طريقة تنظيف الكنب بمنظف الزجاج

طريقة تنظيف الكنب بمنظف الزجاج

461 4 5

طريقة تنظيف الكنب بمنظف الزجاج

» » » طريقة تنظيف الكنب بمنظف الزجاج
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

طريقة تنظيف الكنب بمنظف الزجاج

بعد يوم طويل، تعتبر الأريكة المريحة هي المكان المثالي للاسترخاء، وهذا قد ينطوي أحيانا على الصعود عليها بقدم متسخة أو تناول وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل وقد يكون لديك اطفال أيضا أو حيوانات اليفة، فكل هذى الأمور قد تجعل الأريكة متسخة وتجعل شكلها غير محبب إلى النفس.

قد لا تدرك أن الأريكة قذرة قليلا، لذا فأن إعطاءها تنظيف عميق بشكل دورى يساعد على إزالة الأشياء المتراكمه فوقها مثل خلايا الجلد وبقايا الطعام. إذا كان لديك أريكة من النسيج الطبيعي، فهنا سوف نرى كيفية جعل الأريكة تبدو وكأنها جديدة مرة أخرى.

إذا كان لديك أطفال أو الحيوانات الأليفة، وغالبا ما تستضيف الأصدقاء والعائلة ببساطة في المنزل كثيرا، وانت تعرف أن الأثاث المنجد الخاص بك قد يحصل على مشاكل مختلفة مثل الغبار، حبوب اللقاح، الجراثيم، فتات الطعام، البقع و العيوب التي لا يمكن تجنبها.

في الواقع، في المنازل التي لديها السجاد، تصل إلى 80٪ من الغبار والأوساخ التي جلبت إلى منزلك والتي يمكن أن ينتهي بك في الأقمشة المنجده والأثاث. ولكن لم يكن لديك لقبول حقيقة أن الأثاث الخاص بك سوف يكون قذر

لذا يجب أن توفر مجموعة من منظفات المفروشات المنعشة والتى تمتد إلى حياة الأثاث الخاص بك، ويجب أن تتاكد من انها صحية للأطفال والحيوانات الأليفة.

حيث أن البعض قد يتعامل مع منظف المفروشات المهنية لتحديث وتنظيف الأثاث الخاص بك، ولكن هذا الأمر قد يكون مكلف بعض الشئ. لذا من الممكن أن تستبدل ذلك من خلال الطرق والوسائل الطبيعية للتنظيف والتي لا غني عنها في أي وقت وزمان.

حيث أن الطرق الطبيعية في تنظيف المفروشات هي قوية بما فيه الكفاية لتنظيف أعمق البقع، لطيفه بما فيه الكفاية حيث لا تضر الأثاث وآمنة لعائلتك بأكملها. لذا يجب أن تحرص على متابعه البحث عن افضل طريقة تنظيف تناسب منزلك والمكان الذي تعيش فيه .

تحديد النسيج المصنوع منه الأريكة:

الأرائك تأتي في الكثير من الأشكال والمواد المختلفة، ولكن بعضها قد يأتى مع وسائد قابلة للإزالة وقابلة للغسل. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية أن تكون الأريكة لها مزيج من القطن أو الكتان، حيث سوف يمكنك بسهولة تنظيفها من خلال المكونات الطبيعية.

طريقة تنظيف الكنب المخمل من الغبار

قبل البدء، يجب إعطاء الأريكة الخاصة بك بحث جيد مرة واحدة أو أكثر لمعرفة ما هي المواد المصنوع منها الأريكة. لدى معظمهم علامة تحددها على النحو التالي:

W: موافق لاستخدام المياه في التنظيف.

S: استخدم فقط منظف على أساس المذيبات على القماش.

SW: إما الماء أو منظف المذيبات هي آمنة للاستخدام.

X: فقط استخدام الكنس للتنظيف.

سوف تحتاج إلى استخدام منشفة اليد البيضاء بصورة نظيفة وجافة أو منشفة لتنظيف قطعة كاملة من الأثاث، وكسر أي بقع المجففة وإزالة أي بقع قد تسبب اتساخ للمكان. كما يمكنك أيضا استخدام فرشاة قاسية لهذه الخطوة. ويجب تجنب استخدام أي مناشف ملونة أو إسفنج، حيث أن الصبغة قد تغير لون الأريكة. اقراء ايضا : شركة تنظيف كنب بالرياض

التنظيف العميق:

قم برش الأريكة بأكملها مع كومة جيدة من صودا الخبز. حيث أن صودا الخبز تساعد على إطلاق الروائح الكامنة وتفريق البقع في النسيج. إذا كنت تشعر ان الأريكة الخاصة بك تحتاج حقا الى نظافة جادة، اسمح لصودا الخبز بالبقاء على الأريكة لمدة 20 دقيقة على الأقل وحتى ساعة قبل كنسها باستخدام مرفق الفرشاة الخاصة بالمكنسة.

حيث أن صودا الخبز مفيدة لتنظيف كل شيء من شعلات الموقد الكهربائي إلى الأحذية الرياضية، والأريكة الطبيعية والألياف ليست استثناء من ذلك. حيث يمكن تسخير قوة صودا الخبز لإزالة السخام في بضع دقائق فقط.

تحتاج فقط إلى بعض الإمدادات: صودا الخبز، واثنين من قطع الملابس البيضاء النظيفة، وقم بالكنس من خلال مرفق الفرشاة.

امسح الأريكة بقطعة قماش جافة ونظيفة أو فرشاة قاسية نظيفة للحصول على أي غبار بعيدا عن الأريكه.

قم برش صودا الخبز على الأريكة والسماح لها بالبقاء لمدة لا تقل عن عشرين دقيقة. إذا كنت ترغب في تنظيف عميق، قم بعمل مزيج من صودا الخبز واستخدمه فى نظافة السجاد الجاف.

قم بكنس صودا الخبز حتى من خلال مرفق فرشاة.

قم بتنظيف البقع الصعبة التي بقيت بقطعة قماش نظيفة ومحلول تنظيف مناسب لأقمشة الأريكة.

قبل تنظيف الأريكة بأكملها، تأكد من اختبار بقعة المنظفات على الجزء المخفي من الأريكة للتأكد من أنها لا تضر بالنسيج.

قم بالقاء نظرة فاحصة على الأريكة للعثور على أي بقع عالقة. من اجل اختبار أي منظف جديد قم بمزجه جيدا والقيام باختباره على بقعة النسيج الصغيرة في مكان غير مرئي للتحقق مما إذا كان هناك أي تلون.

قم بتغطيس منشفة في محلول التنظيف، وقم بفرك البقع بلطف وببساطة  لمسح أسفل الأريكة بأكملها. وسوف تنبهر بالنتيجة.

 

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع