيضات والفرشاة السجاد والقيام بغسل السجاد جيدا بالفرشاة مع إضافة المساحيق وبعد ذلك القيام بشطفه جيدا والقيام بنشره ليجف من الماء. في كثير من الأوقات يتم إرسال الموكيت لبعض الأماكن المخصصة للتنظيف وتسمي بالداري كلين ولكن أيضا هذه طريقة مش مضمونة لأنهم غير متخصصون في هذا المجال وكثيرا يقومون باستخدام المساحيق الرديئة والرخيصة ولكن هذا يؤثر علي الموكيت بشكل سلبي. أما الطريقة الحديثة وهي عن طريق التنظيف الجاف أو التنظيف عن طريق البخار وهذه الطريقة تتم من خلال شركات تنظيف الموكيت.

لذلك الحل الوحيد للتخلص من هذه المشكلة و الحفاظ علية هي القيام بالاستعانة بالشركات المتخصصة في تنظيف الموكيت.

1 / طرق غسيل الموكيت :

تعتبر شركة تنظيف موكيت بالرياض أن السجاد النظيف مهم لكل من مظهر منزلك وصحة الناس الذين يعيشون فيه. حيث أن البقع الموجودة في السجاد الناعم يمكن أن ينتقص من جو سليم لمنزلك ، في حين أن المواد المسببة للحساسية والأوساخ يمكن أن تسهم في مشاكل الجهاز التنفسي بصورة كبيرة . حيث أن هناك عدد من الطرق لتنظيف السجاد، و ذلك اعتمادا على طبيعة الفوضى.

حيث أن السجاجيد مهما كانت ذو شكل جذابفانه يجب أن تقوم بتنظيفهابشكل دوري و ذلك من اجل الحفاظ على منزلك، حيث أن السجاد القديم تتراكم به البقع وتظهر بشكلواضح . كما أن التنظيف المنتظم يضيء السجاد ويزيل البقع بصورة كبيرة . في حين أن العديد من حلول تنظيف السجاد ومزيلات البقع تحتوي على مواد كيميائية قاسية وتنبعث منها روائح قوية، لذا يمكن لبعض المنتجات المنزلية الشائعة من شركة تنظيف موكيت بالرياضأن تقوم بتنظيف السجاد بكفاءة. حيث يمكنك أن تستخدم بعض المنظفات محلية الصنع عديمة الرائحة و هذا إذا كان لديك الحساسية إلى الروائح القوية أو إضافة بعض الروائح الطبيعية للحصول على رائحة نظيفة إضافية. كميزة إضافية، حيث يمكنك توفير المال عن طريق صنع المنظفات السجاد محلية الصنع الخاصة بك.

شركة غسيل موكيت بالرياض 

أولا / يجب أن تقوم بإعداد الغرفة لتقومبكنسها . و قم بالتقاط أي ألعاب أو أوراق أو أشياء أخرى من شأنها أن تعرقل مرور المكنسة الكهربائية .

لذا تحقق من وجود عناصر صغيرة مثل القطع النقدية التي قد تلحق الضرر بالآلية.

تذكر أن ننظر تحت الأثاث و قم بغسل الستائر والأثاث والنوافذ والألواح الأساسية ويمكن بعد ذلك تفريغ الغبار المتساقط.

ثانيا / إذا كانت سجادتك تعاني من وجود بقعة ما عليها ، لذا من الممكن من خلال شركة تنظيف موكيت بالرياضأن تجد العديد من الطرق المختلفة من اجل التخلص منها و ذلك من خلال استخدام منظفات خاصة بالسجاد ، و يتم فركها بشكل معين من خلال فرشاه خشنه و يمكن مسحها بعد ذلك بصورة مباشرة ، حيث يصبح من الصعب ازالة البقع بعد ذلك إذا مر عليها وقت طويل . و تعمل شركتنا على تقديم خدمات تنظيف سجاد بالرياض بصورة مميزة و بارزة .

ثالثا / حيث اننا من خلال شركتنا نعمل على استخدام بخاخ رش و نضع بها القليل من الماء و الخل و القليل من الملح من اجل ازالة البقع حيث انه يتم رش الخليط على البقعة و نقوم بمسحها من خلال قطعة من القطن . و يجب أن نقوم بتعريض السجادة للشمس بصورة كبيرة .

لذا لا تترددوا في الاستعانه بخدمات شركتنا و الحصول على افضل تنظيف سجاد بالرياض من خلال احدث  اجهزة لتنظيف السجاد و الموكيت .

كيفية غسيل السجاد

تشرح شركة تنظيف موكيت بالرياضللعميل انه يختلف نوع غسل السجاد بحسب البقع التي تتواجد عليها حيث أن هناك نوع من البقع يصعب ازالتها و نوع آخر من البقع تكون ازالتها سهلة .

أولا / بقع الحبر المختلفة : حيث تعمل شركتنا على أن يتم ازالة بقع الحبر من خلال وضع قليل من الملح على البقعه حيث يعمل الملح على امتصاص اثر الحبر بصورة نهائية و نقوم بعد ذلك بكنس هذه المنطقة و سوف تزول نهائيا و إذا لم تزول هذه البقعة يتم مسح هذا المكان من خلال قطعة من الليمون و نقوم بتجفيفها .

حيث أن شركة تنظيف موكيت بالرياضتمتلك افضل انواع و اجهزة لتنظيف السجاد و الموكيت بصورة كبيرة .

ثانيا / أما إذا كنتي تعانى من بقع الدهون فاننا نقوم من خلال شركة تنظيف موكيت بالرياضباحدث الأجهزة المخصصة لذلك .

رابعا / في حال كان هناك بقعة لبان و هي تعتبر من اصعب انواع البقع التي تزول من سجادتك على مراحل مختلفة و تسبب شكل سئ لسجادتك و خاصة إذا كان لونها غامق و يتم التخلص منها بسهولة أيضا من خلال شركة تنظيف موكيت بالرياضمن خلال احدث انواع الأجهزة الحديثة و المتطورة  .

خامسا / في حالة اتساخ السجاد ببقع الدم فانه يجب أن تقوم بتنظيفها على الفور من خلال شركة تنظيف موكيت بالرياضو من الممكن أن تقوم بوضع الخل على المنظف الذي تستخدمه .

و هذه الطرق السابقة تعتبر من ابرز الطرق الفعالة في تنظيف السجاد المنزلى بصورة كبيرة من شركة تنظيف موكيت بالرياضو في حال قمت بتنظيف السجاد و كنسه بشكل دورى فان السجاد يظل نظيف لفترة طويلة و لن تحتاجي إلى اتباع هذه الطرق المختلفة في التنظيف .

غسيل الموكيت بدون المياه :

تنظيف السجاد الجاف بدون الماء يعني أن تنتظر وقت أقل حيث يمكنك أن تقومبتجفيف السجاد النظيف باستخدام المركبات الكيميائية الجافة أو عن طريق تنظيف المذيبات و هي من ابرز الخدمات التي تستخدمها شركتنا .

التنظيف الجاف يوفر ميزة الوقت: حيث أن الطوابق يمكن استخدامها مرة أخرى على الفور تقريبا بعد تنظيف كاملة. و غالبا ما تستخدم مركبات التنظيف الجاف في الأماكن الصناعية والتجزئة لهذا السبب.

إذا كنت لا تزال مترددة حول استخدام التنظيف الجاف للسجاد ام ستخدام التنظيف بالماء لذا سوف نوضح لكي من خلال شركة تنظيف موكيت بالرياضما هي مزايا و عيوب كلا النوعين من التنظيف :

أرخص شركة تنظيف سجاد بالرياض

أولا / تنظيف السجاد بالبخار أو بالماء يعني أنك تحتاج الماء الساخن، و أيضا آلة مستأجرة و بعض المنظفاتمن شركة تنظيف موكيت بالرياض.و لكن سوف يكون عليك أن تنتظر بين 12 و 24 ساعة من اجل المشي على السجاد الخاص بك مرة أخرى. و ذلك حتى تجف .

وعادة ما تظهر البقع الأرضية في الأيام القليلة الأولى بعد تنظيف البخار. الحلول التجارية يمكن القضاء على بعض هذه المشاكلمن شركة تنظيف موكيت بالرياض، ولكن هناك بقع معينة مثل بقع الحيوانات الأليفة أو البقع الكيميائية، على سبيل المثال – التي تتطلب علاجات متعددة أو لا يمكن إزالتها.

كما أن التنظيف الجاف في الوقت نفسه، يوفر ميزة تقريبية و هو وقت التجفيف و عملية التنظيف الفعالة من خلال العوامل الكيميائية وتطبيق الحلوكثيرا ما تكون المواد الكيميائية المستخدمة في التنظيف الجاف قاسية، وينصح أصحاب المنازل بالتحدث مع شركة تنظيف تجارية مثل شركتنا عن المنتجات التي يستخدمونها وأي روائح قوية لديهمو يمكن التواصل مع شركة تنظيف موكيت بالرياض فهي من ابرز الشركات العاملة في مجال التنظيف .

تنظيف السجاد الابيض

يعتبر امتلاك سجاد ابيض في المنزل من الأمور الصعبة جدا حيث انه يحتاج إلى عناية دقيقة جدا ضد الاتربة و الغبار و ضد أي بقعه قد تسقط عليه . لذا يجب أن تهتم بها بصورة مكثفة و تعمل شركة تنظيف موكيت بالرياض على توفير العناية الكاملة لك و لسجادتك .

حيث انالسجاد الأبيض يضيف ذوق خاص لمنزلك. و لكنك في هذه الحالة سوف تحتاج إلى صيانة عاليةو مكلفة. ولكن العديد من أصحاب المنازل قد يخجلوا من السجاد الأبيض و ذلك لأنه من الصعب جدا أن تقوم بالحفاظ علىه ، وخصوصا عندما يكون لديك الحيوانات الأليفة، والأطفال الصغار و مع ارتفاع حركة المرور القدم و الذهاب في جميع أنحاء المنزل على أساس منتظم سوف يؤدى إلى تدهور حالة سجادتك ذات اللون الأبيض و لكن لا تحمل أي هم مع شركة تنظيف موكيت بالرياض.

حيث أن شركتنا تعمل على توفير احدث الأجهزة المتطورة من اجل تنظيف السجاد بكل انواعه و خاصة ذلك السجاد ذو اللون الأبيض

ثم نقوم بعلاج أي بقع و علامات على السجادة البيضاء من خلال ويندكس أو احدث الأجهزة الحديثة في مجال التنظيفحيث اننا نمتلك اجهزة حديثة في مجال تنظيف كل انواع السجاد و الموكيت لذا لا تتردد في التواصل معنا .

نقدم أهم النصائح السهلة التي يجب إتباعها لتنظيف الموكيت جيدا وبحرص شديد:

  • أولا: يجب عدم تكرار غسل الموكيت إلا عند الضرورة بمعني أدق التقليل بقدر الإمكان من غسله وتعرضه للاتساخ والبقع وإذا تعرض الموكيت لاتساخ القيام بتنظيفه مرة أو مرتين في العام .
  • ثانيا: في حالة تعرض الموكيت للاتساخ والبقع يجب الإسراع في إزالة البقع سريعا و عدم التأخير حتى لوقت بسيط لان التأخر في تنظيفها سيؤدي إلي صعوبة التخلص من البقع وصعوبة وإزالتها.
  • ثالثا: للتخلص من بقع الحبر يتم وضع الكثير من الملح علي البقعة ويتم تركة حتى يتشرب الملح الحبر تماما والقيام بإزالته جيدا.
  • محاولة استخدام المنظفات المخصصة للسجاد والموكيت حتى لا تسبب في تأكل منسوجات الموكيت.
  • يجب أن يحرص أصحاب المكان علي تهوية الموكيت بشكل دائم حتى لا تسبب الروائح الكريهة ولا تساعد علي انتشار الحشرات والعته.
  • محاولة كنس الموكيت بشكل يومي وتنظيفه من الأتربة بواسطة المكنسة الكهربائية وذلك للحفاظ عليه من الاتساخ حتى يتم تقليل عدد المرات التي يتم غسلها بها في العام.
  • يجب الحرص علي خلع الأحذية خارج المكان حتى لا يتم تعرض الموكيت للاتساخ, أيضا أن الحرص علي خلع الأحذية ليس فقط للحفاظ علب الموكيت فقط بل للحصول علي نظافة المكان بشكل عام والحماية من انتشار الميكروبات التي تسبب الأمراض.
  • يتم استخدام الخل أيضا في التنظيف والتطهير من وقت لأخر والتخلص من البقع وبعد الانتهاء يتم تجفيف الموكيت مرة أخري من خلال استخدام قطعة من الأسفنج الخالية تماما من أي مساحيق و القيام بالمسح جيدا حتى يتم تجفيفها.

من خلال هذه النصائح البسيطة قد نساعد أصحاب المنازل أو المكاتب وغيرها التي تلجأ إلي وضع السجاد والموكيت في الحفاظ علية من الاتساخ ونقلل بقدر الإمكان محاولة غسله حتى لا يسبب تأكل المنسوجات.

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع