شركة كشف تسربات المياه بحائل

إذا كان لديك مشكلة تسرب المياه في الجدار من قبل، لذا فأنت تعرف ما الفوضى التي يمكن أن يتحول المكان اليها بسبب التسرب المائي. حيث أن الناس في كثير من الأحيان لا تلاحظ مشكلة تسرب المياه في الجدار حتى إذا وصلت إلى مرحلة خطيرة وكانت قد تسربت لفترة طويلة.

حيث أن عند مرور وقت طويل على مشكلة التسرب المائي فأن الحائط يصبح مشبع بالماء، وبالتالى يصل إلى الطلاء أو الخلفية الخاصة بالجدار والتي قد تبدأ في نقطة أو التقشر. في نهاية المطاف، قد تحتاج إلى استبدال جزء كبير من الجدار الخاص بك.

وبطبيعة الحال، إذا كان لديك تسرب المياه، فأنك قد تلاحظ أنك تحصل  على فاتورة المياه مرتفعة جدا بشكل لا يصدق. وتقول وكالة حماية البيئة إن عائلة مكونة من أربعة أشخاص لا ينبغي أن تستخدم أكثر من 12،000 غالون شهريا في الطقس البارد (قد تستخدم أكثر في الطقس الحار إذا كنت تسقي الحديقة الخاصة بك)، لذلك إذا كان مشروع القانون يشير إلى أنك تستخدم أكثر من ذلك، يجب أن تشك في تسرب المياه.

ربما الأكثر إثارة للقلق هو حقيقة أن العفن قد يبدأ في النمو داخل الحائط الخاص بك نتيجة لتجمع الرطوبة في الداخل.

لذا إذا لاحظت رائحة العفن في منزلك ولكن لا تعرف من أين هي قادمة لذا يمكن أن يكون هناك عفن متنامي في داخل الجدران أو في أي مكان آخر. كما أن العفن ينتج غازات تسمى الميكروبية المركبات العضوية المتطايرة، وكثير منها هو السبب في وجود رائحة العفن.

إذا كان منزلك به رائحة عفن، يجب أن تشك في العفن وقم بتفتيش منزلك بعناية. حيث غالبا ما ينمو العفن في الأماكن التي لا يمكنك رؤيتها بسهولة، مثل الجدران الداخلية وتحت السجاد.

كيفية العثور على تسرب المياه:

 

هناك طريقة بسيطة لمعرفة ما إذا كان لديك تسرب المياه في مكان ما هو التحقق من عداد المياه الخاص بك، ثم الانتظار ساعتين دون استخدام أي ماء في أي مكان في المنزل (وهذا يعني لا يجب استخدام المراحيض آبدا خلال ذلك الوقت)، ثم تحقق من العداد مرة أخرى. إذا تم تحرك العلامة خلال ذلك الوقت، فهنا ربما قد يكون لديك تسرب في مكان ما.

 

بالطبع، هذا لا يقول لكم أين يقع تسرب المياه. ولكنه يخبرك فقط أن هناك تسرب في مكان ما وتحتاج إلى العثور عليه. ويجب أن تحقق من المواقع المحتملة، مثل تحت المصارف والأحواض، وراء المراحيض وحول الغسالة الخاصة بك وغسالة الصحون. إذا لم تتمكن من العثور على التسرب في أي مكان، فسوف تحتاج إلى الاتصال بالسباك للحصول على المساعدة.

التعامل مع تسرب المياه في الجدار:

 

التعامل مع تسرب المياه في الجدار هو عادة مهمة كبيرة جدا. حيث غالبا الدهان يحتاج إلى إزالته من أجل الحصول على اصلاح التسرب. إذا حدث تسرب الماء داخل الجدار لفترة من الوقت (وهذا هو الحال عادة، لأن تسرب المياه في الجدران عادة ما يكون غير واضح لفترة من الوقت)، قد تكون مساحة كبيرة من الجدار والعزل رطبة. وهذه المواد لا يمكن تنظيفها وتجفيفها بشكل كاف، ولذلك يجب إزالتها واستبدالها. ربما تحتاج إلى أن تكون سباك من اجل إصلاح التسرب، ثم يكون هناك شخص آخر يأتي من اجل إصلاح الحائط.

قبل استبدال الجدار، تحتاج إلى القيام بشيئين. أولا، كرر الفحص البسيط لمقياس المياه الذي قمت به سابقا. تحقق من العداد، تأكد من عدم استخدام أي ماء لمدة ساعتين، ثم افحص العداد مرة أخرى. تأكد من عدم تسرب أي شيء قبل وضع جدار جديد.

الشيء الثاني الذي عليك القيام به هو إزالة أي عفن قد تم تطويره داخل الجدار قبل طرح جدار جديد. حيث أن تسرب المياه في الجدار غالبا ما يسبب بعض العفن لكي ينمو لأن التسرب عادة ما يستمر لفترة طويلة قبل أن يتم اكتشاف ذلك. تحتاج إلى أن تكون على يقين تماما بأنه لا يوجد عفن في الجدار قبل طرح جدار جديد، لأنه إذا قمت بإصلاح الجدار مع قليلا من العفن بداخله، فأن هذا العفن يمكن أن ينمو وينتشر وكنت قد لا تدرك ذلك حتى كنت قد حصلت مشكلة العفن خطيرة في منزلك. إذا كنت غير متأكد من أن منزلك خالي من العفن، فإننا نوصي بأن يأتي شخص ما لاختبار العفن. في هذه الصفحة يمكنك الحصول على قائمة من اختبارات العفن المعتمدة في منطقتك.

افضل شركة كشف تسربات المياه بحائل

 

لذا يجب معرفة أن مشكلة التسرب المائي هو أمر خطير جدا ولا يمكن التعامل معه باستهتار، حيث أن التهاون في مثل هذه المشكلة قد تؤدى إلى الكثير من النتائج السلبية على قوام المنزل وصلابتة وهنا في الجزء التالي من المقالة سوف نذكر الأضرار التي تسببها مشكلة التسرب المائي المختلفة ولعل من أهمها هو حدوث تشقق في الدهانات وطلاء المنزل مما يؤدى إلى حدوث تشوه في الشكل الجمالى للمنزل. كما أن مشكلة التسرب المائي أيضا تؤدى إلى ضياع الالاف الجالونات من المياه بدون أي استخدام وقد وصانا الأسلام على ضرورة الحفاظ على الماء في احسن صوره بدون هدر للماء، كما أن مشكلة التسرب المائي تؤدى إلى حدوث ضعف في البنية التحتية للمبني وهذا في حال كان التسرب قد وصل إلى الأعماق بشكل كبير وادى إلى ضعف البنية الأساسية في المنزل. هذا بالاضافة إلى التكاليف المختلفة التي يتكبدها الشخص الذي يعاني من هذه المشكلة. كما أن العفن قد يؤدى إلى الكثير من الاضرار بالنسبة إلى الشخص الذي يعانى منه، حيث أن العفن يؤدى إلى حدوث الكثير من الأضرار الصحية حيث انها تؤدى إلى حدوث مشاكل في الجهاز التنفسي الخاص بالشخص وخاصة بالنسبة إلى الأطفال حيث انه يسبب مرض الربو وما إلى ذلك من المشاكل المتعلقة بالتنفس.

 

حيث أن اصلاح التسرب الطفيف يكون ذو تكاليف اقل منه في حالة اصلاح التسرب العميق والذى قد تغلغل إلى الأعماق الخاصة بالمبني ووصل إلى اعمق الأساسيات.

لذا فهنا تكمن ضرورة الكشف الدورى عن المنزل وخاصة في حالة كان المنزل يعاني سابقا من مشكلة التسرب المائي أو إذا كنت تشم رائحة عفن بصورة مستمرة في المنزل. وهنا يجب التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بحائل حيث إن لدينا مجموعة مميزة من الخبراء في المجال المائي والسباكة بشكل كبير. كما تعمل شركة كشف تسربات المياه بحائل على تقديم افضل العروض والأسعار الخاصة بعام 2018 وذلك حيث إن شركتنا تستهدف إلى الوصول إلى طبقة عريضة من العملاء في الطبقة المتوسطة والفقيرة. كما إن لدينا طاقم عمل جاهز ومدرب للتعامل مع جميع حالات التسرب المائي في منطقة عسير و ما حولها. كما توفر شركة كشف تسربات المياه بحائل خدمة عملاء مميزة للتواصل مع العملاء في وقت سريع والرد على كل تساؤلاتهم بخصوص مشكلة التسرب المائي.