تنظيف المسابح البلاستيكية

الحمامات البلاستيكية مناسبة جدا في الأيام الطويلة والحارة من الصيف. ليس فقط لأنها رائعة للأطفال الصغار ولكن لسهولة استخدامها. لسوء الحظ، يتم استخدام معظم الحمامات البلاستيكية دون مرشحات بركة، وهذا غالبا ما يؤدي إلى تراكم الطحالب، الوحل والوسخ. لحسن الحظ، حمامات بلاستيكية سهلة التنظيف.

ويلجأ الكثير

A تويس “R” أوس كيدي تجمع هو وسيلة مثالية للقليل منها لطخة في الخارج في أيام طويلة، دافئة مشمسة. مقدمة رائعة للمياه لطفلك، بركة طفل يسمح الرضع والأطفال الصغار، ومرحلة ما قبل المدرسة للبقاء باردة في حين يلهون وقضاء وقت ممتع في الهواء الطلق. حجم مناسب لتناسب في ساحة الخاص بك دون أخذ مساحة كبيرة جدا، حمام سباحة كيدي يمكن وضعها بسرعة في الجبهة، الظهر أو حتى ساحة الجانب. مجرد ملئه بالماء من خرطوم الحديقة الخاصة بك عندما تكون جاهزة للاستخدام وسهولة فارغة ووضع بعيدا عندما اللعب هو أكثر.

تأتى حمامات السباحة البلاستيكية في مجموعة متنوعة من الألوان متنوعة التصاميم والأشكال. حيث انها تتنوع من الأشكال الحيوانية اللطيفة المشرقة، إلى مختلف الأشكال الاخرى.

حيث لدينا حمامات بلاستيكية من المؤكد أنها تشجع أطفالك للحصول على رطوبة أقدامهم. حيث يجب البحث عن النوع المناسب للحمامات البلاستيكية الصغيرة التي هي مثالية بالنسبة للطفل، فضلا عن حمامات ذات حجم أكبر وهي كبيرة بما فيه الكفاية لتناسب أيضا كل من الأخ أو الأصدقاء.

طريقة نفخ المسبح بالمكنسة

حيث يوفر هذا المسبح تصميم دائم، حيث يمكنك اختيار المسابح الكلاسيكية الصلبة المصنوعة من البلاستيك كنماذج البركة، والتي هي سهلة التنظيف و مصنوعة من مواد مقاومة ضد التمزيق والتكسير. إذا كنت تبحث عن خيار موفر للفضاء لذا فهي خيارك الوحيد حيث انها تمكنك من تخزينها بكفاءة.

حيث أن الحمامات البلاستيكية التي توضع في الفناء الخلفي توفر متعة وتسلية للأطفال بصورة كبيرة جدا وذلك لأنها ممتازة للتسكع في خلال الصيف. وبالإضافة إلى ذلك، لأنها توفر تجربة أكثر صحية وهي تحتاج منك أن تعمل على الحفاظ على النظافة السليمة في حوض السباحة.

في كثير من الأحيان، تتراكم بها الأوساخ والبكتيريا والطحالب مع مرور الوقت ولكن لا تزال تبدو نظيفة. وبالتالي، لضمان سلامة أطفالك وتجنب أمراض المياه الترفيهية، يجب تنظيف حمام السباحة من وقت لآخر. اقراء ايضا : شركة تنظيف مسابح بالرياض

ازالة الماء من المسبح

لحماية طفلك، يمكنك اختيار بركة مع مظلة أو مظلة لحمايته بأمان من الشمس المباشرة والأشعة فوق البنفسجية الضارة. كما هو الحال مع أي نشاط المياه، تأكد من دائما الإشراف بشكل صحيح لك الأطفال لضمان السلامة أثناء الاستخدام.

حيث أن منتجاتنا تتناسب مع جميع الأطفال من مختلف الأعمار وهي مصنوعة من مواد مخصصة لكى تتحمل الضغط واللعب بقوة وبعنف مع جميع المراحل العمرية.

لذا يجب أن تقوم بالحرص على تنظيف المسابح البلاستيكية بالطرق المخصصة لذلك عن طريق:

1/ قم بتفريغ المياه من حمام السباحة تماما مع مساعدة المضخة المتخصصة في ذلك. إذا لم يكن لديك مضخة، قد تضطر إلى إزالة الماء بيديك أو باستخدام دلو، أو سحب ما يصل اليك مع إمالة جانب واحد من الماء المتجمع لتفريغ المياه خارج حمام السباحة.

كمية الكلور في المسبح

الى جانب ذلك، بعض الناس استخدام شفاط الخزان لتفريغ الماء في حاوية بلاستيكية. إذا كان لديك اقتراحات أخرى حول كيفية إفراغ حوض السباحة، قم بمشاركتها معنا.

جفف المياه المتبقية (التي لا يمكن شفطها) من خلال المناشف والخرق الاخرى. كما أن ذلك يساعد على إزالة نمو الطحالب من الجزء السفلي من المسبح.

2/ إنشاء حلول التنظيف محلية الصنع بطريقة بسيطة لكنها فعالة عن طريق خلط الماء والمبييض في نسبة 5: 1. ثم قم بإضافة جزء واحد من المبييض في خمسة أجزاء من الماء. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام مزيج من أجزاء متساوية من الخل الأبيض والماء.

3/ تنظيف داخل حمام السباحة عن طريق وضع القليل من الخل في حمام السباحة في وقت واحد وتنظيف الجدران وحوض سباحة عن طريق فرشاة مخصصة للفرك أو فرشاة لحمام السباحة.

تأكد من تنظيف الجوانب الزلقة بشكل صحيح لأنها تسببها البكتيريا المسببة للامراض والطحالب المختلفة.

4/ قم بشطف الحمام بصورة جيدة لكى لا يتبقي أي مسحوق في المسبح. ثم قم باعادة ملأ المسبح مره اخرى.

من الناحية المثالية، يجب أن تقوم بتفريغ البركة بعد كل استخدام (حيث أن الأطفال في كثير من الأحيان يقوموا بالتبول في الماء)، ويفضل أن تتركها في الشمس لبضع ساعات. ويمكن صرف حوض سباحة بصورة أكبر نسبيا وتنظيفه كل أسبوع.

لذا يجب عليك اتباع الخطوات السابقة في تنظيف حمام السباحة البلاستيكي بصورة جيدة. حيث أن عند الأبتعاد عن الطريقة الصحيحة في التنظيف سوف تحصل على مكان سئ لكي يقضي فيه الأطفال وقتهم باستمتاع وربما يعتبر ناقل جيد للامراض المختلفة بسبب تراكم البكتيريا المختلفة والطحالب في المياه بشكل كبير لذا لا تهمل في تنظيف مسبح أطفالك بشكل دورى.