شركة مكافحة النمل الابيض بابها

شركة مكافحة النمل الابيض بابها

563 4 5

شركة مكافحة النمل الابيض بابها

» » شركة مكافحة النمل الابيض بابها
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

حقائق ومعلومات حول النمل الأبيض:

النمل الأبيض غالبا ما يسمى “المدمر الصامت” لأنه قد يختبئ سرا ويزدهر في منزلك أو الساحة دون أي علامات فورية على وجود الضرر. جميع النمل الأبيض يستهلك المواد النباتية القائمة على السليلوز. لسوء الحظ، جميع المنازل، بغض النظر عن نوع البناء، يمكن أن توفر الغذاء السليلوز لانتشار النمل الأبيض.

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من النمل الأبيض وجدت في الولايات المتحدة: تحت الأرض، الخشب الجاف، والخشب الرطب. انهم جميعا ينتمون إلى قسم أرثروبودا، الطبقة إنسيكا، والنظام إيسوبتيرا. هناك أكثر من 2000 نوع من الأنواع المختلفة، والتي لها جميعا أسماء علمية متميزة.

وهناك ثلاثة من أنواع النمل الأبيض الأكثر انتشارا في المنزل هي النمل الأبيض تحت الأرض، والنمل الأبيض في المحيط الهادئ، والنمل الأبيض الجاف الجنوبي الشرقي. أسماءهم العلمية هي ريتيكوليترمس فلافيبيس، زوترموبسيس أنغستيكوليس، و إنسيسيترمز سنيديري، على التوالي.

المظهر الخارجي للنمل الأبيض:

النمل الأبيض يتراوح من 1/4 إلى 1/2 بوصة في الطول. الملكات والملوك أكبر في الحجم، حيث انها قادرة على الوصول إلى أكثر من بوصة واحدة في الطول. وهناك النمل الأبيض الطائر، ويسمى أيضا ريبرودوكتيفس، وهو مميز باثنين من أزواج من أجنحة بارزة. وهنا سوف تحصل على المعرفة الحقيقية حول المزيد بخصوص النمل الأبيض.

النمل الأبيض يتغذى على النباتات الميتة والأشجار. حيث أن النمل الأبيض يحصل على المواد الغذائية من السليلوز، وهي الألياف العضوية الموجودة في الخشب والمواد النباتية.

الخشب يشكل معظم الحمية الغذائية للآفات، على الرغم من أن النمل الأبيض أيضا يتناول مواد أخرى مثل الورق والبلاستيك. معظم الأنواع تفضل الخشب الميت، ولكن بعض النمل الأبيض يتغذى على الأشجار الحية.

كل نوع من النمل الأبيض له تفضيلاته الغذائية الخاصة. كما يفضل النمل الأبيض تحت الأرض الخشب اللين، ولكن قد يغزو معظم أنواع الخشب. وعادة ما يبقى النمل الأبيض الخشن على مقربة من الأرض، ولكنه سيختار الخشب الرطب المتحلل في أي مكان يوجد فيه.

وغالبا ما يوجد النمل الأبيض الجاف في العلائق وتتطلب القليل من الرطوبة في الخشب الذي يأكلونه.

فمفتاح النمل الأبيض قادر على تمزيق قطع من المواد الخشبية. هذه القدرة هي التي تسبب القلق في المساكن البشرية: في حين أن العمال في النمل الأبيض فقط يصلون من حوالي 1 سم إلى بضعة ملليمترات في الطول، وعادات التغذية الخاصة بهم هي قادرة على التسبب في أضرار باهظة للممتلكات.

أين يسكن النمل الأبيض؟

عادة ما يعيش النمل الأبيض في الهياكل الخشبية، والأشجار المتساقطة، والأخشاب الساقطة، والتربة.

بعض النمل الأبيض يتطلب كميات مختلفة من الرطوبة. وتوجد الآفات بأعداد أكبر في المناطق الاستوائية حيث الظروف المعيشية للنمل الأبيض هي الأمثل.

النمل الأبيض تحت الأرض هو أكثر الأنواع وفرة ويمكن العثور عليها في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وكلا النوعين من الخشب الرطب والخشب الجاف عموما أكثر توطينا في الولايات الجنوبية.

وعادة ما تتكون منازل النمل الأبيض تحت الأرض في التربة. داخل هذه التلال، النمل الأبيض يقوم ببناء نظم نفق تفصيلية والأنفاق الطينية التي من خلالها يمكن الوصول إلى مصادر الغذاء فوق الأرض.

كما يعيش النمل الأبيض الجاف داخل الخشب الذي يستهلكه وغالبا ما يصيب الجدران والأثاث.

يمكن رؤية النمل الأبيض سرب حول النوافذ والأبواب. وينجذب النمل الأبيض المجنح بشدة إلى مصادر الضوء وهو أكثر نشاطا في فصل الربيع.

في أشهر الصيف، النمل الأبيض المنتج يحلق ويترك مستعمراته للتزاوج والاقتران. بعد ذلك، فإن الأزواج تفقد أجنحتها، تصبح الملكات والملوك، وتعمل على خلق مستعمرات جديدة.

النمل الأبيض غير الناضج يتطور لملء واحد من ثلاثة أدوار: العمال، الجنود، أو النسخ. بعض أنواع ملكات النمل الأبيض تضع الملايين من البيض كل عام.

العمال مسؤولون عن جمع وتغذية أعضاء المستعمرة، والحفاظ على العش، ورعاية الشباب. حيث أن الجنود يحميون مستعمرة النمل الأبيض باستخدام الفوهات الكبيرة لدرء الحيوانات المفترسة. فالمستنسخات هم الأعضاء الوحيدون الناضجون جنسيا في المستعمرة، بعيدا عن الملك والملوك.

ما الذي يمكنك القيام به للمساعدة في حماية منزلك؟

تقدم شركة مكافحة النمل الابيض بابها نصائح هامة لمنع وصول النمل الأبيض إلى منزلك حيث ان النمل الأبيض هو يشكل تهديد مستمر لمنزلك، وهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها طوال العام للمساعدة في الحفاظ على فعالية خطة علاج النمل الأبيض.

هناك خطوات صغيرة تحدث فرقا كبيرا في الوقاية من النمل الأبيض والحفاظ على خطة علاج النمل الأبيض بصورة فعالة. وهي تبدأ من خلال القضاء على ظروف الرطوبة حول منزلك. هذه الخطوات البسيطة تجعل منزلك هدفا أقل جاذبية، مما يساعد على ردع النمل الأبيض.

  • القضاء على مشاكل الرطوبة
  • إصلاح تسرب الحنفيات، وأنابيب المياه، ووحدات التكييف
  • تحويل المياه من الأساس
  • حافظ على مزاريب منزلك بصورة نظيفة
  • إزالة الغطاء النباتي المفرط ونشارة الخشب
  • تخلص من المياه الدائمة على السطح
  • اجعل جميع فتحات التهوية واضحة ومفتوحة
  • قم بفحص جميع نقاط الدخول حول المياه وخطوط المرافق أو الأنابيب
  • قم بإزالة مصادر الغذاء الخاصة بالنمل الأبيض
  • احتفظ بالحطب أو الخشب أو الورق بعيدا عن منزلك
  • تخلص من الجذوع والحطام بالقرب من المنزل
  • التحقق من الطوابق والأسوار الخشبية ومدي اصابتها بالضرر
  • الخشب في منزلك لا ينبغي الاتصال التربة

بعض المؤشرات قد تكون لديك وتعني إصابة منزلك بالنمل الأبيض:

مثل وجود سرب مؤقت من الحشرات المجنحة في منزلك أو في التربة حول منزلك.

أي تصدع أو فقاعات الطلاء أو بعض فضلات النمل الأبيض.

الخشب الذي يبدو أجوف عند استغلاله. اقراء ايضا : شركة مكافحة حشرات بابها

أنابيب الطين على الجدران الخارجية، والعوارض الخشبية أو في أماكن الزحف.

يعتبر النمل الأبيض من الحشرات وذلك لأن أجسادهم تنقسم إلى أقسام متميزة للرأس والصدر والبطن. في حين أن الحشرات الأخرى، مثل الذباب، لها عيون مركبة، والنمل الأبيض يفتقر إلى القدرة على رؤية، باستثناء الملوك من النمل الأبيض والملكات.

البطن في النمل الأبيض هو أكبر جزء من الجسم، ويترك الكثير من المساحة للجهاز الهضمي والجهاز التنفسي، والقدرة الإنجابية.

خدمات شركة مكافحة النمل الابيض بابها:

يمكن الحصول على خدمة التفتيش للنمل الأبيض مجانا، لذا احصل على عرض أسعار مجاني من شركة مكافحة النمل الابيض بابها دون أي التزام. سيتصل بك أحد المتخصصين في أقرب وقت ممكن.

قم بتسجيل:

الاسم الاول

الكنية

الهاتف

البريد الإلكتروني

الرمز البريدي

وبهذا يمكن أن نقول وداعا للنمل الأبيض من خدمات شركة مكافحة النمل الابيض بابها. حيث أن النمل الأبيض جيد في الأختفاء والأختباء بصورة كبيرة. ولكن يوجد لدينا الكثير من علامات الأصابة بالنمل الأبيض والتي تكشف تواجده على الفور. هذا هو السبب في الحصول على خدمات شركة مكافحة النمل الابيض بابها من اجل السيطرة على النمل الأبيض بصورة كبيرة وهو أمر حاسم للمساعدة في حماية منزلك قبل هجوم النمل الأبيض.

ميزة التعامل مع شركة مكافحة النمل الابيض بابها:

السيطرة على النمل الأبيض من  شركة مكافحة النمل الابيض بابها يساعدك ليس فقط على علاج إصابة النمل الأبيض الحالي، ولكن أيضا يساعد على منع وجود النمل الأبيض غير المرغوب فيه في وقت لاحق.

حيث أن شركة مكافحة النمل الابيض بابها لديها التكنولوجيا الرائدة في مجال التخلص من الحشرات وخاصة النمل الأبيض.

حيث أن لدينا أكثر من 70 عاما من الخبرة للسيطرة على النمل الأبيض

نوفر تدريب واسع النطاق في جميع مجالات السيطرة على النمل الأبيض

من خلال نقرة واحدة يمكن أن تساعد في حل كل شيء.

سوف تقوم شركة مكافحة النمل الابيض بابها بالاتصال بك لتزويدك بفحص مجاني في أقرب وقت ممكن.

مع شركة مكافحة النمل الابيض بابها تتلقى التحكم في النمل الأبيض بصورة أكثر موثوقية من زعيم الصناعة. حيث أن لدينا خطط الحماية المستمرة من خلال استخدام العلاجات التي ثبت علميا أنها مصممة لنوع البناء في منزلك، وكل واحد من هذه العلاجات مدعومة من قبل ضمان استعادة الاموال. لقد كنا في جميع أنحاء المجال لأكثر من 100 سنة، حتى تتمكن من أن تكون واثقا عندما تكون في حاجة لنا.

العلاج حسب الطلب:

استنادا إلى تخطيط منزلك ودرجة الإصابة بالنمل الأبيض، سوف تعمل شركة مكافحة النمل الابيض بابها على خلق خطة علاج مصممة لمنزلك.

علاج النمل الأبيض من شركة مكافحة النمل الابيض بابها:

العلاجات السائلة تساعد على ردع النمل الأبيض فورا. كما أنها توفر الحماية من الإصابات في المستقبل وهو ما ترشحه شركتنا كحل فورى للجميع.

قد يتم تطبيق العلاجات السائلة في الداخل والخارج وداخل المؤسسات المختلفة وفى المنزل، كما تعمل على توفير منطقة وقائية حول المنزل.

يمكن حقن علاجات الخشب السائل مباشرة في إصابات النمل الأبيض النشط.

حيث يتم وضع محطات الرصد في مواقع استراتيجية في وحول منزلك لتحديد النشاط الخاص بالنمل الأبيض من شركة مكافحة النمل الابيض بابها.

تتضمن خطة حماية النمل الأبيض المستمر ما يلي:

عمليات التفتيش المستمرة – سوف تستمر شركة مكافحة النمل الابيض بابها في تفتيش ورصد منزلك للحصول على علامات النشاط للنمل الأبيض.

برنامج إعادة العلاج – إذا عاد النمل الأبيض إلى منزلك بعد العلاج، فإن شركة مكافحة النمل الابيض بابها تقوم بالعودة إلى إعادة علاج المشكلة دون أي رسوم إضافية.

نحن لسنا راضين حتى تكون راضيا – إذا كنت غير راض تماما عن نتائج برنامج النمل الأبيض الخاص بك، ببساطة قم بالكتابة إلى شركة مكافحة النمل الابيض بابها في غضون 30 يوما من العلاج الأولي الخاص بك. إذا كانت شركة مكافحة النمل الابيض بابها غير قادرة على تصحيح المشكلة في غضون 30 يوما من الإخطار المكتوب، فإننا نضمن استرداد رسوم المعالجة الأولية وأي تجديد مسبق الدفع.

تعلم المزيد عن النمل الأبيض في قسم النمل الأبيض من مكتبة الآفات لدينا.

في أولى علامات إصابة النمل الأبيض، يجب أن لا تتردد في الاتصال ب شركة مكافحة النمل الابيض بابها. وسوف نأتي لأجراء تفتيش دقيق من منزلك عن طريق استهداف النقاط الساخنة للنمل الأبيض مثل الطابق السفلي الخاص بك.

أبحث عن علامات من النشاط مثل الرطوبة الزائدة والحطام الخشبي، و غير ذلك.

حيث أن شركة مكافحة النمل الابيض بابها تستخدم المعدات المتطورة مثل عدادات الرطوبة، ميزان الحرارة الأشعة تحت الحمراء، وأنظمة الكشف عن النمل الأبيض لضمان أن منزلك يتلقى الاهتمام والرعاية المناسبة.

بمجرد الانتهاء من شركة مكافحة النمل الابيض بابها الخاص بك، فأنها سوف توفر لك توصية حول كيفية المضي قدما من قبل المخططات الرقمية المخصصة وتقرير التفتيش الدورى الذي يحدد المشاكل التي حددناها.

بالإضافة إلى ذلك، تتلقى الخطة الموصى بها التي تساعد على حماية منزلك من المزيد من الاصابة بالنمل الأبيض من شركة مكافحة النمل الابيض بابها.

حيث تقوم شركة مكافحة النمل الابيض بابها بالكشف عن إصابة منزلك بالنمل الأبيض، أو حتى إمكانية الأصابة المستقبلية، وتعمل شركتنا على تقديم وشرح أفضل خطة عمل لموقفك ومنزلك. حيث أن شركة مكافحة النمل الابيض بابها هى المسئولة عن بعض طرق التحكم الأكثر فعالية في حالات الإصابة بالعدوى النملية وخاصة النمل الأبيض المزعج لدى الكثير منا حيث أن له ضرر كبير.

ارخص شركة مكافحة النمل الابيص بابها

العلاج السائل هو الحل الخاص بمكافحة النمل الأبيض بصورة امنه وهو آمن للتطبيق الداخلي والخارجي، ويمكن استخدامه داخل بناء أسس لتوفير حاجز واقي حول منزلك.

بالإضافة إلى الحماية الفورية، فإن هذا العلاج يحمي من الإصابات في المستقبل.

كما تستخدم شركة مكافحة النمل الابيض بابها لمعالجة الفراغات في الجدران الداخلية والخارجية، حول مجاري التدفئة وأنابيب المياه، تحت ألواح، وبعض الأسطح الأخرى، التوسع للوصول إلى المناطق الحرجة، والتي توفر حماية إضافية ضد إصابات النمل الأبيض.

هذا العلاج يعطل عمليات النمل الأبيض، وتقزم نموها، ويطبق على المناطق الأكثر عرضة لجذب الآفات مثل التربة الرطبة أو النشارة، جذوع الأشجار القديمة. توفر شركة مكافحة النمل الابيض بابها الحماية المستمرة دون التسبب في أضرار في الممتلكات الخاصة بك.

بعد العلاج، سوف يكون لديك حق الوصول إلى خطة الحماية ضد النمل الأبيض المستمر وخطة إعادة المعالجة. مع شركة مكافحة النمل الابيض بابها الخاصة بك لا يزال يمكنك مراقبة وحماية منزلك ضد المزيد من علامات النشاط الخاصة بالنمل الأبيض. مع خطة إعادة المعالجة، ونحن نعدكم أنه في حالة غير المحتمل من إصابة النمل الأبيض الثاني الخاص بك فأن شركة مكافحة النمل الابيض بابها سوف تعود لمكافحة الآفات دون أي رسوم إضافية.

لذا لا تتردد في التواصل مع شركة مكافحة النمل الابيض بابها من اجل حماية مثلى ضد النمل الأبيض.

تعليقات الموقع