افضل شركة عزل مائي بالرياض

 

عزل مائي افضل انواع العوازل المستخدمة في الرياض بشكل كامل باذن الله  شركة نجوم الخليج للخدمات المنزلية شركة عزل مائي بالرياض ، العزل عبارة عن عزل المنازل و المباني ضد الرطوبة و المياه – من الأمور الهامة جداً التي تحمي المباني و المنازل سواء كانت هذه الحماية من أعلي أو اسفل أو من الداخل – فمن اعلي نجد مياه المطر و السيول و من اسفل المياه الجوفية أو المياه الخاصبة الشعرية او تسربات المياه من غرف التفتيش وايضا بيارات الصرف التي تسبب تسربات مياه ملوثة و خطوط التغذية و من داخل المنزل مياه الغسيل و الصحون و مياه الصرف ..

 و هناك بعض الأمور يجب اتباعها لحماية المنزل 

و تتمثل تلك الأمور في عدة خطوط دفاعية للمنزل أو المبني الخط الأول : هو التنفيذ الجيد لعمل الخرسانة المناسبة  و تنقية الخرسانة و خلطها جيدا و علاج عيوبها باستمرار

الخط الثاني هو إستخدام الإضافات الكيماوية المدروسة حسب الخلطة التصميمية بالجرعات المظبوطة

الخط الثالث هو إستخدام بعض الموانع المائية اللازمة مثل الواتر ستوب Water Stop

الخط الرابع هو عمل الوزرة اللازمة بالمونة الغير منكمشة ..

الخط الخامس  هو العزل سواء كان تقليدي أو حديث مع عمل الحماية الازمة له ، سواء بطبقة ميول مضاف اليها مواد واضافات منع النفاذية ثم عمل البلاط و من ثم عمل الجرجوري لصرف ماء المطر او مياه الغسيل ..

الخط السادس هو الصيانة الدورية و المتابعة المستمرة و العلاج اولاً باول اعمل السباكة

مشاكل الرطوبة التي تؤدي الي خراب في الحوائط و الجدران

  • مياه الامطار الناتجة من الامطار و التي تتراكم فوق الاسطح
  • العمالة السيئة وهي تقفيل العمال سيء و غير متقن فبذلك تسربت المياه من الاسطح و الجدران
  • البناء الحديث دون عزل يسبب تسربات المياه و الرطوبة
  • المياه الذي ينتج عن الصرف الصحي لا يتم صرفه لسبب انسدد المواسير في الادوار الارضية و ذلك يسبب الرطوبة
  • صعود رطوبة من الارض الطينية الرطبة الي الادوار الارضية ..

ما تسببه الرطوبة علي الاسطح و الجدران

  • تكاثر البكتريا و العفن و الفطريات في المنزل او المنشأة
  • ينتج عنها حالة مرضية نتيجة الرطوبة الزائدة
  • تنهار لياسة المبني او فسادها و عدم تماسكها
  • تفسد الاخشاب المستخدمة في البناء وتنحني لان الخشب يخسر من المياه و الرطوبة
  • يتم تأكل الاسمنت و من ثم صداء الحديد المسلح
  • يصبح وجود اثاثر املاح علي الارضيات و الاسقف و الجدران
  • تلف تام لداءرة الكهرباء و امدادتها بكل السلوك المستخدمة
  • تلف و فساد الطلاء سواء للاسقف و الجدران و الحوائط

و من المواد التي تستخدم في العزل  : البيتومين المؤكسد و العادي – البيتومين المؤكسد لديه صلابة عالية و لونه شديد اللمعة اسود قاتم له قوة لصق عالية عند تسخينه و لذلك يستخدم بكفاءة عالية مع الخيش الجيد في اعمال العزل – و اعمال العزل الرأسي خاصتاً كالسملات و الحوائط و البدرومات و حمامات السباحة و الخزانات – أما البيتومين العادي من 70 : 80 فان صلابته أقل و لونه غير قاتم و لديه لمعة قليلة و التصاقه اضعف من البيتومين المؤكسد .​

يجب التأكد من خلو البيتومين من الشوائب و الرمال علي ان يتم الشراء من مصادر موثوقة مع عمل الأحتياطات اللازمة عند التسخين علي ان يكون ذلك التسخين بواسطة غلايات مائية خاصة حفاظاً علي البيئة ..

 

انواع رولات العزل التي تستخدم في العزل المائي 

 

يوجد نوعان من الرولات : عبارة عن شرائح الومنيوم سمك 0.1 و المكسو بالصوف الخارجي و الخلطة البيتومينية و مغطي بالرمال من الجهتين و يستخدم في الأعمال الشاقة و اعمال الصرف الصحي .

كما يوجد نوع اخر عبارة عن شرائح الومنيوم مكسوة بالصوف الزجاجي و ايضاً مكسوة بالخلطة البيتومنية و مغطاة بالرمال من الجهتين كما يوجد نوع اخر من الصوف الصخري الرخامي المكسية بالخلطة البيتومينية و مغطاة بالرمال ..

 

الرولات البيتومينية و استخداماتها

 

  1. تبطيـن حمامات السباحة
  2. عزل الأسطـح المغطـاة و المكسـوة 
  3. تبطين خزانات مياه الشـرب
  4. تبطين القنوات و تبطين الأنفاق 
  5. عزل المباني المغمورة في المياه

​تتكون الرولات البيتومينية من البولي إستر المغطي من البيتومين و البوليمر و يوجد نوع اخر من الفيبرجلاس المغطي بالبيتومين و البوليمر و يستخدم فقط كطبقة سفلية للشرائح البيتومينية من البولي إستر أو البولي ريثان .

يعتبر هذا النوع لمقاومة العوامل الجوية و تتحمل الاجهادات العالية و الاحمال الديناميكية – يستخدم البشبوري في تثبيت هذه الرولات مع السطح مع عمل وصلة ركوب 

فيجب عمل عزل الاسطح لمنع تسربات المياه و الرطوبة التي تؤدي الي هلاك المبني فعزل الاسطح يحميك من الاخطار التي تحدث عند عدم العزل و عمل العزل الجيد الذي يلائم طبيعة الاسطح لان كل سطح وله طبيعية وطرق عزله . عزل الحمامات المائي مؤسسة خدماتك تقوم بعزل الاسطح و الحمامات و الخزانات عزل الحمامات يتم استخدام اجود انواع العزل المائي لكي لا تتسرب المياه من الحمام الي الخارج وهو مواد البناء و تلف البناء فتسربات المياه خطيرة جدا . اما عن عزل الخزانات فيقوم العمل عليه كتالي : لماذا يتم عزل الخزانات ايضا لمنع تسربات المياه التي تؤدي الي تلف اساس المنزل و دمار البناية كما ذكرنا تسربات المياه لها اخطار جسيمة علي الانسان و ممتلكاته ، فيجب عزل الخزان الارضي الاسمنتي بطرق عزل و طبقات عوازل مختلفة حرصا علي حماية المبني و المنزل من اخطار التسربات . اما الخزان العلوي فيجب عزله لمنع تسربات المياه خارجه و يجب عزله جيدا لمنع دخول الاتربة اليه من الخارج لانه يحتوي علي مياه الشراب و الطعام فيجب عزله بطرق جيدة مؤائمة للمياه صحية للانسان و عند الانتهاء من عزل الخزان يتم اختباره علي عدة ايام متتالية اختبار العازل من الخارج و الداخل وبعد انتهاء الاختبار نقوم بتنظيف الخزان بمواد تنظيف و معقمات و مطهرات حرصا علي سلامة المياه و ذلك لسلامتكم و بعد تفريغ مياه اختبار الخزان و تنظيفه و تعقيمه يتم مليء الخزان مياه و تفريغه الي ان تصبح المياه ليس لها اي رائحة ، و من ثم وضع مياه الشرب و غلق الخزان جيدا لسلامة المياه و لايدخلها هواء و لا اتربة ..

 

تعد التسربات المائية داخل المنازل من اخطر الأشياء التي تهدد أمن وسلامة كل من بالمنزل ، فقد يتسبب في ذلك العديد من العوامل والظواهر الطبيعية مثل الأمطار والسيول، فكل تلك الظواهر تؤدي إلي تصدع المنازل وتعمل علي تسربات المياه إليها مما يسبب لها الكثير من الأضرار كانهيار المنازل، ومن الممكن أن تحدث تلك التصدعات نتيجة تسرب مياه الخزانات التي تتواجد اعلي المنازل أو لوجود كسر أو شرخ بمواسير الموصلة للمياه داخل المنزل، لذلك يلجأ هؤلاء الأشخاص لعمل العزل المائي عن طريق شركات الخدمات المنزلية التي تقدم تلك الخدمة.

أنواع العزل المائي

  • مع ظهور العوامل والظواهر الطبيعية التي تتسبب في تصدعات المنازل وانهيارها، حيث أنها تسبب خطر علي حياة الفرد، فقد لجا الأفراد إلي العزل المائي لحماية أسرهم والحفاظ علي منازلهم من التصدع أو الانهيار.
  • فقد يوجد هناك أنواع مختلفة للعزل المائي، الذي يعمل علي حماية المنازل وينقسم تلك الأنواع علي حسب نوعية تسربات المياه فهناك مياه تتسرب للمنازل من خلال الأمطار والفيضانات وهناك تسرب نتيجة وجود عطل ما بالمواسير.
  • فهناك العزل المائي للأسطح عبارة عن طبقة عازلة لحماية السطح وتتكون الطبقة العازلة من لفائف القار الذي تطور في استخدامه وتطويره، فأصبح يتم تصنيعه علي الأسطح وتثبيته عليه بكل سهولة بشكل مختلف عن ما كان يتم قديما.
  • وهناك أيضا عزل الفوم الرغوي وهو سهل الاستخدام يفضله الكثير من الأفراد لتكلفته القليلة، وهو يعد من العوازل الجيدة للمياه والحرارة أيضا، فهو يعمل علي تكوين طبقة عازلة تجعل درجة حرارة المنزل مناسبة.
  • وهناك العزل الصوتي للمنازل الذي يتم بالمنزل المكونة من عدة طوابق فتسبب الإزعاج إلي أصحابها فيلجئون للعزل الصوتي، فيقومون باستخدام العازل لحمايتهم من الضوضاء.

 

ما هي العوازل المطاطية

  • تعتبر الكوارث الطبيعية والظواهر التي قد نتعرض لها بشكل يومي خطر علي حياة الأفراد وعلى منازلهم، لذلك يفضل عمل العازل المائي للتصدي وتجنب ذلك الخطر، حيث سيعمل ذلك على تجنب مشكلة التصدعات وانهيار المنازل أو ظهور الشقوق في الحوائط.
  • هناك عوازل تتكون من مواد مطاطية، حتى تصبح مرنة بقدر الإمكان، ومعاجين خاصة تستخدم في فواصل التمدد، ويستخدم العديد من المواد اللاصقة أيضا، حيث تعمل علي حماية أنواع العزل وتتحكم في قوته.
  • تستخدم العوازل المطاطية بقدر كبير في المناطق الساحلية القريبة من البحار ومياهها المالحة، التي تتسبب في أضرار كبيرة للمنازل بسبب المياه المالحة والتي تعمل علي أضرار المواد البنائية بشكل كبير.
  • يوجد العزل المطاطي الإسمنتي الذي يتكون من مركبين مختفين احدهما علي هيئة سائل وهو من مادة لانتكس البيوت أدين والأخر مسحوق أسمنتي يعملان معاعلي حماية المنازل جيدا.
  • السيرو بلاست يعد من العوازل المطاطية التي تستخدم في عزل المياه والرطوبة التي تعمل علي تجنب انهيار المنازل وتصدعها، فيستخدم مباشرة بدهنه علي الخرسانة لحماية المنازل من الأمطار المتسربة عليه.

 

كيف يتم العزل المائي

  • العزل المائي وسيلة رائعة لحماية المنازل والمنشئات من العوامل الطبيعية والاصطناعية معا، فتعمل علي حمايته بمواد معينة وطرق مختلفة متنوعة.
  • تتعدد أنواع العزل فمنها العزل للأسطح والعزل للأرضيات والجدران، فيتم العزل المائي للأرضيات عن طريق إزالة أي رواسب وأتربة وغسلها جيدًا، لضمان نجاح عملية العزل المستخدمة.
  • هناك عزل حراري حتى لا تتأثر الأسطح بدرجات الحرارة العالية التي تعمل علي تآكلها، فيقوم الأشخاص باستخدام الكثير من المواد وأفضلها، كالصوف الصخري فهو من أجود مواد العزل المستخدمة وأوفرها للعميل.
  • يلزم القيام بعمل العزل المائي للأسطح، فالمياه المتسربة تتسبب في ظهور الرطوبة والتشققات وقد تسبب التعفن في الأسطح، لذلك يلجأ الكثير من الأشخاص إلي استخدام العازل المائي، فمن الممكن أن يتكون العازل من البي وتيمين الذي يثبت علي الأسطح ويتناسب مع تلك المشكلة.

 

خطوات القيام بعمليات العزل المختلفة

  • عمليات عزل المباني من أي أضرار من الأمور الهامة لأصحاب المنازل والعقارات، فحماية منازلنا من أي تسرب وشقوق في أي جزء منها تعمل علي حمايتنا والحفاظ علي المباني من الانهيارات.
  • وهناك العزل الحراري للسطح، والذي يعمل علي توفير اعتدال درجة الحرارة في المنزل بكل الحجرات الموجودة في المنزل، فمن الممكن استخدام الصوف الصخري علي شكل لفائف، حيث يتم وضعه علي السطح ويتم تثبيته ببعض المواد.
  • وهناك أيضا مادة البيرلايت التي يتم فردها علي السطح بالكامل لحمايته من الحرارة المرتفعة، والتي تعمل علي عكس درجات الحرارة المختلفة التي قد تتسبب في تآكل الأسطح وارتفاع درجة الحرارة بالمنزل.
  • وهناك عزل مائي للسطح من مياه الأمطار المتسربة التي من الممكن أن تتسبب في رطوبة وتصدع المباني، فيمكن استعمال مادة البيوتيمين التي تعمل علي عدم تسرب المياه ويتم تثبيتها عن طريق حرارة الغاز.

 

أهم أدوات العزل المائي

  • تحتاج العديد من المباني إلي المواد العازلة المتنوعة للحماية من الأضرار المختلفة سواء طبيعية أو اصطناعية فتوجد أدوات ومواد متعددة ومختلفة تناسب جميع المنشآت والمباني، يقوم العمال باستخدامها.
  • يوجد مواد قديمة كانت تستخدم كالقطران والمازوت فكانوا قدما يستخدمون تلك المواد كعازل للحماية من التسربات المائية، ولكن مع مرور الوقت تطورت تلك المواد المستخدمة وأصبح هناك طرق مختلفة ومواد وأدوات حديثة.
  • الألواح المعدنية تستخدم في عزل الأسطح ويوجد الكثير من الأنواع المختلفة منه كألواح الرصاص والألواح النحاسية والألمونيوم والحديد، فكلها تعمل جيدا علي حماية المباني من أسباب التصدع.
  • مادة البولي يورثني تستخدم كعازل مائي للسطح من خلال رشها عليا مباشرة، وهي من أفضل أنواع العزل فنسبة عزلها 100%.
  • وهناك الألواح الإسفلتية والتي تستخدم في العزل المائي والحراري للسطح فهناك الصلب منه، ولفائف الاسمنت الصلبة تختلف في الأحجام والأنواع، ولكنها تعمل بشكل جيد كعازل للأسطح.

 

ما هو السبب لاستخدام العزل المائي

  • هناك بعض الأشخاص الذين يقيموا في بعض المناطق التي تتعرض للمطر باستمرار، لذلك يعتبر العزل المائي هو الحل الأمثل لحماية أرواحهم ومنازلهم.
  • كثير من الأشخاص يفضلون الراحة في منازلهم، فيجب أن تتوفر تلك الراحة بطرق سليمة، فوجود التسربات المائية التي قد تضر بالأبنية وتتسبب لها بالتشققات والتصدعات التي تؤدي إلي انهيارها  لا يمكن للفرد الشعور بالراحة في منزله في تواجدها.
  • لذلك يجب حماية الأسطح من الأمطار الغزيرة التي تؤثر علي المباني، والتي تعمل أيضا علي تعفن الجدران وتأكلها وتؤثر علي قوة السطح وانهياره.
  • فهناك أماكن عديدة تحتاج إلي العزل المائي وذلك لسلامة الأشخاص والمنشئات منها أماكن لشبكات المياه الرئيسية، وخزانات المياه علي السطح والحمامات والجدران للمنازل.
  • ويمكن عمل العزل بكل سهولة من خلال التعاون مع احد الشركات التي تقدم الخدمات المنزلية، حيث أن هناك العديد من الشركات التي تقوم بتقديم خدمات العزل سواء كان حراري أو مائي.

 

فائدة العزل المائي

  • العزل المائي تحتاج إليه العديد من المباني، حيث له فوائد عدة، فهو يحمي الأشخاص والمباني من أضرار وتسربات المياه وغيرها من الأضرار المختلفة، مثل الماس الكهربي او غرق المنزل من الداخل وتلف الأثاث.
  • من أشكال العزل المائي العزل لحمامات السباحة، حتى لا يسمح بتسربات المياه للجدران والأرضيات، فتلك التسربات تأثر علي البنية التحتية للمباني ويعد ذلك كارثة كبري، فمن الممكن أن تؤدي إلي انهيار المباني بسهولة.
  • عزل مواسير الصرف الصحي من الأشياء الهامة، ويجب أن تتم بعوازل قوية مناسبة، حتى تحمي أرضيات المنازل من التسربات وغيرها من الأمراض التي قد تلحق بالإنسان نتيجة لوجود تسرب ما بها.

 

أضرار المياه علي المباني

  • تعد تسربات المياه علي المباني من اخطر العوامل التي تواجهه الأفراد، حيث أنها تؤثر علي أساسات المباني وقد تتسبب في تصدعها وسقوطها.
  • فتعمل المياه المتسربة علي التشققات للمباني و انتشار الرطوبة التي قد تتسبب في التعفن للمباني، ومن الممكن أن تصل تلك المياه لأحد أسلاك الكهرباء وتتسبب في الماس الكهربي أو حريق بالمنزل، وتعمل علي تآكل الجدران والأسطح.
  • وقد تزداد خطورة المياه وتسربها وتصل إلي البنية التحتية للمباني وتعمل علي حدوث أضرار عامة وكبيرة تؤدي إلي تلف عناصر البناء.

 

تأكل الحوائط

  • تعمل التسربات المائية علي تآكل الحوائط وهي من المشاكل المزعجة التي تسببها الرطوبة لكثير من الأبنية، فتاتي الرطوبة عن طريق تسربات المياه أو رطوبة الجو والحرارة.
  • وتعمل تلك المشكلة علي تآكل الحائط وتعرضه للكثير من الأضرار التي تتسبب في تصدعها ووجود تعفن بها تهدد صحة الأفراد المقيمين في المنزل.
  • فيمكن اللجوء إلي العوازل المائية والحرارية لمنع انتشارها وتآكل الجدران، فهناك طرق عديدة ومختلفة لاستخدام العوازل الواقية من تلك المخاطر.

 

عفن جدران المنازل

  • يجب علينا الاهتمام بالعوازل المائية للمباني فهي تعد من العوامل الهامة، فالتسربات المائية تؤدي إلي ظهور العفن في جدران المنازل وإتلافها.
  • فعند تسرب المياه تنتشر الرطوبة بشكل كبير داخل الجدران، وتؤثر علي العناصر للبنية فتعمل علي ترطيبها ويبدأ العفن في الانتشار في جميع الجدران والأبنية، مما يتسبب في جلب وجذب الحشرات الزاحفة مثل النمل والصراصير وغيرهم.
  • يعد تعفن الجدران من العوامل الخطيرة التي تتسبب في التأثير علي صحة الأفراد والأطفال، لذلك يجب استخدام عازل الرطوبة حيث تمنع التسربات في الأماكن الأساسية لذلك مثل المطابخ والحمامات.
  • من الممكن رش الجدران بمادة الزفت لتجنب الرطوبة المسببة في التعفن أو استخدام الصوف الحجري، حتى نتجنب تلك المشكلة التي قد تؤثر علي صحتنا.

 

ظهور الحديد من الحوائط

  • يحدث ظهور الحديد والتشققات من الجدران بسبب تسرب المياه من داخل الجدران وهو من أحد المشاكل المزعجة التي تعمل علي تآكل البنية وإتلاف الشكل والمظهر الخارجي لها.
  • لذلك يوجد هناك طرق عديدة لتفادي تلك المشكلة الخطيرة التي قد تتسبب في انهيار المباني وسقوطها، حيث أن تلك التسربات تعمل علي تآكل الخرسانة.
  • تحدث تلك التسريبات نتيجة تلف أنابيب وشبكات المياه ووجود الثقوب والفتحات في المواسير والموصلات التي تعمل علي تسربات المياه العميقة داخل الجدران، حتى وصولها للخرسانة والحديد.
  • فهناك تسربات مختلفة منها خارجية وهي بسيطة التصرف بها، وتسربات داخلية تحتاج إلي شركات خاصة بتسربات المياه وحل المشاكل بها.

 

استخدام أسمنت ضد المياه

  • تعد استخدام المباني الإسمنتية واستخدام الاسمنت ضد أضرار المياه من الأشياء الهامة، حيث أن تتعرض المباني لعوامل وظواهر تؤثر عليها من أمطار ودرجات حرارة مرتفعة.
  • فيلجأ الأشخاص إلي حماية المادة الأسمنتية من تلك العوامل بوضع طبقة عازلة عليها وخصوصا الأسطح الخارجية المعرضة لتلك الظواهر.
  • فالمواد الإسمنتية والتي تتكون منها مادة الاسمنت تعمل علي امتصاص الحرارة، لذلك يستخدم يتم استخدامه أيضا في عمل العزل الحراري لبعض المنازل التي تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة بشكل مستمر.
  • هناك أنواع عديد تستخدم كعوازل تضع علي المواد الخراسانية، كالصوف الصخري وهو علي شكل ألواح تلصق علي السطح وغيرها من المواد الأخرى التي تعمل كعازل قوي لحماية الاسمنت.

 

خرسانة اسمنت مسلح

  • تستخدم خرسانة الاسمنت المسلح في بناء الحائط والأرضيات والمباني المختلفة، وهي عازل قوي يتحمل قوي الضغط والظواهر الطبيعية.
  • فيضاف إليها الفولاذ لتأكيد قوتها للمباني وعدم ظهور تصدعات بها، وهي تتكون من الاسمنت والرمل والماء وإضافة الزلط وهي من أهم مواد البناء المستخدمة.
  • تعد من أهم المواد في البناء ويتم تدعيمها بالحديد الصلب، وعند خلطها جيدا تتماسك بشكل قوي وصلب فهي شديدة المقاومة لأي ضغوط أو أضرار.
  • فالخرسانة تمثل عازل قوي للمباني وقوتها كبيرة في تحمل جميع الظواهر الطبيعية وهناك من يقوم بتدعيمها بمواد أخري قوية تساعدها علي التحمل.

شركة عزل مسابح بالرياض

نقوم بعزل المسابح بطرق العزل التي تتواجد بمؤسسة خدماتك كل انواع العزل التي تقدمها مؤسسة خدماتك في خدمتك . عند عزل المسبح يتم عمل المواسير و الصفايات قبل تركيب السيراميك نقوم بعملية العزل و اختبار المسبح عدة ايام قبل تركيب السيراميك لنجاح عملية العزل نقوم بعزل الارضية و الجدران بالعزل البتوومين و من ثم وضع السيراميك علي الارضية و الجدران و رش طبقة عزل اخري لتثبيت السيراميك مع العزل و الطبقة الاسمنية بالمادة المثبتة . مؤسسة خدماتك شركة عزل مائي بالرياض تقوم بكل انواع العزل المائي عزل اسطح ، عزل خزانات ، عزل مسابح ، عزل حمامات …

السبيل الوحيد الى حماية الابنية و الاسطح و الخزانات من الماء و الحرارة هو العزل و الذي يتشعب الى العديد من الانواع و يند تحت كل نوع من تلك الانواع مواد عديدة يمكن استخدامها بغرض العزل و التى تتدرج من حيث قدرتها على العزل و اسعارها المتفاوته و خصائصها المميزة و التى تجعلك تختارها عن غيرها من المواد و جميع تلك المعايير هو ما تحرص الشركه على وضعه فى الحسبان من اجل توفير درجة عالية من الدقه

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

العناية بالاسطح و الاهتمام بها امر فى غاية السهوله فمن خلال توفير المواد العازلة المناسبة فانها تعمل على تقويتها و منحها درجة عالية من الصلابه و هو ما يدفع الكثير الى استخدام تلك المواد العازلة فى توفير عوامل الامان ضد مؤثر حرارة الشمس القوية و التى سرعان ما تؤثر على درجات الحرارة بالمنزل كذلك فانها ايضا تتاثر بالرطوبة و التى غالبا ما تؤثر على الاسطح من حيث تراكمات المياه بشكل مستمر و التى غالبا ما تنتج من تسربات المياه بالخزانات و التى تؤثر على الاسطح بدرجة كبيرة كذلك تاثرها بالامطار و التسربات المائية الناتجه عن تلفيات انابيب الصرف

مع حساب حجم التلفيات الناتجة عن التسربات المائية و تاثيرات المياه و الحرارة تجد انها باهظه الثمن و تكلف اصحاب الابنية الكثير من النفقات و اصلاح ما افسدته تلك الكؤثرات و اثارها المتعدده و التى يصعب السيطرة عليها و التحكم فى حجم الضرر به

 

شركة عزل مائي بالرياض

كثيرا ما يبحث اهل الرياض عن شركه موثوقه فى العزل المائي و اتباع احدث الاساليب الخاصة بالعزل و استخدام افضل المواد الخاصة به مثل البيتومين و الفوم و غيرها من المواد التى تمثل اشهر و اقوى المواد التى تستخدم فى العزل المائي و تساعد على توفير قدرة كبيرة على العزل

من خلال القيام باعمال العزل من سنوات طويله فقد اصبح لفريق العمل الخبرة الكافية التى تسمح باختيار مواد العزل و اساليب العزل المناسبة و تحديد الاجهزه التى تعينهم على القيام بتلك العملية باسلوب افضل

اختلفت الاساليب التى استخدمت لسنوات طويلة للقيام باعمال العزل لتصبح اسهل و اسرح و اقوى و هو ما حاولت الشركة القيام به و تطبيقة مع اسعار مناسبة و تكلفة ضئيلة و ذلك ليس بالشئ السهل و لكن التدريب المستمر و التطوير جعل من العمل يظهر بصورة افضل و يصمد ضد الكثير من المؤثرات لفترات اطول ايضا

 

شركات العزل المائي و الحرارى بالرياض

كثرت الشركات المتخصصة فى العزل المائي و الحرارى بالرياض و لكن عندما يقع الاختيار فانه لابد من اختيار افضل شكل للعزل و الذي تقدمه شركة لها اسمها بالرياض فى القيام بالعزل المائي و الحرارى و توفير سبل الراحة و الامان و اثبات مدى قوه تلك الطبقات العازلة و مقاومتها للتاكل و الحشرات و الفطريات و الحرائق بالاضافة الى توفير الخامات الامنه و التى يتم اختيارها بدقه كبيرة و التى لابد من توافر العديد من المقاييس الخاصة بها

بشكل عام فانه يوجد الكثير من المواد التى تدخل فى عزل الابنية و الاسطح و المسابخ و الخزانات و الجدران و غيرها و لكن يعد الاختيار لتلك العوامل هو الاساس الاول عند القيام بالعزل و لذلك فان الدقه هي من اهم الاساسيات للعمل و الاختيار الصحيح هو الذي يساعد على ظهور العمل بشكل افضل و منع تاثره بعوامل التعرية المختلفة

اهم ما يجب توفيره فى مواد العزل المائي او الحرارى هو الامان و ان تكون مكوناته لا تضر بالبيئه كالصوف الصخرى و الزجاج الصخرى و البتومين و ماده البولى يوريثان و غيرها من الخامات التى من اهم المتطلبات بها هو عدم الاضرار بالبيئه عند استخدامها او تاثيرها و لو بدرجة بسيطة بخصائص المكان المعزول و على راس القائمة عزل الخزانات و التى لا غنى عن ايتخدام الزواد الامنه من اجل الحفاظ على نقاوه و صفاء المياه

 

افضل شركة عزل مائي

كثيرا ما يكون الاختيار صعب و لكن لضمان مستوى افضل من العمل لابد من التاكد من انك تتعامل مع افضل شركة عزل مائي لتحاشي اشكال الرطوبة المختلفة و التى لا يمكن تجنبها بالشكل التقليدى القديم بل باستخدام مواد و اجهزه و اساليب مميزة تساعد على مساعده الابنية على مقاومه الزمن و تاثيرة عليها

اشكال كثيرة من الاضرار يمكن البعد عنها بسهولة من اثر تعرض المبانى للرطوبة كظهور الروائح الكريهه و انتشار اشكال متععده من الحشرات و التى تزيد من ظهور الامراض ايضا بخلاف الشكل الخارجي للجدار المصاب بالرطوبة و ااذي يتاثر بشكل اساسي من حيث الطلاء و الخارجي و السيراميك الذي كثيرا ما يظهر علية التصدعات و النتؤات الظاهرة بشكل كبير على الجدران

اما عن المؤثرات الخفية للرطوبة من و التى تستهدف البنية الداخلية فهي من اكثر مسببات الاخطار و الاسباب الرئيسية من ظهور المبنى بشكل ضعيف للغاية مما يعرضة للانهيار و هو ما يؤثر على السلامه العامه للافراد و تهدد حياتهم مما يزيد من ضرورة التوجه الى العزل لكافة المبانى و تامينها بشكل صحيح ضد تلك المؤثرات

شركة عزل خزانات بالرياض

الخزانات البلاستيكية و الزجاجية و الخزانات الخرسانية كل منها يمكن عزلها بسهولة و ذلك لان الخزانات هي الاسهل من حيث تعرضها للتفاعل مع المياه بسهولة و ذلك بفعل تاثير حرارة الشمس لذلك فان تلك الخزانات تحتاج الى طبقة عازلة تحميها من اضرار الحرارة و اشعه الشمس فوق البنفسجية و كذلك التسربات المائية

فعن طريق التعامل مع تلك الخزانات بالطريقة المناسبة لكل واحده يكون من السهل السيطرة على تلك المؤثرات و العمل دعم الخزان بالمواد التى تزيد من صلابته و قدرته على التحمل كما انها تقلل عدد الصيانات التى يحتاجها الخزان و تعمل على توفير حماية مناسبة للمياه من الكثير من المؤثرات الناتجة عن كثرة الاستخدام او التنظيف او حتى الناتجة عن العوامل الطبيعية المختلفة

 

شركة عزل فوم بالرياض

عزل الفوم من اكثر اشكال العزل المطلوبة تلك الايام و التى تحاول الشركة بتوفيرها بالرياض و ذلك لاعتماد اساليب مميزة فى العمل و تطوير شكل العزل ليتحول من الاساليب القديمة و التى تستخدم خامات بدائية و اساليب قديمة الى استخدام اشكال افضل من العزل تشمل مادة العزل و طريقة استخدامها

اكثر المقومات التى تزيد من اهمية استخدام عزل الفوم فى العمل هو القدرة الهائلة على التطويع ليناسب الاسطح المختلفة و مناسبتة للكثر منها باختلاف خصائصها و هو ما يجعل له شكل مناسب و اسلوب مميز فى الاستخدام و مدة ملائمته لاى مكان يستخدم فوقه و هية ميزة كبيرة يمكن اضافتها الى الكثير من المميزات الاخرى و التى لا يمكن مقارتها ببعض المواد الاخرى و التى قد تكون ملائمة لاماكن دون اخرى

توفر الشركة امكانية العمل على تطبيق العزل بالفوم للكثير من الاماكن لقدرتها الفريدة على توفير الامان و ضمان عدم تاثرها بالعديد من العوامل و القدرة الكبيرة فى عزل الاماكن المختلفة و توفير اكبر حماية لها من الحرارة و الماء

 

افضل شركات العزل المائي بالرياض

بين قائمة كبيرة من شركات العزل المائي بالرياض تصنف الشركة كواحده من افضل تلك الشركات و التى لديها قدرة عالية على العزل المائي بشكل مطور و مميز يتسم بالتكنولوجيا و استخدام الخطوات المرتبة و المدروسة لتسليم العمل فى الوقت المحدد

يمكن اعتبار العزل المائي احد الحلول المنقذة للمبانى و التى تعمل بمثابة الدرع و الحامى من اضرار المياه على المبانى و التى تهدد بتاكل خرسانتها و ضعفها و هو ما يحتاج الى شكل مبتكر من العزل يشمل اكثر من جانب لضمان درجة عالية من العزل على راسها الخامات المستخدمه و الايدى العامله المدربة

 

اسعار شركات العزل بالرياض

للتعرف على اسعار شركات العزل بالرياض فانه لابد من التنويه الى انه امر فى غاية الصعوبة لاه تحتاج الى معرفة العديد من البيانات اولا قبل تحديد التكلفة منها المساحة و الخامات المستخدمه و شكل العزل و مع تلك الاعتبارات فان الشركة تقدم عروض هي الارخص بين شركات العزل

 

ارقام شركات العزل بالرياض

التواصل مع الشركه عبر الهاتف هو اقرب طريق للوصول اليك بسهولة و التعامل مع المكان الذي تريد القيام بعزله فى اى مكان بالرياض فقط اطلب تلك الارقام و سوف تستمتع بخدمه مميزة للغاية و حماية المبنى الخاص بك من الاضرار الكبيرة و ضمان عدم حدوث اى مشكلات قد تؤثر علية باى حال من الاحوال

 

ارخص شركات العزل بالرياض

ان تكون ارخص شركة للعزل بالرياض امر فى غاية الاهمية و الصعوبة لانك تحتاج ان تقدم اسعار مناسبة لمواد العزل و تقليل سعر الخدمه على ان تكون التكلفة الاجمالية بسعر مناسب للعميل قدر الامكان بالاضافة الى ذلك فان الامتيازات التى تقدمها الشركة قد تكون من المقومات الهامه التى جعلتها الافضل و ذو مكانه كبيرة بين العديد من الشركات حتى وصلت سمعتها الى جميع انحاء الرياض

 

شركة عزل حراري بالرياض 

تستخدم الشركة اكثر الطرق المطورة التى تساعد فى العزل الحراري بالرياض بشكل مناسب و بطريقة مميزة و ضمان جودتها و كفائتها و عدم التاثر باى نوع من المؤثرات و تجنب مؤثرات طبيعية قد تؤدى الى حدوث كوارث عند اهمالها و من اهم ما يجعل العمل مميز حقا ان الشركة هي الارخص من حيث الاسعار للخامات و التكلفة النهائية في العزل الحراري .

 

شركة عزل مائي بالدمام 

  تميزيت شركة نجوم الخليج بأعمال العزل المائي و تفوقت و اصبح أفضل شركة عزل مائي بالدمام – حيث تعمل مع خبراء في مجال العزل المائي مهندسين يعملوا بكل حرفية و اتقان للعمل  نعمل بجميع أنواع العزل من عزل البيتومين الي عزل الفوم ..

شركة عزل مائي بجدة

 توسعت شركة نجوم الخليج لتفتتح فرع أخر في جدة شركة عزل مائي بجدة لخدماء ابناء جدة و العمل علي راحتهم  حيث اعلتنت شركة عزل مائي بجدة عن خصومات هائلة علي العزل المائي و عزل الفوم  ..

 

شركة عزل مائي بمكة

بشري سارة لأهالي مكة تعمل شركة نجوم الخليج علي عزل مائي لكافة ااهلي مكة و تقوم بعمل عزل مائي للفنادق السياحية بنصف التكلفة نظراً لموسم العمرة فقد شارف علي الأبتداء و نحن علي اعتاب ايام و شهور مباركة و لذلك تم عمل خصومات هائلة لكل فنادق و أهالي مكة شركة عزل مائي بمكة ترحب بكم 

 

شركة عزلي مائي ببريدة

تألقت شركة نجوم الخليج واذدهرت اكثر و صنفت كـ أفضل شركة عزل مائي ببريدة حيث أنها تستخدم الواتر ستوب في اعمال الخزانات و حمامات السباحة – و البدرومات حيث يتطلب العزل حماية الأركان و معالجة نقطة إلتقاء الحائط الرأسي مع الأرضية – الواتر ستوب عبارة عن رولات من P.V.C  عرضها 10 سم حتي 30 سم بها نتؤات أو دوائر و تكون اطوالها من 30 م ط , إلي 50 م , ط .. و غير ذلك و أكثر مع شركة نجوم الخليج شركة عزل مائي ببريدة ..

 

شركة عزل مائي بالأحساء

شركة نجوم الخليج شركة رائدة في مجال العزل المائي – شركة عزل مائي بالأحساء و تعمل علي العزل المائي بأحدث طرق العزل المائي من الواتر ستوب النوع الصلب وهو اجود انواع الواتر ستوب فهو يمتاز بالجودة و الصلابة فهو يوضع بين حديد التسليح بين الارضية و الحوائط و في خزانات المياه و حمامات السباحة و البدرومات لتمنع تسربات المياه من نقطة التقاء الرأسي مع الأفقي ..

 

شركة عزل مائي بالطائف 

كما افتتحت شركة نجوم الخليج شركة عزل مائي بالطائف تعمل علي اجود انواع عزل الاسطح و الخزانات – تعتمد علي طرق العزل بمادة السيكات العازلة علي استخدام سليكات الصوديوم السائلة أو البودرة كـإضافة لماء خلط الخرسانة أو المونـة ..

 

شركة عزل مائي بالجبيل

شركة نجوم الخليج للخدمات المنزلية من افضل شركات عزل المائي بالجبيل – تقوم بكافة انواع العزل المائي و من انواع العزل المائي – البيتومين علي البارد – البيتومين المطاطي – العزل الأكلريكي – العزل الايبوكسي – العزل البوليميري – العزل البولي ريثان..

 

شركة عزل مائي بابها 

شركة نجوم الخليح لأفضل الخدمات السعودية تطورت و توسعت أكثر و أفتتحت فرعها الجديد شركة عزل مائي بابها و تهتم شركة نجوم الخليج بعزل الاساسيات لانها من اهم أعمال العزل حيث انه يحمي المنزل من جميع ما يتعرض له من هجوم سواء من المياه الجوفية أو مياه الأمطار – مياه الصرف – أو الكيماويات التي توجد في التربة ..

شركة عزل مائي بخميس مشيط  : شركة عزل مائي بخميس مشيط فرع من أفرع شركة نجوم الخليج تهتم بكافة انواع العزل المائي كما تهتم عزل الاساسات جيداً لانه يعمل علي حماية الخرسانة و الحديد من التأكل و الذي يعتبر سرطان المباني تهتم شركة عزل مائي بخميس مشيط بأدق التفاصيل التي اعمل علي عزل سليم ..

 

نصائح للحصول على افضل نتائج من العزل المائي

مما لا شك فية ان العزل المائي هو الغلاف الحامى للمبنى من اى اعراض خارجية او حدوث اى تاثيرات خارجية طارئة على المبنى من التعرض للامطار و السيول باستمرار او تعرض المبنى ايضا لاضرار التسربات المائية المختلفة و كذلك الحماية من وجود اى مياه بصورة مباشرة على المبنى

فقد يحدث الكثير من المؤثرات على المبنى نتيجة التعرض لتلك العوامل التى سبق ذكرها و التى تجعل من المبنى هش مع مرور الزمن و كثرة التعرض لتلك العوامل لذا فان من الضرورى العناية بالمبنى جيدا عن طريق الاهتمام بعزلها لتجنب الكثير من الاعراض من :

*انتشار الرطوبة و التى ينتج عن وجودها الكثير من الروائح الرطبة و الكريهة و المنفرة و التى تجعل من الحشرات تنتشر بها بشكل كبير و لا يمكن التخلص منها بسهولة

* تخريب المظهر الخارجي للمبنى من وقوع للطلاع و تساقطها بخلاف هلاك البنية الاساسية للمبنى

* تعرض بعض الجدران لتصدعات و حدوث شروخ بالسيراميك مع ظهور اسياخ الخرسانة و كأنها صدأه

* تخريب بالاسقف و الارضيات و الجدران و ضياع المظهر الديكورى لهم و ظهور المبنى اكثر قدما

و غيرها من تلك النتائج المؤثرة فى المبنى و صلابتة و مدى الوصول الى الدرجه من التاثر بها و للوقاية من كل تلك العوامل المضرة و التى تحتاج للكثير من المال لتصليح كل تلك التخريبات و التى تؤثر على المبنى تأثيرا كبيرا

والعزل المائي هو عبارة عن استخدام مجموعة من المواد و التى تتسم بالعزل الجيد ضد الماء و عمل فاصل عازل بين المكان المراد العزل لة و بين التعرض المباشر للمياه مما يجعل من العزل المائي ضرورة ضد العوامل الجويه الشديدة و التى تؤثر على المبنى مع مرور السنوات و تتابعها و يجعل من المبنى اقل صلابة و متانة

و يحتاج العزل المائي للاستعانة باحد الشركات المتخصصة فى العزل المائي و القيام باستخدام الاجهزه و الادوات المختصة بالعزل و التى يستخدمها العمال المدربين على مثل تلك الاعمال و القيام بها بكفاءة عالية الامر الذي يجعل من الضرورى التأني فى الاختيار لتحصل على عمل مميز و الوقاية لمنزلك من نتائج الرطوبة

نظرا لاهمية العزل المائي للمبانى و المنشآت المختلفة فقد وفرنا لكم بعض النصائح و التى تجعلكم تحصلون على خدمة متميزة من العزل و منهم :

  • الاختيار بعناية لشركة عزل متميزة فى اداء تلك الخدمة :

يوجد العديد من الشركات المختصة بالعزل المائي للمبانى و لكن لابد عند القدوم على القيام بالعزل للمبنى اختيار شركة لها خبرة مسبقة لسنوات طويلة فى العزل و الذي يضمن لك الحصول على خدمه جيدة من العزل و بخلاف ذلك الاهتمام بوجود عاملين مميزين باداء العزل و لهم من الخبرة ما يخرج العزل المائي فى افضل صورة و القيام به بالطريقة الصحيحة

  • التاكد من ان شركة العزل تستخدم الاجهزه الحديثة اللازمة لاتمام العزل بشكل صحيح :

ليس كل من يقوم بالعزل يستخدم الاجهزه الحديثة لفرد الماده العازلة بشكل صحيح فمع التطور التكنولوجي الحديث اصبح من السهل استخدام تلك الاجهزه فى العزل للمبانى و التى توفر الكثير من الجهد و للعناء و لا يهدر من وقتك

  • استخدام ماده العزل المناسبة للمكان المراد عزلة:

يوجد العديد من المواد التى تستخدم فى العزل المائي سواء للمطابخ او الحمام او الخزانات المختلفة للمنازل او المسابح او غيرها و التى لابد و ان تمتاز بان تكون امنه عند الاستخدام و مصرح بها عالميا و قدرتها على عدم تفاعلها و ان تكون مقاومة للبكتيريا و تكون درجه العزل كبيرة للحصول على نتائج افضل بخلاف سهولة فردها و الذي يوفر الكثير من الوقت للعمل بشكل صحيح

  • الحرص عند استخدام بعض انواع الالواح المعدنية فى العزل المائي :

تعتبر الالواح المعدنية احد انواع العزل المائي و التى تستخدام فى عزل المطابخ و الحمامات بكل سهولة و منها الالواح الرصاص و الحديد و الاستانلس و الالمونيوم و النحاس و غيرها و التى تحتاج لمعاملة خاصة نظرا لانها تحتاج الى طبقات لطليها بعد العزل بها لانها قد تتغير الوانها بسهولة مع مرور الوقت و للحفاظ عليها اطول وقت ممكن ضد الصدا او تغير اللون

  • استخدام الفوم فى العزل باعلى مستوى :

يعتبر الفوم من المواد العازلة الجيدة و التى تتميز بالكثير من المميزات و التى تجعلها الافضل فى العزل و الحصول على نتائج جيدة و التى تعتبر من ارخص المواد المستخدمه فى العزل و تعتبر ايضا من المواد المقاومه لتكون الفطريات و التى تكون ملائمة جدا لعزل الخزانات مائيا كما انها مقاومة للتاكل من الحشرات اى انها لا تتاثر بالفئران و بخلاف مرونتها و كثافتها التى يمكنها الفرد بسهولة و بسرعة مما يجعلها ماده فعالة فى العزل المائي و تناسب جميع الاسطح على اختلاف انواعها

  • عند القيام بالعزل المائي للخزان لابد من فحصه قبل العزل :

عند شراءك لخزانك الجديد و تريد القيام بالعزل المائي لة فان فخص وجود تشققات او مشكلات بالخزان قبل العزل يساعد على عزل افضل للخزان و تجنب التعرض للتسربات المائية بالخزان و التى قد تعرض المبنى ايضا للخطر و القيام بعزل الخزان جيدا و بمواد اكثر امنا و سلامة لعدم تعرض المياه الخاصة بالشرب لمشكلات كبيرة قد تضر بمن بالمنزل بشكل كبير

يوجد عدة انواع للعزل سواء عزل مائي او حرارى او صوتى و التى يمكن اختيار نوع العزل الذي تريد حسب الغرض من العزل و يمكنك القيام بعزل المائي للكثير من الاماكن مثل المنازل و الفلل و الشركات و المستشفيات و المدارس و النوادى و المحلات التجارية و غيرها من الاماكن التى نريد الحفاظ عليها لاطول فترة ممكنة ضد نتائج التعرض للامطار و المياه بشكل كبير و التى تجعلها تتعرض للتهالك على المدى الطويل و تجنب الاضرار الناتجة عن الرطوبة من روائح كريهه و انتشار للامراض و الحشرات و خلل البنية التحتية للمبنى و الذي يؤثر على فترة صلاحية المبنى بشكل ملحوظ

استعرضنا فيما سبق مفهوم العزل المائي و المواد التى تستخدم فى العزل المائي بخلاف بعض الارشادات و النصائح التى تشاعدك قى الحصول على مستوى راق من العزل و يدوم لفترة طويلة و الذي لا يمكن الوصول الية دون التعامل مع شركة عزل متخصصة فى العزل المائي للمبانى و استخدام افضل المعدات الخاصة بالعزل و اختيار مواد عازلة على اعلى مستوى من الامان و استخدام اجهزه حديثة و عالمية و التى يمكن استخدامها لعزل مائي اسهل و اسرع و التخلص من الجهد الكبير المبذول بالطرق التقليدية بالاضافة الى الايدى العاملة المجهزه بالخبرات العالية فى العزل باعلى مستويات الخبرة و العمل بجد و اتقان من اجل اخراج العمل بافضل صورة ممكنه