اسعار كشف تسربات المياه

لأن مشكلة تسربات المياه مشكلة كثيرة الحدث في المنازل في كل دول العالم أرادت شركة نجوم الخليج المساعدة في التخلص من تلك المشكلة بأحدث التقنيات الحديثة وتوفير الحلول النهائية للقضاء على تلك المشكلة والحفاظ على منزلك.

بعد إنتشار شركات كشف تسربات المياه في الدول العربية أصبح تتفاوت الأسعار من مكان لأخر فإحداهما يوفر الخدمة بتكلفة عالية على المواطنين وإحداهما يوفر السعر الأقل المناسب للجميع فشركتنا من إحدى الشركات التي تقدم الخدمة فقط  200 ريال بالإضافة إلى الخصومات الدائمة التي تصل إلى 40%.

 

 ماهي أنواع تسربات المياه

هناك 3 أنواع من تسربات المياه منها:

التسرب الخفي: هو من التسربات الخطيرة التي تؤدي لإنهيار المباني والخسائر العديدة لأنه تسرب غير ملحوظ يتواجد في أسفل الأرضيات أو داخل الجدران ولا تظهر له مؤشرات كثيرا فيمكنك ملاحظته من خلال زيادة إرتفاع فاتورة المياه فهذا يدل على وجود تسرب مائي خفي وفي خلالها عليك الإستعانة بالشركة لإستخدام الأجهزة لمعرفة مكان التسرب.

التسرب الظاهري: وهذا التسرب التي يمكنك رؤيته بسهولة فيظهر علامات للمياه على الحوائط والأسقف وتتكاثر الحشرات كثيرا بالمنزل وخصوصا الحمامات.

التسرب السطحي: وهذا النوع من التسربات يحدث عادة بالاسطح وفي خزانات المياه ولكنه من أخطر الأنواع لأنه يؤثر على خرسانة المبنى.

 

 أسباب تسربات المياه بالمنازل

ستوضح إليك الشركة الأسباب المؤدية لتلك المشكلة فمنها:

  • التغيرات المناخية كالأمطار الشديدة التي تؤثر على السطح وتتسلل المياه للمنازل وتؤثر على خرسانة وأعمدة وهياكل المباني وحدوث شقوق وتصدعات بالحوائط من الداخل والخارج وبالنهاية يحدث التسرب المائية.
  • فشل عند تخطيط وتركيب شبكات المياه الرئيسية، وإختيار مواسير المياه الغير جيدة التي لا تتحمل قوة ضغط المياه مما يؤدي لتآكلها.
  • تركيب مواسير المياه الغير مقاومة للرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة.
  • عدم تنفيذ العزل المائي على الخزانات المائية بالاسطح أو الأرضية مما يؤدي للشروخ والتسرب المائي.

 

أضرار تسربات المياه على المباني

  • حدوث برك للمياه في الاسطح وفي الحمامات وتلك البرك تؤدي لظهور الرطوبة بالجدران ونمو الحشرات وروائح عفن.
  • تلف في طبقات الجدار الداخلية والخارجية للمنزل والمبنى وضرر على أرضية البناء.
  • الإصابة بأمراض خطيرة في الجهاز التنفسي والإختناق من الرائحة الكريهة.
  • تلوث مياه الخزان المستخدمة في طهي الطعام والشراب.

 

ما برامج كشف تسربات المياه

مهما كانت صعوبة المشكلة في الشركة ستجد لها الحل فهي تقدم برامج لكشف تسربات المياه العالمية التي تنهي تلك المشكلة دون حدوث مرة أخرى فهي تستخدم:

  • أجهزة للكشف عن تسربات المياه تعمل على فكرة الذبذبات والموجات الفوق صوتية لإصدار إستشعار بمكان التسرب.
  • تواجد مهندسيين متخصصون في التعامل مع التسربات الخفية والتسربات الظاهرة والتسربات السطحية والتسربات تحت الأرض ولكل نوع الأجهزة الحديثة الخاصة بها التي تعالج المشكلة من جذورها.
  • إن كان التسرب ناتج من مواسير المياه يتم تغييرها في الحال مع مواسير تمتاز(مقاومة الرطوبة، متينة وسميكة تتحمل ضغط المياه، مقاومة لأشعة الشمس، مقاومة للأمطار الشديدة).
  • توجد أقراص لكشف تسربات المياه تقوم فكرتها على وضعها في الحمامات لتحديد مكان التسرب حيث توضع في السيفون والإنتظار لمدة وإن تغير لون القصر يدل ذلك على وجود تسرب ويتم علاجه، وتلك الطريقة حديثة وتوفر الوقت والجهد وسهلة الإستخدام.

 

كيفية كشف تسربات المياه تحت الأرض

مشكلة تسربات المياه تحت الأرض هي الجزء الأكثر خطرا ومعاناة ولكن مع الشركة لا يوجد أمر صعب فهي وفرت أجهزة كشف تسربات المياه تحت الأرض للمنازل وخارجها فأجهزة يعتمد على الأشعة تحت الحمراء والموجات الكهرومغناطيسية والموجات الصوتية فتعرف على بعض أنواعها ومميزاتها:

جهاز أكوا فون: من أشهر الأجهزة لكشف التسربات تحت الأرض بدقة فهو يرسل موجات كهرومغناطيسية في المواسير، ومن مميزاته لا يحتاج للتكسير لعلاج التسرب فيتم العلاج بواسطة تقنية داخل الجهاز.

جهاز قياس ضغط المواسير: من التقنيات الحديثة فتعمل فكرته على إصدار مؤشرات بمكان التسرب عن طريق ضغط المواسير.

جهاز الميكروفون الأرضي: يمرر الجهاز على الأرض ويعطي أصوات التسربات المائية بوضوح.

اقراء ايضا : شركة كشف تسربات المياه بالرياض

ما الحل النهائي للقضاء على تسربات المياه

إن أردتم التخلص من مشكلة التسربات المائية والحشرات والرطوبة والأضرار الناتجة منها عليك تنفيذ العزل المائي بالاسطح، فالعزل من الأشياء القديمة التي يحتاجها الإنسان لحماية منزله ويستخدم أكثر في الدول الأوربية شديدة الأمطار والبرودة لحماية منشآتهم من عوامل المطر الضارة، فالعزل المائي يحافظ على المنزل والبناء والخزان من التسربات وما ورائها من مخاطر، مواد العزل المائى آمنة وتظل مدى الحياة ورخيصة وسهلة التنفيذ من أهمها(البيتومين، الأيبوكسي، الألواح المعدنية، الفوم).

مادة البيتومين: إختيارك للمادة العازلة شيء هام ولا يمكن الإستعجال فيه فيحتاج للبحث حول المواد ومميزاتها والتأني في إختيارها، فشركتنا وفرت عليك العناء وستعرفك بأفضل المواد والمشهورة في الدول الأوربية للعزل المائي وهي البيتومين والتي تعرف بالأسفلت، تحتوي المادة على مواد كيميائية ومواد من البترول ومواد كروهيدراتية فهي تمنع التسربات المائية وإختراق المياه نهائية وثابتة لا تتأثر بالعوامل المناخية مهما كانت ظروف الطقس وتستخدم لحماية أنابيب المياه تحت الأرض.

مادة الأيبوكسي: يستخدم الأيبوكسي كعازل للحماية من التسربات المائية لخزانات المياه ولمواسير الصرف الصحي وللحمامات وللاسطح ومن مميزاته مقاومة الفطريات والعفن ويتلاءم مع كافة أنواع الخزانات والاسطح.

مجموعة الألواح المعدنية: هي مجموعة من الألواح منها(الألمنيوم، الرصاص، النحاس) وتمتاز بإنها مقاومة للصدأ، التآكل، التسربات المائية، الفطريات والجراثيم، تستخدم لعزل الاسطح.

مادة الفوم: نسمع كثيرا عن الفوم وإستخدامه في العديد من الصناعات وأهما الأجهزة الكهربائية فهو مادة خفيفة الوزن ورخيصة ولكن للفوم إستخدام أخر لذلك يعد من المواد المناسبة لكل المواطنين في سعره وسهولة الحصول عليه، يستخدم الفوم في العزل المائي لحماية المنشآت من الأمطار فتواجد مواد لتصنيع المواد حتى يصبح مادة رغوية متجانسة وسميكة وصلبة فيطلق عليه(البولي يوريثان) وهذا الأسم الكيميائي للفوم.

 

مميزات عزل الفوم

  • يسنخدم في العزل لكل الاسطح(البلاستيكية، الخرسانية، المعدنية).
  • يتناسب مع الاسطح المبلطة والغير مبلطة.
  • فعال في العزل فلا يسمح بتسلل المياه إطلاقا.
  • يحمي من الرطوبة والتشققات والحشرات والتصدعات بالمبنى.
  • مادة سهلة الرش وتقوم بتسهوية كل الأماكن الغير متساوية وسريعة الجفاف.
  • تمتاز بخفة الوزن فلا تشكل خطر الثقل والضغط على الاسطح.
  • رخيصة من حيث المادة والتركيب ومتوافرة بكل شركات العزل.
  • تتناسب مع خزانات المياه فتحمي من تلوث المياه ودخول الحشرات للحشرات.

 

5 مميزات تجعلك تختار شركتنا

أهم ما يميز الشركة النجاح الباهر والسمعة والضمان التي توفره لمواطنيها وشركتنا بها مميزات منها:

  • العمالة الفلبينية في كشف تسربات المياه وعلاج أصعب المشاكل، وإنجاز العمل في وقت قليل والمجيء حتى في أيام الشتاء والأمطار الغزيرة.
  • توافير كافة الأجهزة لكشف تسربات المياه الحديثة المستوردة من الخارج والمزودة بتقنيات 2020 للإصدارات الحديثة.
  • التواصل لدينا سهل عن طريق الأرقام والرد في الحال أو إرسال الإستفسارات عبر مواقعنا.
  • الأمانة والجدية والخبرة والضمان على مواد العزل وعمليات كشف تسربات المياه والمتابعة الدائمة معكم.
  • لا تقوم على كشف تسربات المياه فقط ولكنها توفر خدمة العزل التي يحتاجها كل مواطن لحماية منزله وتوفر كل مواد العزل المائي ذات الجودة والتحمل وضمان لأكثر من 10 سنوات عليها، وتوفير أرخص تكلفة لعمليات العزل مهما كانت المساحة وفحص المكان وإختباره بعد تنفيذ العزل للتأكد من سلامة المبنى فأنت مع شركتنا ستجد الخدمات التي يحتاجها كل بناء ومنزل من ترميم وصيانة وعزل.